اضطرت الفنانة الشابة الحاصلة على جائزة إيمي وجولدن جلوب مؤخرًا "أيو إديبرير"، للانسحاب من بطولة فيلم  Thunderbolts الذي يطرح ضمن عالم مارفل السينمائي.

 

وذلك بسبب انشغالها بمشاريع سينمائية مختلفة، على أن تحل محلها الممثلة الاسترالية الشابة جيرالدين فيسوانسن.

 

Deadpool 3

 

وضمن أحدث أخبار أعمال مارفل المرتقبة، أعلن النجم رايان راينولدز عن ختام تصوير مشاهد فيلمه الجديد  Deadpool 3، عبر منشور له على حسابه الخاص على موقع إنستجرام.

 

 

ونقلت ديلي ميل، الصورة التي نشرها راينولدز، ووجه من خلالها التحية لطاقم عمل الفيلم، والنجم هيو جاكمان الذي شارك في البطولة.

 

النجم رايان راينولدز

 

ذلك بعد أن ظهر النجم رايان راينولدز في لقطات تشويقية جديدة من موقع تصوير مشاهد فيلم Deadpool 3، ظهر خلالها بقصة شعر مختلفة عن اطلالة الشخصية المعهودة.

 

ونقلت ديلي ميل، اللقطات الترويجية الجديدة من داخل موقع تصوير الفيلم، الذي يعتبر أهم عمل سينمائي منتظر من عالم مارفل السينمائي خلال العام الجاري.

 

وعلى عكس طبعه الفكاهي المعهود، كان قد لجأ رايان راينولدز لمخاطبة متابعيه بشكل جدي، للحد من انتشار اللقطات المسربة من داخل موقع تصوير مشاهد فيلم Deadpool 3.

 

ووفق موقع ديد لاين، قال راينولدز عبر خاصية ستوري، موجها حديثه للمتابعين، أن مشاهدة العمل السينمائي داخل السينما يزيد من فرصة الاستمتاع والمفاجأة.

 

وطالب راينولدز متابعيه، بالمساهمة في الحد من أزمة التسريبات للقطات من موقع التصوير.

 

ستديوهات مارفل

 

وكانت قد أعلنت ستديوهات مارفل عن قرارها بتأجيل فيلم Deadpool 3، بعد أن كان مقررًا طرحه للعرض في 3 مايو من عام 2024 المقبل.

 

ووفق ما ذكرته ديلي، كشفت تقارير لمصادر موثوقة مثل "ديد لاين"، عن أن الفيلم لن يتمكن من اللاحق بجدوله الزمني الموضوع سابقا، بعد ما شهدته هوليوود من ظاهرة اضراب جماعي، شارك بها غالبية الممثلين وكتاب السيناريو هناك.

Thunderbolts 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا تنسحب من حي استراتيجي.. وقتيلان في زابوريجيا

أكد الجيش الأوكراني، الخميس، انسحابه من حي في مدينة تشاسيف يار الإستراتيجية في شرق البلاد بعدما أعلنت موسكو، الأربعاء، السيطرة عليه.

وقال الناطق باسم تجمع قوات خورتيتسيا المنتشر في المنطقة نازار فولوشين في تصريح تلفزيوني: "قررت القيادة التراجع إلى مواقع أكثر أمانا وجهوزية".

وأوضح فولوشين "لم يعد مناسبا الاحتفاظ بحي كانال الذي دخل إليه العدو لأن ذلك يهدد حياة جنودنا وصحتهم".

وأوضح أن "238 عملية قصف سجلت في منطقة تشاسيف يار وحدها خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة. وغالبية القصف المدفعي استهدف الجزء الجنوبي من المدينة".

وأعلنت روسيا الأربعاء للمرة الأولى أنها سيطرت على حي في المدينة الاستراتيجية التي تحاول منذ أشهر السيطرة عليها أملا بتحقيق اختراق حاسم في شرق أوكرانيا.

وسيسمح موقع المدينة المرتفع للمدافع الروسية باستهداف مدينة كراماتورسك المنجمية الكبيرة في منطقة دونيتسك والتي تشكل حامية للجيش الأوكراني على هذا الجزء من الجبهة.

ويواصل الجيش الروسي مهاجمة بقية أجزاء المدينة الواقعة على الجانب الآخر من القناة أملا بالاستيلاء عليها بالكامل على ما أضاف الناطق.

وذكرت محطة "ديبستايت" عبر منصة تلغرام، التي تستند إلى مصادر قريبة من الجيش الأوكراني الأربعاء أن الحي "دمر بالكامل" و الاستمرار في البقاء فيه سيؤدي إلى "خسائر إضافية، مشيرة إلى أن الانسحاب من هذا الحي هو القرار المنطقي رغم صعوبته".

على صعيد متصل قتل شخصان في ضربات روسية استهدفت منطقة زابوريجيا جنوب أوكرانيا على ما أفاد حاكم المنطقة إيفان فيدوروف.

وأوضح فيدوروف عبر تلغرام "قتل رجل وامرأة جراء قصف عدو" وأصيب رجل آخر.

وأحصى الحاكم 391 هجوما روسيا على عشر بلدات في منطقة زابوريجيا خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة.

وغالبا ما تشهد منطقة زابوريجيا في جنوب أوكرانيا التي تفيد روسيا بأنها ضمتها، ضربات أدت إحداها إلى سقوط 7 قتلى ونحو 40 جريحا، في نهاية يونيو.

وأصيب 8 أشخاص الأربعاء في غارة شنتها مسيّرات اوكرانية على موقع محطة متفرعة عن محطة زابوريجيا النووية التي تحتلها روسيا على ما ذكرت مجموعة "روساتوم" الروسية التي تندد بتكاثر الهجمات.

ويحتل الجيش الروسي مساحات واسعة من هذه المنطقة لكنه لا يسيطر عليها بالكامل، وسبق له أن هاجم زابوريجيا ومدنا مجاورة مرات عدة منذ بدء غزوه لأوكرانيا في 2022، لكن في الأسابيع الأخيرة ركز جهوده خصوصا في شرق البلاد وليس جنوبها.

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تنسحب من حي استراتيجي.. وقتيلان في زابوريجيا
  • 160 مليون دولار.. توقعات بإيرادات قياسية لفيلم Deadpool & Wolverine
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي
  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي.. صور
  • "اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر