يستعد منتخب البحرين لخوض مباراة قوية في دور الـ 16 أمام منتخب اليابان على أرضية ملعب استاد الثمامة.

يأتي هذا اللقاء في سياق دور الـ 16 من البطولة، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز لضمان تأهله إلى الدور ربع النهائي، يعد هذا اللقاء فرصة حاسمة لكل من البحرين واليابان لتحقيق تقدم إضافي في البطولة وتحقيق طموحاتهم في المنافسة القوية على اللقب.

موعد مباراة البحرين واليابان في كأس آسيا

تقام المباراة اليوم الاربعاء، 30 يناير 2024، في تمام

1:30 مساء بتوقيت مصر2:30 مساءً بتوقيت العراق والسعودية.

على أرضية استاد الثمامة.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين واليابان في كأس آسيا

تُنقل مباريات كأس آسيا 2023،

SSC 1 HDbeIN Asian Cupالكأس اكسترا 1أبو ظبي الرياضية.القناة الرابعة. معلق مباراة البحرين واليابان في كأس آسيا

يتولى مهمة التعليق على المباراة كل من

beIN Sports Asianأحمد البلوشي
SSC SPORTS 1عبدالله الغامدي
الكأس اكستراأحمد الطيب
أبو ظبي الرياضيةعصام علده
القناة الرابعةسالم السامري
البث المباشر لـ مباراة البحرين واليابان لحظة بلحظة بث مباشر مشاهدة مباراة البحرين واليابان يلا شوت في كأس آسيا 2024تردد القنوات الناقلة لمباراة البحرين ضد اليابان
تردد beIN Sports HD 1 على نايل ساتتردد قناة beIN Sports HD 1 على سهيل سات
التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 3/2
التردد: 11547
الاستقطاب: عمودي
الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 3/2
تردد قناة أبو ظبي الرياضية
تردد قنوات أبو ظبي الرياضية عرب سات
التردد: 11804.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
تردد قنوات SSC السعوديةتردد قناة SSC على القمر الصناعي نايل ساتالتردد: 12523.الاستقطاب: عمودي.معامل تصحيح الخطأ: ¾.معدل الترميز: 27500تردد قناة ssc على القمر الصناعي عرب ساتالتردد: 12380.القمر الصناعي: عرب سات.معامل تصحيح الخطأ: ⅚.معدل الاستقطاب: رأسي.معدل الترميز: 27500.التشكيل المتوقع لمنتخب البحرين أمام اليابان في كأس آسياحارس المرمى: إبراهيم لطف الله.خط الدفاع: محمد عادل، سيد مهدي باقر، وليد الحيام، عبد الله الخلاصي.خط الوسط: محمد الحردان، جاسم الشيخ، محمد مرهون، علي مدن، كميل الأسود.خط الهجوم: عبد الله يوسف.بث مباشر مشاهدة مباراة البحرين واليابان يلا شوت في كأس آسيا 2024التشكيل المتوقع لمنتخب اليابان أمام البحرين في كأس آسياحراسة المرمى: زيون سوزوكيخط الدفاع: يوتا ناكاياما -كوكي ماشيدا - تاكيهورو تومياسو - سيا مايكوماخط الوسط: ريو هاتاتي - واتارو إندو - تاكيفوسا كوبوخط الهجوم: كيتو ناكامورا - أياسي أويدا - ريتسو دوان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحرين منتخب البحرين منتخب اليابان البحرين ضد اليابان مشاهدة مباراة البحرين مشاهدة مباراة البحرين اليوم مشاهدة مباراة اليابان اليوم كأس أمم أفريقيا بث مباشر تشكيل البحرين تشكيل اليابان القنوات الناقلة القنوات المفتوحة البحرين أمام اليابان البحرين لايف البحرين مباشر اليابان مباشر اليوم كأس آسيا موعد مباراة البحرين البحرين واليابان قناة beIN Sports فی کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في قمة مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًّا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال وفرنسا، في تمام الساعة العاشرةمساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فولكسبارك».

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية مساء اليوم الجمعة، صوب أرضية ملعب «فولكسبارك»، والذي يحتضن مباراة البرتغال وفرنسا، وذلك في قمة مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وتمكن منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، من التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024، عقب تخطي عقبة المنتخب البلجيكي بهدف نظيف، بينما خطف المنتخب البرتغالي بطاقة دور الـ8 عقب الفوز الدرامي على سلوفينيا بركلات الترجيح، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من تلك المواجهة النارية التي تجمع بين البرتغال وفرنسا في دور نصف نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024، نظيره الفائز من مباراة إسبانيا وألمانيا، والتي تقام مساء اليوم أيضًا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة البرتغال ضد فرنسا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في قمة مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًّا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال ضد فرنسا، في تمام الساعة العاشرةمساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فولكسبارك».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة هولندا وتركيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة منتخب فرنسا × البرتغال بث مباشر | ربع نهائي اليورو 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × البرتغال Twitter بث مباشر دون "تشفير" | ربع نهائي اليورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024.. يلا شوت
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت اليوم في كأس أمم أوروبا
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب فرنسا × البرتغال Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | ربع نهائي اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب فرنسا والبرتغال بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب فرنسا ???????? و???????? البرتغال | ربع نهائي اليورو 2024