بوابة الفجر:
2024-10-05@04:02:57 GMT

عبير صبري: "أحيانا يتم تخويف المرأة بإسم الدين!"

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

تحدثت الفنانة عبير صبري عن دورها في فيلم “ ليلة العيد” حيث جسدت دور المرأة التي تتعرض للعنف الزوجي.

 تصريحات عبير صبري 

 

وقالت عبير صبري في تصريحات تليفزيونية: “ساعات سكوت الست هو الحديث بإسم الدين فعندما يتم وضع حواجز للمرأة بإسم الدين بتوافق وبتسكت وبتقول ليكون حرام أكيد جوزي فاهم أكتر مني”.

 

وتحدثت في تصريحات سابقة عن رأيها بالتريند قائلة: "في بعض الأحيان، لو لقيت حاجه تهمني بهتم ولو لقيت حاجه مبتهمنيش مبهتمش ومبيدلهاش أي اهتمام زي أي حد في الدنيا، وأنا في رأيي أن التريند مش مقياس لحدث معين وممكن كلام فارغ يبقى تريند، فمثلا لو قلت حاجة مهمة الناس تحبها هيبقي تريند إيجابي فأنا بحاول مقولش ديمًا رأيي الصريح عشان مبحبش الصدمات إلى باخدها من تعليقات الجمهور وكمان في ناس بتقص والبعض بيقطع كلامي من سياقه  عشان جذب الانتباه فقط.

 

 

وكشفت عن دورها في حدوتة منسية:'أنا بقدم  شخصية خطيرة جدًا فيه اسمها "دهب" بتتعرض لصراعات مع حماتها وجوزها لأنه من طبقة أعلى منها،  وأنا وأستاذ محيي طول فترة التصوير كان عندنا نقاشات وكلام عن الشخصية وبنحاول نطلعها في احسن صورة يعني للناس وأتمني إن الشخصية تعجبكم لإنها حاجة جديدة خالص عليا.

 ليلة العيد 

 

فيلم “ليلة العيد” تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا المجتمعية من بينها "زواج القاصرات" و"ختان الإناث"، وغيرها، خصوصًا فيما يتعلق بمراحل الطفولة والمراهقة، حيث تدور أحداثه في إطار ليلة واحدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لـ عبير صبري عبیر صبری

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل


 

تصدرت اسم النجمة عارفة عبد الرسول تريند محركات بحث جوجل، نظرًا الإنتشار تناقدات حولها لعدم نشر ما يخص عن حروب فلسطين. 

 

بررت  عارفة عبد الرسول عدم تعليقها أو نشرها لأي منشور عن الحروب في فلسطين ولبنان وسوريا، مشيرة أنها تحاول التناسي لخوفها من الحرب.

حيث شاركت جمهورها بمنشور لها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأرفقت بالمنشور تعليقا قالت فيها: "عرفنى الجمهور من اول عمل ليا..ابواب الخوف اخراج احمد خالد...بدأ الناس يقابلونى فى المترو عايزين يتصوروا معايا...قولت بس البليه لعبت...قامت ثوره يناير اتعطلت كتير ورجعت من الأول الف على مكاتب الكاستينج...مشهد هنا ومشهد هناك وجمهورى بيكبر".


 

وتابعت: "عندى سبعين سنه وناقص على تحقيق احلامى سنتين وخايفه اموت قبل ماحققه...لو موت عادى قدر الله وماشاء فعل انا مش خايفه م الموت....خوفى الاكبر ان يحصل حرب توقف الدنيا ولذلك عمرى مااعلق على بوست سياسى عند اصدقائي اللى بيصرخوا ويحللوا...يلاقونى مشيره فيديو لطيف أو بوست ساخر يفتكروا انى مش متعاطفه وناسيه...الحقيقه انا باتناسى...اللهم احفظ مصر عشان خاطر بنتك الغلبانة".
 



 

آخر أعمال عارفة عبد الرسول
 

والجدير آخر أعمال عارفة عبد الرسول فيلم "بنقدر ظروفك"، وشاركها بطولته أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود، وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومدير المشروع سالم زعزع، ومنتج فني محمود سامي، ومدير إدارة الإنتاج نادر المصري، ومستشار إعلامي هاني صابر، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.
 

مقالات مشابهة

  • المفتي يشهد صلاة الجمعة من المسجد الأحمدي بطنطا بمناسبة العيد القومي لمحافظة الغربية
  • علماء يكتشفون نظاما نجميا ثلاثيا فريدا من نوعه
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل
  • عرض ومناقشة الفيلم المكسيكي "راديكال" بمكتبة مصر الجديدة.. غدًا
  • دولة فقيه ام دولة مدنية.. مستقبل العراق تحدده الأحوال الشخصية فـلمن ستكون الغلبة؟
  • دولة فقيه ام دولة مدنية.. مستقبل العراق تحدده الأحوال الشخصية فـلمن ستكون الغلبة؟ - عاجل
  • طقس الخميس..سماء أحيانا غائمة بالسهول الشمالية، والسايس وغرب الواجهة المتوسطية
  • غدًا.. عرض ومناقشة الفيلم المكسيكي "راديكال "بمكتبة مصر الجديدة للطفل
  • عرض الفيلم المصري "بحر الماس" بمهرجان الإسكندرية السينمائى غدا
  • لهذا السبب.. ميرنا نور الدين تتصدر تريند "جوجل"