صحار- خالد الخوالدي

يرعى معالي الدكتور سعيد بن محمد الصقري وزير الاقتصاد، بحضور سعاد محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، غدًا الخميس حفل ختام جائزة شمال الباطنة لريادة الأعمال بمركز صحار الترفيهي.

ويشتمل حفل الختام على كلمة لسعادة محافظ شمال الباطنة رئيس اللجنة الرئيسية لجائزة شمال الباطنة لريادة الأعمال، وتقديم عرض مرئي عن مراحل جائزة شمال الباطنة لريادة الأعمال، كما يتضمن الحفل فقرة للملهم محمود فجال رائد أعمال وخبير بالتجارة الإلكترونية من المملكة العربية السعودية، بعدها سيتم تتويج الفائزين.

يُشار إلى أنَّ عدد المشاركين في جائزة شمال الباطنة لريادة الأعمال بلغ حوالي 229 مشاركًا؛ حيث جرى التنافس على عدة جوائز مقسمة إلى فئتين؛ وهما: فئة جائزة رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وفئة جائزة الداعمين لريادة الأعمال. ويأتي تنظيم الجائزة من قبل مكتب محافظ شمال الباطنة وبالتعاون مع الجهات الداعمة للجائزة ممثلة بهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وفرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الباطنة والشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" وبنك التنمية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: جائزة شمال الباطنة لریادة الأعمال

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح ينتقد حسام حسن ويعلق على تتويج الزمالك بالسوبر

أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن جمهور القلعة البيضاء طامح لحصد المزيد من البطولات في المرحلة المقبلة، مطالبا بالتماس الأعذار لمجلس الإدارة في ظل كثرة الأزمات وتهديدات عديدة بإيقاف القيد مجددًا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة ETC: "كثرة الأزمات تسبب توتر داخل الإدارة، لكن أتمنى أن يكون حصد لقب السوبر الأفريقي بمثابة دعم قوي، وأن يكون هناك مساندة لمجلس الإدارة في المرحلة المقبلة، ومسئولي النادي قاموا بتدعيم الفريق بصفقات جيدة واستفادوا من درس الميركاتو الشتوي".

أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك

وأضاف: "نادي الزمالك دائما هدفه البطولات، ويجب وضع شروط في عقود اللاعبين بتقاضيهم أموال مقابل تحقيق الالقاب، هناك لاعبين حصدت أموالًا كثيرة دون الفوز بأي بطولة مع النادي خلال السنوات الماضية، وهذا امر لا يليق".

وأكمل: "الزمالك كان الأفضل في لقاء السوبر الإفريقي، ولاعبي الأهلي كانوا بعيدين تماما عن المستوى المعروف، وهو أمر يُحسب للاعبي الأبيض ومدربهم جوميز".

وتطرق للحديث حول قائمة منتخب مصر، قال: "حسام حسن لازال يعاند في اختيار بعض اللاعبين للقائمة مثل عمر جابر، ولابد أن يتم أيضا البحث عن بديل لـ محمد الشناوي وهو حاليا مستواه متراجع أيضا".

وأكمل: "ندعم حسام حسن في النزول بمعدل الأعمار، وبالتأكيد هناك استقرار في خط الدفاع بوجود ربيعة وعبد المنعم، وفي الفترة المقبلة سوف يضم لاعبين جيدين مثل حسام عبد المجيد".

مقالات مشابهة

  • «مدني أبوظبي» تحصد جائزة التميز في تحليل الأعمال لعام 2024
  • زيارة بن زايد تتويج للعلاقات الممتدة بين مصر والإمارات (فيديو)
  • كاتب صحفي: زيارة رئيس الإمارات لمصر تتويج للعلاقات الممتدة بين البلدين
  • هيئة أبوظبي للدفاع المدني تحصد جائزة التميُّز في تحليل الأعمال لعام 2024
  • ناشط فلسطيني يفوز بجائزة نوبل البديلة في حقوق الإنسان
  • مذكرة تفاهم لإنشاء مركز أبحاث ودراسات جودة الهواء في شمال الباطنة
  • محمد صلاح ينتقد حسام حسن ويعلق على تتويج الزمالك بالسوبر
  • ورش ثقافية متنوعة في برنامج إثراء بمحافظة شمال الباطنة
  • إعلان الفائزين 29 أكتوبر بحفله السنوي.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم
  • تتويج أبطال الرماية في الشارقة