حصل فريق ترشيد استهلاك الطاقة في ديوان المظالم، أمس، على تكريم المركز السعودي لكفاءة الطاقة نتيجة تميزه في بطاقة الأداء الصادرة عن المركز بالتزامه بتطبيق معايير استهلاك الطاقة وترشيدها، إذ أبانت بطاقة الأداء الممنوحة لديوان المظالم حصوله على العلامة الكاملة في الالتزام مع خفض الاستهلاك 4% خلال عام 2022م.

وكرَّم مدير المركز السعودي لكفاءة الطاقة ناصر الغامدي فريق ترشيد استهلاك الطاقة بديوان المظالم في الاحتفال الذي أقامه المركز لتكريم الجهات الحكومية التي حقّقت التميز في الالتزام بمعايير المركز؛ لترشيد الاستهلاك ورفع كفاءة الطاقة خلال عام 2022م، حيث شهد الاحتفال حضور عدد من الجهات الحكومية.

ويولي ديوان المظالم الاهتمام اللازم بنشاط فريق ترشيد استهلاك الطاقة، وما يقوم به من أعمال توعوية وتنظيمية في سبيل تحقيق أدق معايير كفاءة الإنفاق، عبر قرارات وتوجيهات إدارية تراعي ما يُعده الفريق من دراسات وتوصيات لتحقيق الالتزام بكفاءة الطاقة، وتنظيم عمل الفريق واشتراطاته، ويراعي ذلك في مقار محاكمه في مختلف مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: ديوان المظالم المركز السعودي لكفاءة الطاقة ترشيد استهلاك الطاقة استهلاک الطاقة

إقرأ أيضاً:

أستاذ هندسة بترول: إقامة 50% من فعاليات مهرجان العلمين رسالة مهمة للجميع

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال مؤتمر الإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين، مساء اليوم، بمدينة العلمين الجديدة، إقامة 50% من الفعاليات نهارا، مع الاعتماد على الطاقة الشمسية، في إطار توجهات الشركة لترشيد الطاقة، علاوة على استمرار تنفيذ خطة الجذب السياحى لتلك المنطقة خلال فترة الصيف.

ترشيد استهلاك الطاقة في مهرجان العلمين

أشاد الدكتور رمضان أبو العلا، أستاذ هندسة البترول والطاقة، بمبادرة الشركة المتحدة، لترشيد الطاقة في مهرجان العلمين، قائلا: «كلنا في مركب واحد، ومبادرة ترشيد الطاقة في المهرجان رسالة مهمة في توقيتها، ولها أبعاد إيجابية جدا، وتدخل في إطار المبادرة الوطنية لترشيد الطاقة في مصر».

وثمن أبو العلا، جهود الشركة المتحدة في اتجاه ترشيد الطاقة، داعيا إلى الاستفادة من هذا التوجه، وإطلاق مبادرة وطنية للأسرة المصرية لترشيد استهلاك الطاقة في جميع أنحاء الجمهورية، وعلى المسؤول التنفيذى سواء كان وزيرالكهرباء أو البترول، أن يوضح للمواطن مدى إنتاجنا من الغاز واستهلاكنا للطاقة، وتأثير ذلك على الأزمة التي يعاني منها العالم أكمل في الوقت الراهن.

مقالات مشابهة

  • ترشيد استهلاك الكهرباء.. تجنب هذه السلوكيات لخفض الفاتورة
  • بعد قرار الغلق.. "البوابة" توضح طرق ترشيد استهلاك الأجهزة وخفض فاتورة الكهرباء
  • أستاذ هندسة بترول: إقامة 50% من فعاليات مهرجان العلمين رسالة مهمة للجميع
  • بعد تفعيل قرار غلق المحلات 10 مساءً.. "البوابة نيوز" توضح كيفية ترشيد استهلاك الكهرباء في المنزل
  • جامعة بنها الأهلية: لجنة لتنظيم خطة ترشيد استهلاك الكهرباء
  • جامعة بنها الأهلية تشكل لجنة لتنظيم ومتابعة خطة ترشيد الكهرباء
  • رئيس غرفة الجيزة يثمن قرارات الحكومة لترشيد استهلاك الكهرباء
  • ديوان المظالم ينفذ 1250 ساعة تدريبية للقضاة
  • حي العمرانية يبدأ تطبيق خطة ترشيد الكهرباء وتنفيذ مواعيد غلق المحال التجارية
  • استشاري الطاقة الكهربائية: نتيجة التغيرات المناخية وارتفاع الحرارة دول العالم تناشد مواطنيها بترشيد الاستهلاك