البوابة:
2024-07-01@18:21:54 GMT

نظرية قشر البرتقال : كيف تعرف إذا كان شريكك يحبك؟

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

نظرية قشر البرتقال : كيف تعرف إذا كان شريكك يحبك؟

البوابة - هل تساءلت يومًا ما إذا كان شريكك يحبك حقًا؟ أم أنه لا يراعي مشاعرك وعواطفك؟ نظرية قشر البرتقال قد تحمل الإجابة. حسنًا، هذا الاتجاه الجديد الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن يساعدك على اكتشاف ذلك. يُطلق على هذا الاتجاه الجديد اسم "نظرية قشر البرتقال"، وقد انتشر على تيك توك مؤخرًا وقام العديد من الأشخاص بنشر مقاطع فيديو عنه.

فما هي نظرية قشر البرتقال ؟

نظرية قشر البرتقال : كيف تعرف إذا كان شريكك يحبك؟

كما يوحي الاسم، في هذه النظرية أو الاتجاه الجديد، يحتاج الأشخاص إلى سؤال شريكهم عما إذا كان سيقشر لهم برتقالة. إذا وافق الشريك وفعل ذلك، فهذا يدل على أنه يحبك. وإذا لم يفعلوا ذلك، فهذا يشير إلى أنهم لا يعتبرون كافيين بالنسبة لك.
قد يبدو هذا بمثابة اختبار سخيف لتجربته على شريك حياتك. لكن الفكرة وراء نظرية قشر البرتقال هي أنه إذا قام شريكك بعمل هذه الخدمة الصغيرة لك، فأنت في علاقة صحية.

لتوضيح ذلك، "إذا طلب منك شخص تقشير برتقالته، فقد تعتقد: "إنه قادر تمامًا على القيام بذلك بنفسه، وهذه ليس مشكلة كبيرة". ولكن قد لا يكون ذلك المقصود حرفياً، فهو يطلب منك معروفاً صغيراً ليرى رد فعلك، وليعرف ما اذا كنت ستلبي طلبه عندما تطلب منه معروفاً أكبر.

بدأت نظرية قشر البرتقال بالصدفة عندما نشر شخص على تطبيق "تيك توك" عن اشتياقه للأيام التي كان شريكها يقوم بتقشير البرتقال لها، وكيف لوثت أصابعها عندما قامت بذلك لوحدها، ثم توالت على مدار الأسابيع، مشاركات العديد من الأشخاص حول نظرية قشر البرتقال ونشروا تجربتهم مع هذا التحدي. وقد شارك الكثيرون أيضًا كيف اظهر شريكهم لفتات لطيفة تجاههم بطرق مختلفة - مثل فصل صفار البيض عن البياض أو مساعدتهم في الطهي.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن نظرية قشر البرتقال لا ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد للحكم على حب شريك حياتك لك. ومن المهم أن نلاحظ أن كل شخص لديه لغة حب مختلفة يستقبل من خلالها حبه للآخرين أو يعبر عنها. وبدلاً من ذلك، إذا رفض شريكك تقشير البرتقال لك، فقد يعني ذلك أيضًا أنه قضى يومًا طويلًا ومتعبًا. وبالتالي، في حين أن نظرية قشر البرتقال تبدو ممتعة، إلا أنها لا ينبغي أن تكون الطريقة المثلى لمعرفة الحب الحقيقي لشريكك تجاهك.
المصدر: toi

اقرأ أيضاً:

لماذا يجب عليك الحفاظ على سرية العلاقات العاطفية ؟

ما هي لغة الحب التي تفضلها في علاقاتك العاطفية؟

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: قشر البرتقال حب علاقة عاطفة إذا کان

إقرأ أيضاً:

كايسيدو: الأرجنتين تعرف مدى قوتنا

توقع مويسيس كايسيدو، لاعب وسط منتخب الإكوادور، "مباراة صعبة للغاية" أمام الأرجنتين، يوم الجمعة المقبل، في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 المقامة في الولايات المتحدة.

كايسيدو: الأرجنتين تعرف مدى قوتنا

وعقب تأهل منتخب بلاده إلى ربع النهائي بعد التعادل سلبيا أمام المكسيك في ختام منافسات المجموعة الثانية، قال كايسيدو "نحن نعرف بعضنا البعض".

دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية

وأضاف: "لقد تواجهنا منذ فترة ونعلم أن الأمر لن يكون سهلا، لكن لدينا مجموعة قوية جدا، وهم أيضا يعرفون ذلك".

وأبرز لاعب تشيلسي أن المباراة أمام المكسيك كانت متكافئة للغاية وتسببت في إرهاق بدني كبير، لكنه أعرب عن ثقته في التعافي قبل مواجهة حامل اللقب وبطل العالم.
 

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • رؤية الأسنان المكسورة في المنام.. تعرف على تفسير ابن سيرين
  • كايسيدو: الأرجنتين تعرف مدى قوتنا
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • تعرف على فوائد المرق
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني
  • سعيد يستحضر نظرية المؤامرة مجددا لتفسير انتشار القمامة بشوارع تونس (شاهد)
  • مع إغلاق البورصة.. تعرف على سعر الدولار في بغداد وأربيل
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" أمس