أكد أحمد أبومسلم نجم الأهلي السابق، أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بمثابة (الفنكوش) ولم يكن لديه أي أفكار أو مشروعات ينوي تطبيقها في الكرة المصرية، مشيرًا إلى أن راتبه كبير للغاية ولو كان موجودًا في البرتغال فلن يحصل عليه مطلقًا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "كل النجاحات المميزة للمدربين المصريين، وكان هناك منتخبات مميزة حققت نتائج جيدة في وقت سابق، وفاز منتخب الشباب بميدالية برونزية في 2001، وكان هناك مدربين جيدين ومواهب عديدة، والمشكلة كانت في المنتخب الأول، واخر بطولة تحققت كانت بطولة إفريقيا 2013 التي فاز بها ربيع ياسين مع منتخب الشباب".

ماذا قدم ميسي أمام الهلال ؟ صباح الكورة.. كولر يستقر على بديل الشناوي وصخرة الأهلي يتلقى عرضًا للأحتراف الخارجي ومفاجأة مدوية عن انتقال مبابي إلى ريال مدريد

وأضاف: "لدينا كوادر جيدة في الإدارة الرياضية مثل طاهر أبوزيد ومحمود طاهر وماجد سامي، وكل المواهب كانت من نادي وادي دجلة خلال السنوات الأخيرة، العناصر المصرية قادرة على تطوير المنظومة".

وأشار إلى أنه توقع خسارة منتخب المغرب أمام جنوب افريقيا، ولازال الرهان بالنسبة له في منتخب مالي.

وأكمل: "منتخب المغرب لديه مشكلة في خط الدفاع، كما أن أسلوب لعبهم أصبح محفوظ، ولم يُعد هناك مفاجآت فنية من وليد الركراكي، كان يجب عليه تطوير الشكل الهجومي، والدفع بعناصر آخرى في الملعب".

وزاد: "كان الأفضل لـ وليد الركراكي أن يغير طريقة لعبه، خصوصا مع قيام مدرب جنوب افريقيا بفرض رقابة لصيقة على العناصر القوية في المنتخب المغربي".

وأتم: "جميع المنتخبات العربية (محلك سر) بينما باقي المنتخبات الافريقية وضح عليها التطور، وبدأوا يعتمدون على النجوم الشابة والكوادر المؤهلة لديهم".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك

أشاد إبراهيم صلاح، لاعب الزمالك السابق بمستوى أحمد السيد زيزو، نجم الفريق الكروي الأول بالنادي في الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضًا..

زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك

وقال إبراهيم صلاح في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية المحور: "الشغل الشاغل للنادي الأهلي هو التعاقد مع ظهير أيسر بعد إصابة علي معلول".

وتابع: "الأهلي يمكنه الحصول على أي لاعب، لأنه يمتلك موارد مادية كبيرة، وهناك أزمة في مركز الظهير الأيسر في الدوري ومعظم المحترفين يلعبون في مركز الظهير الأيسر".

وأكمل: "الزمالك عنده مشكلة كبيرة إنه بيمشي على سطر ويسيب سطر، تبقى كسبان بطولة قارية وبعدها تخسر من فريق صغير، علينا التفكير في استمرارية الفوز، وهذا المركز لا يليق بالزمالك".

وأتم: "زيزو إضافة كبيرة للزمالك ومنتخب مصر، وله طريقة لعب وأداء متميز، وسيكون تواجده مهم للغاية مع المنتخب.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية.. وموقفنا سليم في قضية فيتوريا.. ورئيس لجنة الحكام القادم "مصري"
  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية
  • يورو 2024.. لاعب الأهلي السعودي يسجّل أسرع الأهداف في مرحلة خروج المغلوب
  • المغرب يؤكد قرب إعلان توجهاته الاستراتيجية لمكافحة الفساد
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي
  • لاعب الدنمارك يعلق على خروج منتخب بلاده أمام ألمانيا في اليورو
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي