شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن عقب لقاء الناظوري والحداد فرنسا ندعم تكوين وحدات مشتركة بغية إرساء الأمن على الحدود الليبية، ليبيا 8211; استضافت فرنسا رئيس أركان القوات المسلحة التابعة للقيادة العامة للجيش الفريق أول عبد الرازق الناظوري ورئيس الأركان العامة التابعة .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عقب لقاء الناظوري والحداد.

. فرنسا: ندعم تكوين وحدات مشتركة بغية إرساء الأمن على الحدود الليبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عقب لقاء الناظوري والحداد.. فرنسا: ندعم تكوين وحدات...

ليبيا – استضافت فرنسا رئيس أركان القوات المسلحة التابعة للقيادة العامة للجيش الفريق أول عبد الرازق الناظوري ورئيس الأركان العامة التابعة للرئاسي الفريق أول ركن محمد الحداد وضباط من اللجنة العسكرية المشتركة 5+ 5، في 17 و18 يوليو في باريس في إطار اجتماعات عمل تتمحور حول توحيد المؤسسات العسكرية وإرساء الاستقرار في البلاد مع الحرص على احترام السيادة الليبية احتراما كاملا.

فرنسا أكدت عبر سفارتها لدى ليبيا أن الاجتماع يندرج ضمن دعمها للحوار بين الجهات الفاعلة الأمنية في ليبيا وللأعمال التي حققت في إطار مجموعة العمل الأمنية التي تشارك في رئاستها الأمم المتحدة.

وأكدت فرنسا دعمها للأمم المتحدة وللحركية الأمنية التي تحشد من جميع الجهات الفاعلة الليبية والتي ترمي إلى تكوين وحدات مشتركة بغية إرساء الأمن على الحدود الليبية والتصدي للإرهاب والتدخلات الأجنبية المزعزعة للاستقرار،منوهة إلى أنها ستتابع هذه الأعمال في إطار مجموعات العمل الأمنية القادمة التي تشارك في رئاستها الأمم المتحدة والتي ستعقد قريبًا في بنغازي في 25 يوليو القادم.

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة

الوطن|متابعات

أشرف مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية  اللواء عاطف احبارة على الجمع الشهري لأعضاء مركز شرطة سيدي خليفة وذلك تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ بإجراء الجمع الشهري لكافة مراكز وأقسام الشرطة لضبط القوة العمومية والالتزام بالضبط والربط.

وأكد اللواء أحبارة على ضرورة التقيد بالضبط والربط والزي الرسمي لأعضاء هيئة الشرطة وحسن التعامل مع المواطن والمجاهرة بالأمن وفرض الأمن وضبط الخارجين عن القانون والعمل بروح الفريق الواحد وتوحيد الجهود والاهتمام بالعمل المناط بهم.

وثمن مساعد الشؤون الأمنية  الجهود التي يبذلها أعضاء مركز شرطة سيدي خليفة  لفرض الأمن حيث يأتي هذا الجمع ضمن مساعي مدير الأمن لتعزيز الأمن والاستقرار.

الوسومليبيا مدير أمن بنغازي مدير الأمن للشؤون الأمنية مركز شرطة سيدي خليفة

مقالات مشابهة

  • نتنياهو يستعد لإقالة وزير الدفاع جالانت وتوسيع الحكومة لمواجهة التحديات الأمنية
  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة
  • تأهب مستمر على الحدود مع سبتة مع تدفق المئات رغم التعبئة الأمنية غير المسبوقة (+فيديو)
  • حشود من المهاجرين تتخطى التعبئة الأمنية وتصل إلى حدود سبتة في محاولة اقتحام
  • ‏وحدات الدفاع الجوي الأوكرانية تدمر صاروخًا واحدًا و10 طائرات مسيّرة أطلقتها روسيا
  • حشود من القاصرين والشبان تتدفق في هجمة جماعية بالفنيدق في الطريق إلى الحدود مع سبتة رغم التعبئة الأمنية
  • تأهب على الحدود مع سبتة بعرض غير مسبوق للقوات الأمنية تحسبا لهجرة جماعية (+فيديو)
  • تحقيق سري يكشف الثغرات الأمنية التي مهدت لمحاولة اغتيال ترامب
  • وزير الخارجية التونسية: ندعم جهود البعثة الأممية في ليبيا 
  • تونس تمدد العمل بقرار إقامة منطقة عازلة على الحدود مع ليبيا والجزائر