تنظر بعد قليل محكمة جنح الأزبكية، اليوم الاربعاء، جلسة استئناف النيابة العامة على قبول معارضة مالك شركة الأدوات الصحية بالفجالة على حكم حبسه لمدة 3 سنوات لاستيلائه على 4 ملايين جنيه.

مستريح الأدوات الصحية

وتنظر محكمة جنح الأزبكية، دعوى محاكمة مالك شركة أدوات صحية في اتهامه بالنصب والاحتيال والاستيلاء على 4 ملايين جنيه.

تقدم مقيمى الدعوى في وقت سابق ببلاغ إلى النائب العام للتحقيق فى جريمة نصب واحتيال واستيلاء المشكو فى حقهم كلا من "م ح" و"ع. ظ" مالك شركة ادوات صحية بالفجالة ونجله، وحصولهم على 4 ملايين جنيه من أموال الشاكيين دون وجه حق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إستئناف النيابة العامة النصب الفجالة جنح الأزبكية الأدوات الصحية الاحتيال أدوات صحية نصب واحتيال جريمة نصب النصب والاحتيال مستريح الأدوات الصحية مستريح الأدوات استئناف النيابة

إقرأ أيضاً:

عدنان فنجري وزيرًا للعدل.. مسيرة متميزة في مكافحة الإرهاب والفساد

المستشار عدنان فنجري، وزير العدل الجديد، أدى اليوم اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية. يتمتع بخبرة طويلة وسجل حافل في المجال القضائي.

ولد المستشار عدنان فنجري أبوجبل حسين في عام 1953 بقرية حجازة قبلي، مركز قوص، محافظة قنا. حصل على ليسانس الحقوق من كلية الحقوق بجامعة القاهرة في مايو 1974 بتقدير جيد جدًا. عُين عضوًا بالنيابة العامة في مايو 1975 وترقى في درجاتها إلى أن تم تعيينه في عام 2006 نائبًا عامًا مساعدًا ومديرًا للتفتيش القضائي بالنيابة العامة.

في عام 2013، شغل منصب رئيس إحدى الدوائر بمحكمة استئناف قنا، وتولى رئاسة محكمة استئناف أسيوط، ثم بني سويف، ورئاسته لكل من محكمتي استئناف الإسكندرية والقاهرة. كان عضوًا بمجلس القضاء الأعلى وعُين بعد إحالته إلى التقاعد عضوًا بالمحكمة العليا للقيم.

شارك في العديد من المؤتمرات والندوات الدولية المتعلقة بمكافحة الإرهاب، الفساد، المخدرات، غسل الأموال، الاتجار بالبشر، الهجرة غير الشرعية، والعنف ضد المرأة، وأدار بعض جلساتها. كما ساهم في التدريس في الدورات التدريبية لتأهيل أعضاء النيابة العامة والقضاة والمشتغلين بالقانون في مصر وبعض البلاد العربية.

وعلى مدى 10 أعوام، كان محاضرًا في الدورات التدريبية التي نظمها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) لأعضاء النيابة العامة وضباط الشرطة في مجال حقوق الإنسان وتعزيز حكم القانون في مصر وبعض البلاد العربية.

مقالات مشابهة

  • عدنان فنجري وزيرًا للعدل.. مسيرة متميزة في مكافحة الإرهاب والفساد
  • بعد أداء اليمين الدستوري.. من هو المستشار عدنان فنجري وزير العدل الجديد؟
  • 7 يوليو.. نظر استئناف المتهم بخطف طفل بالمعصرة
  • اليوم.. نظر استئناف متهم تسبب في وفاة موظف وإصابة آخرين
  • السيرة الذاتية للمستشار عدنان فنجري المرشح لمنصب وزير العدل؟
  • مشهود له بالكفاءة.. من هو عدنان فنجري وزير العدل الجديد؟
  • رصد قضايا إتجار في العملات الأجنبية بقيمة 5 ملايين جنيه
  • «الخضيري» ينصح باستخدام الأدوات الزجاجية والمستدامة لتقليل المخاطر الصحية والبيئية
  • 7 سبتمبر .. موعد استئناف إنجي حمادة وكروان مشاكل على حكم حبسهما
  • شعبة الأدوات الصحية تطالب الحكومة الجديدة بدعم المشروعات الناشئة والإعفاءات الضريبية والجمركية