أكد عمرو الحديدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أن هيبة منتخب مصر في إفريقيا ضاعت بسبب الأداء الذي ظهر عليه الفريق في أمم أفريقيا.

وقال الحديدي، في تصريحات عبر برنامج كلام في الكورة الذي يبث عبر شاشة قناة الشمس الفضائية:" منتخب مصر لم يصل لأي شيء وكنا بنشحت النقاط من أجل التأهل لدور الـ16، وهيبة مصر ضاعت".

وتابع:" العزيمة والروح مكنتش موجودة، والمشكلة موجودة من المنتخبات الصغيرة والتسنين والاستثمار في الأكاديميات، والوحيد الذي يسير بخطى ثابتة هو البرازيلي ميكالي، وما تحت المنتخب الأولمبي لا يوجد شيء".

وشدد:" مصر 110 ملايين مواطن، معقوله مفهاش 27 لاعبًا يستطيع تحقيق البطولة؟.. مستحيل".

وأكمل الحديدي:" حسن شحاتة كان معاه لاعبين محليين باستثناء محترف واحد وهو محمد زيدان وحقق كل شئ، وأهم شئ وضع خط طويلة المدى".

وأتم:" الأهلي كان عنده بعد نظر في رفض التعاقد مع فيتوريا بسبب مغالاته، والأهلي وضع كولر في منصة الكبار مع جوارديولا وأنشيلوتي".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش

يخضع أكرم توفيق، لاعب خط وسط النادى الأهلى، للفحص الطبى بمعرفة أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبى للفريق للوقوف على مصيره من مواجهة طلائع الجيش المقبلة بالدوري.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أكرم توفيق لاعب ‏الفريق، تعرض لكدمة في الركبة خلال مشاركته أمام فاركو، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ‏استاد القاهرة، ويخضع لفحص طبي خلال الساعات المقبلة للمزيد من الاطمئنان على حالته.‏

طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة أكرم توفيق وموقف المصابين بعد مباراة فاركو اجتماع عاجل في لجنة المسابقات لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش

وتعرض أكرم توفيق للإصابة في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة فاركو التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف بعد التحام مع شكري نجيب لاعب الفريق المنافس، على أن يكون هناك فحص طبي لحسم موقفه.

وفاز النادي الأهلي على فاركو بهدفين مقابل هدف في مباراة الفريقين، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.
 

مقالات مشابهة

  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • الزمالك يجدد عقد محمد صبحي.. رسميًا
  • البرتغالي سوزا مدرباً لشباب الأهلي في «المحطة 14»
  • الأهلي ينافس الهلال في التعاقد مع توماس بارتي
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش