تصدر مسلسل "حالة خاصة" تريند مؤشرات بحث جوجل، بعد عرض أحدث حلقاته على منصة watch it، وتزايد بحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقتين 9 و10، والتي من المقرر أن تذاع اليوم في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف يوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2024، عبر منصة WATCH IT.

 

ويبرز الفجر الفني لمتابعيه وزواره موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 و10، خلال السطور التالية

 

أحداث الحلقة الثامنة
 

وتشهد الحلقتين ٨و٩  من مسلسل حالة خاصة، زواج رام الله من نديم، فتذهب طلب عز "حسن أبو الروس" خلال أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل حالة خاصة، يد عبير "وئام مجدى" للزواج منها ووافقت وتمت خطبتهما.


 

كما سامحت ندى "لينا إيهاب" يوسف "على سبع" على فعلته وهى سرقة الملفات من مكتب أمانى النجار "غادة عادل"، وبعد فترة تدريب 6 محامين فى مكتبها  ووعودها لهما بأن اثنين فقط سوف يكملان معها وهما ندى وعز.

 

وفاة عم جميل

 

وفى مشهد آخر وبعد خروجه من المستشفى توفى عم جميل "نبيل على ماهر"، وهو يتحدث مع نديم "طه دسوقى" وكان فى مقام والده وكان أكثر شخص قريب منه ويعلمه.
 

أحداث مسلسل" حالة خاصة "

مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم أربعاء، والمسلسل من  بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

 

"حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وذلك بعدما عرضت المنصة عددا من مسلسلاتها الأصلية خلال الفترة الماضية منها "على باب العمارة" بطولة حاتم صلاح، "بالطو" بطولة عصام عمر، و"اتزان" بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب، و"ريفو" الجزء الأول والثانى، "تحقيق" بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وعدد من الفنانين الشباب، وغيرها من الأعمال




 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل حالة خاصة عرض مسلسل حالة خاصة 2024 الفجر الفني غادة عادل طه دسوقي

إقرأ أيضاً:

ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني

تعاقدت الفنانة الكبيرة ميمي جمال، على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة بطولة النجم أحمد السقا.

وكان حقق الجزء الأول من مسلسل العتاولة، نجاح كبير خلال عرضه بالموسم الرمضاني الماضي 2024، وكان يعرض حصريًا عبر شبكة قنوات mbc.

قصة مسلسل العتاولة

في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

أبطال مسلسل العتاولة الجزء الأول

مسلسل العتاولة ، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، هدى الإتربي، والعمل كان من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.
 

مقالات مشابهة

  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند"
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. .وهيثم عرابي تصدر"التريند"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد