شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس جامعة الزقازيق يشهد ختام مهرجان البيئة العشرين تحت شعار مستقبل أفضل لنا ولأبنائنا، شهد اليوم الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، حفل ختام مهرجان البيئة العشرين المقام تحت شعار مستقبل أفضل لنا ولأبنائنا ، وذلك بحضور .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جامعة الزقازيق يشهد ختام مهرجان البيئة العشرين تحت شعار "مستقبل أفضل لنا ولأبنائنا"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جامعة الزقازيق يشهد ختام مهرجان البيئة العشرين...

شهد اليوم الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، حفل ختام مهرجان البيئة العشرين المقام تحت شعار "مستقبل أفضل لنا ولأبنائنا"، وذلك بحضور الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، المهندس عادل فيكتور أمين عام الجامعة، لمياء كمال أمين الجامعة المساعد لشؤون البيئة، وعمداء ووكلاء الكليات، ومديري الوحدات بالجامعة.

وخلال كلمته أعرب الدكتور خالد الدرندلى عن خالص شكره واعتزازه بما قدمته الكليات والإدارات بالجامعة من جهود كبيرة في خدمة المجتمع الشرقاوي، كما توجه رئيس الجامعة بالشكر للدكتورة جيهان يسرى لما تبذله من جهود حثيثة بقطاع البيئة من خلال القوافل التنموية الشاملة والفعاليات المتنوعة بمختلف قرى محافظة الشرقية.

كما أكد رئيس الجامعة تجديد وتطوير الحرم الجامعى خلال الفترة القادمة ووضع جدول زمني للانتهاء منه، بالإضافة إلى عمل مسابقة لتحديد أفضل كلية صديقة للبيئة، داعيا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود مع الاستعداد الكامل لتذليل كافة العقبات التي من الممكن أن تواجه هذه العملية.

ومن جانبها أشارت الدكتورة جيهان يسرى إلى الحرص على عقد هذه الاحتفالية، والتى تعد تعبيرا عن شكر وتقدير إدارة الجامعة للجهود المتميزة والمشاركة الفعالة للكليات وقطاعات الجامعة، والتي كان الهدف منها تأكيد دور الجامعة وقطاع البيئة ومسؤولياتها المجتمعية في تقديم خدماتها وتنفيذ المبادرات الرئاسية التي تهدف لتطوير الخدمات الصحية والتوعوية والتدريبية.

وفي ختام الاحتفالية تم إهداء رئيس الجامعة درع المهرجان تقديرا لدعمه الكامل لمهرجان البيئة، كما أهدى درع المهرجان لكل من الدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، كما كرم كل من الدكتورة نهلة الجمال مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون القوافل، المهندس عادل فيكتور أمين عام الجامعة، لمياء كمال أمين الجامعة المساعد لشئون البيئة، محمود نصر مدير إدارة المشروعات، بالإضافة إلى تكريم عمداء ووكلاء الكليات، ومديري القطاعات ومسئولي الوحدات بالجامعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تحت شعار

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يشهد تحية العلم بكلية التربية الرياضية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد  اليوم الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، تحية العلم وادي تحية العلم مع أساتذة و طلاب كلية التربية الرياضية فى اول يوم دراسي بالكلية في العام الدراسى 2024م/2025 ، يرافقه الدكتور صبحى شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور ناصر عبدالباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وكان فى استقباله الدكتور نعيم فوزى عميد الكلية ووكلاء الكلية الدكتور عماد السرسي، والدكتور حمدي وتوت، والدكتور رحاب سلامة .

قدم الدكتور أحمد القاصد التهنئة للطلاب الجدد  بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد مشيدا بالتزام جميع الطلاب بالفرق الدراسية المختلفة و حضور جميع الطلاب في أول يوم دراسي  مشيرا إلي أن عدد الطلاب بالكلية يبلغ نحو 4500 طالب وطالبة منهم 1100 طالب وطالبة بالفرقة  الأولي.

،وأضاف رئيس الجامعة أن طلاب  كلية التربية الرياضية يتسمون  بالالتزام  والحرص علي التفوق في ممارسة الرياضات المختلفة  بالإضافة إلي أن  الكلية تضم العديد  من الأبطال فى مختلف الألعاب، يمثلون  الكلية والجامعة فى المنافسات الرياضية المختلفة، وأن خريجي الكلية لهم مستقبل واعد ،مؤكدا علي  إهتمام الدولة والقيادة السياسية بتأهيل الشباب والحفاظ على الصحة العامة والتشجيع على ممارسة الرياضة من أجل صحة أفضل لأبناء الوطن  متمنيا عاما موفقا للطلاب. 
 

كما أكد رئيس الجامعة على أهمية إلتزام الطلاب بالأخلاقيات العامة والضوابط المنظمة للعملية التعليمية ، مشيرا إلي  أنه يتابع بصورة دورية التقارير المقدمة عن سير العملية التعليمية بالجامعة.

كما رحب الدكتور نعيم فوزى برئيس الجامعة فى رحاب الكلية موجها له الشكر علي تواجده بين الطلاب، مؤكدا أن الكلية تشهد التزاما كبيرا من الطلاب من اليوم الأول للعام الدراسى، وتواجد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة أسيوط يشهد حفل تخرج الدفعة 38 من كلية التمريض
  • رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير العملية التعليمية بالجامعة الأهلية
  • جامعة الزقازيق تطلق مهرجان استقبال العام الدراسي الجديد
  • نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • نائب رئيس جامعة يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث تتفقد الدراسة بكليتي الآداب والتجارة
  • رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب
  • رئيس جامعة المنوفية يشهد تحية العلم بكلية التربية الرياضية
  • رئيس جامعة الفيوم يشهد بدء العام الجامعي بتحية العلم.. صور
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد مراسم تحية العلم.. صور