شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن سمو الأمير يترأس وفد الدولة في اللقاء التشاوري الخليجي والقمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى بالسعودية غدًا،  يترأس حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وفد دولة قطر للمشاركة في اللقاء التشاوري الثامن عشر لأصحاب الجلالة والسمو قادة .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سمو الأمير يترأس وفد الدولة في اللقاء التشاوري الخليجي والقمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى بالسعودية غدًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سمو الأمير يترأس وفد الدولة في اللقاء التشاوري...
 يترأس حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وفد دولة قطر للمشاركة في اللقاء التشاوري الثامن عشر لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والقمة الخليجية ...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والقمة الخلیجیة

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يبحث مع وزير الاتصالات آليات دعم التحول الرقمي

أجرى المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، زيارة إلى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في مقر الوزارة بالقرية الذكية، اليوم الاثنين.

جاءت هذه الزيارة، في إطار بحث سبل التعاون المشترك بين الهيئة والوزارة؛ لتدعيم وتطوير منظومة التحول الرقمي وآليات دعم التكنولوجيا الرقمية.

استراتيجية الدولة للتحول الرقمي

تم خلال اللقاء مناقشة الجهود المستمرة لتنفيذ استراتيجية الدولة للتحول الرقمي، والتي تهدف إلى تحقيق رؤية القيادة السياسية للعدالة الناجزة وتسهيل الإجراءات القضائية، من خلال ميكنة الخدمات وتطوير البنية التحتية الرقمية.

أهمية التعاون المشترك

وأكد الطرفان أهمية التعاون المشترك لتحقيق هذه الرؤية، كما حضر اللقاء المهندس رأفت هندي، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس سعد رشدي، والمهندس محمود بدوي، حيث تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون بين مختلف الجهات المعنية لتحقيق التحول الرقمي الشامل، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير الأداء القضائي.

مقالات مشابهة

  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الدولة لشؤون الأمن بوزارة الداخلية البريطانية
  • الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الـ 15 لمعرض الفرس للجديدة
  • رئيس قضايا الدولة يلتقي وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون
  • رئيس قضايا الدولة يبحث مع وزير الاتصالات آليات دعم التحول الرقمي
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مع سفير كوت ديفوار التعاون المشترك
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث التعاون مع كوت ديفوار
  • البيان الختامي للقاء التشاوري الموسع لصحفيي وإعلاميي مديريات المنطقة الوسطى ( لودر – مودية – الوضيع ) بأبين
  • هذه الدول الخليجية تريد أن تصبح قوى عظمى في الذكاء الاصطناعي.. ما هي؟
  • ممثل الأمير: رغبة أميرية في تنويع مصادر الدخل وتحويل الكويت إلى مركز اقتصادي واستثماري عالمي