أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة اللواء علاء محمد يوسف، رئيس المركز والمدينة، فتح باب التقديم للغاز الطبيعي بعدد من مناطق المدينة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

فتح باب التقديم للغاز الطبيعي في مدينة فوه

ووفقًا للبيان الصادر عن الوحدة المحلية، فإنّ باب التقديم للغاز الطبيعي، فُتح بمنطقتين بمدينة فوه وهما البدري خلف المستوصف القديم، والتأمين الصحي بجوار الباب الرئيسي، ويجري التقديم بفرع شركة ترانس جاس بدسوق، على أنّ يستمر التقديم لمدة أسبوع ابتداءً من اليوم.

الأوراق المطلوبة للتقديم للغاز الطبيعي

وتضمنت الأوراق المطلوبة للتقديم للغاز الطبيعي، عقد الملكية أو عقد الإيجار، إضافة إلى ضرورة تقديم الأصل للاطلاع، وصورتين من بطاقة الرقم القومي سارية، وإيصال مرافق سواء كهرباء أو مياه أو تليفون، ورقم الغاز الخاص بالمنزل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ فوه الغاز الطبيعي دسوق للغاز الطبیعی

إقرأ أيضاً:

مقتل 5 جراء انفجار للغاز في تركيا

قتل خمسة أشخاص على الأقل في انفجار يشتبه فى أنه بسبب الغاز في مدينة إزمير الساحلية غربى تركيا، وأصيب ما لا يقل عن 57 شخصًا، وفقًا للسلطات.
ووفقًا للنتائج الأولية، كان الانفجار ناجمًا عن تسرب للغاز في مطعم، حسبما كتب وزير الداخلية علي يرلي قايا في منشور على (إكس).
أخبار متعلقة حفل زفاف في فرنسا يتحول إلى مأتم.. ماذا حدث؟زيلينسكي شاكيًا.. نريد المزيد من مساعدات الدفاع الجوي

Bugün İzmir Torbalı’daki Fevzi Çakmak mahallesinde bulunan bir Lokantada ilk belirlemelere göre sanayi tüpünden kaynaklandığı değerlendirilen bir patlama meydana gelmiştir.
Olay bölgesine; İzmir İl AFAD'dan 2 araç 9 personel, İl Sağlık Müdürlüğünden 8 ambulans 2 UMKE ekibi ve... pic.twitter.com/h8hULpbriy— Ali Yerlikaya (@AliYerlikaya) June 30, 2024
وقال حاكم المقاطعة إن بعض المصابين في حالة حرجة وإن أجزاء من المبنى تضررت بشدة جراء الانفجار. ويجري التحقيق في الحادث. وتم تدمير الطابق الأول من المبنى والواجهة جزئيا، كما يظهر في الصور التي بثتها قناة "سي إن إن تورك" التلفزيونية.
كما تضررت السيارات المتوقفة أمام المبنى في الانفجار. ووفقا للقناة، تضررت المنازل المحيطة وطلب من السكان إخلاء المنطقة. وتحدث انفجارات الغاز في المباني السكنية مرارا وتكرارا في تركيا.

مقالات مشابهة

  • وظائف بـ جامعة سوهاج.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • سفينة ضخمة تصل مصر للمساهمة في حل أزمة الكهرباء
  • قتلى وجرحى بالعشرات.. انفجار خط للغاز الطبيعي في مطعم بإزمير غرب تركيا
  • مقتل 5 جراء انفجار للغاز في تركيا
  • الأوراق المطلوبة للتقديم بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالدقهلية
  • تركيا.. مقتل 5 أشخاص وإصابة 57 آخرين في انفجار بخط للغاز الطبيعي بمطعم في مدينة إزمير (فيديو)
  • تركيا.. مقتل 5 أشخاص وإصابة 35 آخرين في انفجار بخط للغاز الطبيعي بمدينة إزمير (فيديو)
  • كيفية استخراج كارت الخدمات المتكاملة.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • الأوراق المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء 2024
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي