فن، نفسي أقدم الكوميديا مع هنيدي صاحبة أغنية مخصماك تكشف حقيقة خوضها التمثيل،أكدت المطربة نوال عبد الشافي أن نجاح أغنية مخصماك لا يجعلها تفكر فى خطوة التمثيل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نفسي أقدم الكوميديا مع هنيدي.. صاحبة أغنية مخصماك تكشف حقيقة خوضها التمثيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نفسي أقدم الكوميديا مع هنيدي.. صاحبة أغنية مخصماك...

أكدت المطربة نوال عبد الشافي أن نجاح أغنية مخصماك لا يجعلها تفكر فى خطوة التمثيل خلال هذه الفترة خاصة وأن التمثيل ليس فى أولوياتها كفنانة وأنها تفضل الغناء عن التمثيل.

وأضافت نوال فى حوارها مع صدى البلد أنها بعيدة عن التمثيل خلال هذه الفترة إلا لو عرض عليها عمل كوميدي، ففي هذه الحالة تقوم بالتفكير لخوض التجربة لكونها من عشاق الكوميديا.

وعن الفنان الذى تتمنى العمل معه فى الكوميديا مؤكدة أن محمد هنيدي هو الفنان المفضل لها وتتمنى أن تقدم معه عمل كوميديا 

نوال تتحدث عن نجاح أغنية مخصماك

وكانت نوال قد صرحت أن أغنية مخصماك والتى حققت نجاحا كبيرا الفترة الماضية تم طرحها بشكل رسمي منذ مايقرب من العام والنصف ولكن نجاحها جاء فى هذا التوقيت لعدة أسباب كان أهمها تصدرها موقع الفيديوهات القصير تيك توك وقيام أحد اليوتيوبر بابتكار رقصة عليها مما جعلها تتردد فى كثير من المواقف والفيديوهات.

وعن خطتها الفترة القادمة أكدت نوال أنها تستعد خلال هذه الفترة لطرح أغنية جديدة خلال مع نفس فريق عمل أغنية مخصماك لكنها مختلفة تماما.  

تفاصيل أغنية مخصماك

أغنية "مخصماك" من كلمات حدوتة وألحان وليد العطار وتوزيع كلوبكس وإنتاج مصطفى السويفي. 

وأكد المنتج مصطفى السويفى أنه سعيد بالتعاون مع صوت مميز بحجم المطربة نوال وتشهد الفترة المقبلة عدد الاغانى المفاجئة . وطرحت مؤخرا المطربة نوال اغنية "كيوتة" من كلمات كريم كلوشة وألحان وليد العطار وتوزيع عمرو الخضرى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صاحبة أغنیة مخصماک

إقرأ أيضاً:

حقيقة عودة بن أفليك للمخدرات بسبب جينيفر لوبيز| طليقته تكشف المستور

في الأونة الأخيرة، تداولت الصحف والمواقع الأجنية خبر يفيد بانفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك، بعد قصة حب استمرت 20 عامًا وتعد واحدة من أبرز قصص الحب في هوليوود والتي حازت على إعجاب الجماهير في جميع أنحاء العالم، إلا أن شائعة طلاقهم طاردتهم بشكل كبير خلال الأشهر الماضية خاصة أن بن لم يعد يرافق جينيفر في أي مناسبة رسمية، إذ قالت بعض المصادر المقربة منهم أن علاقة الثنائي باتت متوترة في الفترة الأخيرة، وكلاهما يعيش في منزل منفصل. 

جينيفر لوبيز وبن أفليكحقيقة عودة بن أفليك لطليقته جينيفر جارنر

انتشرت أخبار تفيد بتقرب الفنان العالمي بن أفليك من زوجته السابقة جينيفر جارنر، بعد خلافات بينه وبين جينيفر لوبيز من المتوقع أن تنتهي بالطلاق، إذ لجأ أفليك إلى جارنر لمساعدته في نقل ممتلكاته من قصره الذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار مع لوبيز.

 

وتم رؤية بن أفليك، وهو يخرج من سيارته رفقة زوجته السابقة جارنر، وهذا ما أثار العديد من التساؤلات حول وجود علاقة جديدة بين بن أفليك وجينيفر جارنر، وأن سبب مشاكله مع زوجته سببها طليقته. 

بن أفليك وطليقتهحقيقة عودة بن أفليك للمخدرات.. طليقته صبرها بدأ بالنفاذ 

استمر زواج بن أفليك وجينيفر جارنر لقرابة 13 عامًا، حتي انفصلا عام 2015 وأنجبا 3 أطفال، وظلت جترتر صديقة وفية لطليقها إذ ساعدته في التخلص من مشاكل الإدمان وإعادة التأهيل والانتكاس. 

 

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرًا يفيد بأن جينيفر جارنر صبرها بدأ ينفذ على مساعدة بن أفليك في إنقاذ زواجه مع جينيفر لوبيز، وقال مصدر مقرب من طليقته أن الأمر بدأ يصبح مؤلمًا للغاية بالنسبة لها، لأنه كان يعيد إليها كثير من ذكريات طلاقهما، وجينيفر وصلت إلى نقطة قالت له فيها: أنا آسفة، عليك أن تجد حلًا لهذا الأمر بنفسك.

بن أفليك وجينفير لوبيز وطليقته

وأكد المصدر أن تواجد جينيفر جارنر بجانب بن أفليك خلال الفترة الأخيرة، الهدف منه دعم علاقته بجينيفر لوبيز وإيجاد حل لاستقرار العلاقة، كما تبحث عن سعادة الثنائي. 

 

وأوضح المصدر المقرب، أن جارنر تخشى عودة شريكها السابق إلى تعاطي المخدرات مرة أخرى، وهو الخوف الذي يتشاركه معه أيضًا مات ديمون، صديق بن أفليك المقرب.

بن أفليكجينيفر لوبيز وبن أفليك

 

 

 

مقالات مشابهة

  • حقيقة عودة بن أفليك للمخدرات بسبب جينيفر لوبيز| طليقته تكشف المستور
  • حقيقة تكريم محمد هنيدي من المهرجان القومي للمسرح المصري
  • محمد هنيدي يبدأ تصوير “الاسترليني” في هذا الموعد
  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • شيري عادل تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها مرتين
  • الحكومة تكشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي 2024 (تفاصيل)
  • أحلام تكشف حقيقة وجود خلاف بينها وبين أصالة وأنغام (صورة)
  • الداخلية تكشف حقيقة مشاجرة بالأسلحة فى الساحل الشمالى
  • الداخلية تكشف حقيقة تمزيق شاب بالسلاح فى السلام
  • بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "أنت النجم".. تفاصيل