تواصل مسرحية “ النقطة العميا” نجاحها المستمر، وهذا ما أعلنه ونشره الفنان أحمد السلكاوي بطل المسرحية حيث نشر مجموعة صور تجمعه بزائرين المسرحية وهما كبار الإعلام والفن وأبرزهم الإعلامي خيري رمضان ومحمد بهجت وهاني كمال عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك معلقًا على الصور قائلًا:“ليلة عظيمه بحضور الإعلامي الكبير خيري رمضان والأستاذ الفاضل محمد بهجت والدكتور هاني كمال، الحمد لله”.

 

أبطال مسرحية “ النقطة العميا” وضيوفها أبطال مسرحية النقطة العميا وضيوفها أحمد السلكاوي وخيري رمضان أبطال مسرحية “ النقطا العميا ” 

 

يشارك في بطولة مسرحية" النقطة العميا" الفنان نور محمود لأول مرة والفنان أحمد السلكاوي والفنان حسام فياض والفنانة هايدي بركات والفنان أحمد عثمان والفنان عمر صلاح الدين والمسرحية من إخراج المخرج أحمد فؤاد.

النقطة العميا وطيب وأمير

 

ومن جانب آخر منافسة قوية تجمع بين مسرحيتين من إنتاج البيت الفني للمسرح وهم مسرحية “ النقطة العميا” ومسرحية “ طيب وأمير” والعامل المشترك الذي يجمع بينهم هو تواجد الفنان أحمد السلكاوي في العملين في آن واحد، واستطاع العملين تحقيق نجاحًا ساحقًا ومازالت المنافسة قوية بينهم.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسرحية النقطة العميا أحمد السلكاوي نور محمود احمد فؤاد النقطة العمیا أحمد السلکاوی

إقرأ أيضاً:

أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل تواجد الفنانة عواطف حلمي بدار كبار الفنانين، قائلًا إنها تتواجد في فندق (خمس نجوم) ملحق بالدار.

 

ولفت إلى أن الفنانة عواطف حلمي من المحبين للعمل التطوعي وهي دائمًا تشارك في كل فعاليات النقابة وتحرص على رفع المعنويات للفنانين وهي تعود إلى بيتها ولا تقيم للأبد في النقابة أو دارها، معقبًا: “هي تحاول كسر الوحدة”.

جامعة المنصورة تكرم نقيب المهن التمثيلية خلال ندوة "الفن وأثره في الهوية الوطنية"

ونوه خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الستات”، المذاع عبر فضائية “النهار”، إلى أن دار النقابة تأتي في ظل تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي بإيجاد حياة كريمة لكل شخص في الدولة، وأن النقابة تلقفت تلك السياسة لرفع الحياة الكريمة للفنانين، مشيرًا إلى أن قصة نهايات الممثلين السابقين كانت عبرة لهم، وما حدث للفنان الكبير عبدالفتاح القصري خير مثال.

 

وأضاف أن الفنان أحمد زكي كان يعيش في فندق للتغلب على وحدة وتنشيط الذاكرة بالتحدث مع الآخرين واسترجاع الذكريات، مؤكدًا أن ظروف الحياة أصبحت صعبة والكل مشغول فعندما يتواجد شخص في مكان آمن نظيف أفضل له من الإهمال وتركه للوحدة.

وأعربت الفنانة القديرة عواطف حلمي عن حزنها الشديد من الحملة التي يتعرض لها حفيدها الفنان نور النبوي على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانها انضمامها إلى دار إقامة كبار الفنانين.

وأكدت عواطف حلمي أن نور النبوي هو أحسن حفيد في الدنيا، وأنه يعاملها بكل الحب والاهتمام، وأنه ووالده الفنان خالد النبوي لم يقصرا في حقها أبدًا.

 وأوضحت أنها تقيم في فندق يسمى "دار إقامة كبار الفنانين" لقضاء وقت ممتع مع أصدقائها وأحبائها من كبار الفنانين.

وناشدت الجميع بوقف الهجوم على حفيدها، مؤكدة أنها لم تبتعد عن أسرتها وأنها تستطيع زيارتهم في أي وقت، مشيرة إلى أنها تلقت دعمًا كبيرًا من مدير الدار ومن كبار الفنانين لدعمها في هذا المشروع.

 

مقالات مشابهة

  • لعنة الله عليك.. خيري رمضان يهاجم وزير إسرائيلي (فيديو)
  • من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"
  • برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • يسرا تواصل مسيرتها الفنية الناجحة  في ملك والشاطر
  • خيري رمضان عن التشكيل الوزاري: "اللي يقول مين ماشي ومين قاعد بيفتي" (فيديو)
  • نائبة بالشيوخ عن طلبها بطلب إحاطة للأطباء الوافدين: "مش عايزين حد يجرب في المواطن المصري"
  • "عايزين نبقى زي اليابان".. خيري رمضان يُطالب الحكومة بمراجعة أيام الإجازات
  • بصور تذكارية مع الجمهور.. سامح حسين يروج لمسرحية "عامل قلق"