RT Arabic:
2024-10-02@03:44:26 GMT

الذكاء الاصطناعي تدخل في إكساء بايدن

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

الذكاء الاصطناعي تدخل في إكساء بايدن

انتشرت صورة للرئيس الأمريكي جو بايدن وهو يرتدي الزي العسكري في غرفة العمليات، وسط التوترات في الشرق الأوسط في أعقاب هجوم استهدف قاعدة في الأردن أدى إلى مقتل 3 عسكريين وجرح 35.

بايدن يعزي عائلات جنود أمريكيين قتلوا في الأردن ويؤكد مشاركته في مراسم عودة جثامينهم

والصورة التي تم تداولها على نطاق واسع هي في الحقيقة صورة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، ويظهر فيها بايدن وهو يرتدي زيا عسكريا ويجلس على مكتب مع مستشارين في محاولة واضحة لإظهار أن الولايات المتحدة على وشك إعلان الحرب.

This is actually Biden, not AI. They actually thought this would show how tough Biden is dressing him up in a military uniform! He looks like a clown and is trying to lead us into WW3! pic.twitter.com/63T6Y34nTH

— Abelt Deslok (@AbeltDeslok) January 30, 2024

Take a photo of me in military uniform- Biden pic.twitter.com/4tLtMINvdf

— S p r i n t e r (@Sprinter99800) January 30, 2024

وجاء في أحد المنشورات على X: "القائد العام يخطط للضربات المدمرة القادمة ضد أعداء أمريكا العديدين".

‼️ The Commander-in-Chief planning the upcoming devastating strikes against America's numerous enemies. pic.twitter.com/GEHiAGEQg6

— Will Schryver (@imetatronink) January 30, 2024

وعلق مستخدم آخر على الصورة قائلا: "هذا لا يمكن أن يكون حقيقيا". 

ولاحظ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن بايدن كان لديه ستة أصابع في إحدى الصور.

Do they purposely draw 6 fingers? I feel like I keep seeing this in many AI images. pic.twitter.com/rMysD8cPRg

— Question More (@RuskiArtem) January 30, 2024

وفي صورة أخرى كان سلك الهاتف يذوب في ساعد بايدن، بينما ظهر جسم مجهول على الطاولة.

أما في الصورة الثالثة كان النص الظاهر على زي بايدن غير مقروء.

أسفر هجوم بطائرة مسيرة الأحد عن مقتل ثلاثة عسكريين أمريكيين وإصابة 34 آخرين كانوا متمركزين في شمال شرق الأردن قرب الحدود مع سوريا، وفق ما أفاد بايدن الذي اتهم "جماعات مدعومة من إيران" بتنفيذه، متوعدا بالرد.

 ونفت إيران ضلوعها في الهجوم. وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني إن "هذه الاتهامات غرضها سياسي ويهدف إلى قلب الحقائق في المنطقة"، وذلك تعقيبا منه على بيان لوزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون دعا فيه طهران إلى "وقف التصعيد".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار أمريكا البيت الأبيض الجيش الأمريكي جو بايدن ذكاء اصطناعي واشنطن pic twitter com

إقرأ أيضاً:

"جامعة التقنية" تستعرض "دور أخلاقيات الذكاء الاصطناعي في التعليم"

 

 

مسقط- الرؤية

نظمت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية وبالتنسيق مع مكتب كرسي الإيسيسكو البحثي لأخلاقيات الذكاء الاصطناعي أمس برئاسة الجامعة ورشة حول "دور أخلاقيات الذكاء الاصطناعي في التعليم.. تشكيل مستقبل مسؤول للتعليم"؛ بحضور الدكتور سعيد بن سالم جعبوب نائب الرئيس للدراسات العليا والبحث العلمي والابتكار وعدد من الاكاديمين في الفروع والمختصين في مجال الذكاء الاصطناعي والطلبة، وذلك على هامش مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم، والذي يقام في مسقط.

وتهدف الورشة الى تقديم نبذة عن دور الذكاء الاصطناعي في التعليم واستكشاف الفوائد والمخاطر المحتملة، وتعزيز المناقشات المثمرة مع المختصين في مجال الذكاء الاصطناعي، واستكشاف وتطوير المبادى التوجيهية الأخلاقية وخلق أفضل الممارسات في الذكاء الاصطناعي وضمان العدالة والشفافية. وجرت استضافة خبراء من منظمة الإيسيسكو ومتحدثين للتحدث وعقد المناقشات حول دور أخلاقيات الذكاء الاصطناعي في التعليم.

وتسعى الجامعة من خلال تنظيم مثل هذه الورش الى تنمية مهارات وكفاءات الطلبة والأفراد والباحثين وجعلهم مواكبين للتطوارات التي تحدث في كافة التخصصات والقطاعات كالتعليم والثقافة والصناعة والإنتاج والإقتصاد، ومواءمة متطلبات ومخرجات التحول الرقمي والأتمتة المرتبطة بها.

يُشار إلى أن جامعة التقنية والعلوم التطبيقية تستضيف كرسي الايسيسكو البحثي لاخلاقيات الذكاء الاصطناعي لمدة 4 سنوات والتي تسعى من خلالها الجامعة الى وضع المعايير والمبادئ الأخلاقية لاستخدام هذه التكنولوجيا بالطرق الآمنة، وتوفير منصة لتبادل المعارف والخبرات والمصادر والأبحاث بين مؤسسات التعليم العالي والإستفادة من التجارب المشتركة بينها في تطبيق أخلاقيات الذكاء الاصطناعي وتبادل الممارسات الناجحة والمتعلقة بتطبيقاتها، والعمل على إيجاد مراكز بحثية في مجالات المخاطر والتهديدات والتحديات المصاحبة لثورة البيانات والتسارع الكبير في انتشار وتعدد مجالات الذكاء الاصطناعي.

مقالات مشابهة

  • رحلة الترجمة من القواميس الورقية إلى الذكاء الاصطناعي
  • قوة صاعدة: فرص الإمارات في سباق الذكاء الاصطناعي
  • 48.8% نموًا بسوق الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية بالشرق الأوسط
  • "جامعة التقنية" تستعرض "دور أخلاقيات الذكاء الاصطناعي في التعليم"
  • حزب العدل يتناول تحولات السياسة في عصر الذكاء الاصطناعي
  • فيم يختلف نموذج أو 1 عن نماذج الذكاء الاصطناعي الأخرى؟
  • كيف أجاب الذكاء الاصطناعي عن تفاصيل اغتيال نصر الله ؟
  • الذكاء الاصطناعي: هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصر الله
  • حلقة عن الذكاء الاصطناعي بتعليمية الداخلية
  • سامسونج تطلق أقوى حواسيب جالاكسي بتقنيات الذكاء الاصطناعي (فيديو)