هاجم وليد صلاح عبداللطيف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، الاتحاد المصري بسبب عقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

وقال عبداللطيف في تصريحات عبر برنامج كلام في الكورة الذي يبث عبر شاشة قناة الشمس الفضائية: "سؤال بس الأول هو لسه فيتوريا موجود؟.. ولو هيكمل يبقي هو وحازم إمام يقدموا استقالتهم".

وتابع:" فيتوريا لم يدرب منتخبات من قبل وتاريخه مع الأندية فقط، وسكالوني مدرب الأرجنتين الحاصل على كأس العالم يحصل على راتب أقل منه".

وأردف: "ما حصل كارثة، واستمرار فيتوريا كارثة أكبر، مدرب ضعيف الشخصية ويتأثر بالسوشيال ميديا، ولا يمتلك أي خبرات، واستمراراه عار على الكرة المصرية".

وشدد لاعب الزمالك الأسبق:" اتحاد الكرة ضعيف وفشلت جميع المنتخبات تحت قيادته، ولازم يكون هناك حساب بسبب إهدار المال العام، وسأنتقد الجميع في حالة استمرار فيتوريا".

وأتم وليد صلاح عبداللطيف، تصريحاته قائلاً: "مصر تستطيع التعاقد مع أفضل مدرب في العالم مقابل الـ20 ألف يورو".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كارثة بيئية بالمكسيك بسبب الجفاف..تؤدي لنفوق مئات الآلاف من الأسماك

تستمر المكسيك  فى معاناتها من ارتفاع درجات الحرارة منذ بداية هذا الصيف، ولكن تعتبر موجة الجفاف الشديدة التى تمر بها البلاد أكثر ما يهددها، حيث أدت هذه الموجة إلى نفوق الآلاف  من الأسماك فى ولاية تشيهواهوا المتاخمة للولايات المتحدة، ويصف المزارعون مشهدًا “مروعًا” فى ما كان ذات يوم إحدى أكبر البحيرات الشاطئية فى البلاد فى بلدية كواوتيموك.

وأشارت صحيفة الاكسبانثيون المكسيكية إلى أن أكبر مخاوف السكان والسلطات فى أناواك إيجيدو (المجتمع الزراعي)، فى المكسيك، هو ترك هذه الكمية الكبيرة من الأسماك النافقة فى حفرة فى بحيرة بوستيلوس، حيث إن أطنان الأسماك المتعفنة التى تركت على الشاطئ تسبب الأمراض فى البلدات المحيطة بها.

بالإضافة إلى ذلك فإن تضاؤل القدرة على الزراعة، التى تشكل النشاط الاقتصادى الرئيسى فى المنطقة، لا يزال قائماً، وقبل كل شيء، الخوف من نفاد المياه الصالحة للشرب.

اقرأ أيضاًالعالمارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة إلى 37372 شهيداً

وأوضح ساؤول سوزاميدا مونتيس، رئيس مقاطعة أناهواك، أنه نتيجة لهذه المشكلة، سيتدخل الجيش والسلطات الفيدرالية وسلطات الولاية لمساعدة السكان على دفن أطنان الأسماك الفاسدة.

وقال مونتيس إن : “الأولوية هى تحلل مئات الآلاف من الأسماك الميتة، والطوارئ تكمن فى كيفية تجنب الطوارئ الصحية، والتى فى اللحظة التى تبدأ فيها الأسماك فى التحلل تنتج كائنات معينة يمكن أن تكون ضارة جدًا بالصحة”.وبلغ منسوب المياه فى بحيرة بوستيلوس نحو 14 كيلومتراً طولاً و8 كيلومترات عرضاً وعمقاً يصل إلى 5 أمتار، وبذلك يكون حجم المياه انخفض إلى النصف، بحسب السكان.

مقالات مشابهة

  • ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة
  • وماذا بعد أم المهازل؟
  • المجاعة في قطاع غزة..كارثة يحجبها تضليل إعلامي
  • مجدي عبد الغني ينتقد إهدار المال العام في رواتب حكام مباراة القمة ويستفسر عن تواجد وليد العطار
  • مجدي عبد الغني: ما حدث بشأن حكام القمة إهدار مال عام
  • برلمانية: قطع الكهرباء 3 ساعات كارثة على المرضى والطلاب وتوقف عمل المواطن
  • بعد رحيله.. اتحاد الكرة الهندي يتهم مدرب المنتخب بـ"الشعوذة"
  • اتحاد الكرة الهندي يتهم مدرب منتخبه بالاستعانة بـمنجّم لاختيار التشكيلة
  • كارثة بيئية بالمكسيك بسبب الجفاف..تؤدي لنفوق مئات الآلاف من الأسماك
  • حبس النائب السابق وليد الطبطبائي 4 سنوات بسبب تغريدة