قالت الفنانة عبير صبري إن دورها في شخصية " المنتقبة " بعد إجبار زوجها لها   على إرتداء النقاب والذي رأى كل شيء في الحياه من باب " العورة والكفر " كان دورا هاما بالنسبة لها  لان النماذج التي تناولتها الجزيرة  في أجواء الفيلم ليست قضايا تخص الطبقة الاجتماعية بعينها التيتناولها الفيلم.


وتابعت صبري  خلال   لقاءها  عبر  برنامج  " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه  الاعلامية لميس الحديدي  على شاشة  ON  :" لكن المشاكل  موجودة في أي طبقة  بإختلاف المستوى الاجتماعي أو الثقافي   وأنا شخصيا   رأيت تلك  شخصية " المنتقبة " في مرحلة ما في حياتي وشفت كل حاجة غلط وحرام  بما فيها الحاجات البسيطة ".


و واصلت : " احيانا  أن سكوت المرأة في كثير من الاحيان ليس سببه قهر المرأة أو ظلم المرأة  لكن مايخيف المرأة أن كثير مما يروج له هو حديث بإسم الدين  وبالتالي   فيه خوف من الكلام في ده   وعندما يتم تخويف المرأة بإسم الدين عبر وضع حواجز  المرأة بتصدق وبتسكت   وتقول أحسن مايكون حرام وأكيد جوزي فاهم لانه متدين ومصلي في الجامع ".


وأكملت : " هناك خلط بين المتدين  الحقيقي ومن   يستخدم الدين  كغطاء لتغطية نقص في شخصيته  حتى يمارس  سلطة أضعف منه سواء رجل أو سيدة "،وعن الاغتصاب الزوجي   قالت : " كل واحدة عملتها بشكل مختلف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبير صبري قهر المرأة ارتداء النقاب الطبقة الاجتماعية

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى «جودي»: «في وشها تفاصيل حياتي»

احتفل المطرب أحمد سعد بعيد ميلاد ابنته الكبرى «جودي» من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برسالة مؤثرة.

تفاصيل احتفال أحمد سعد بابنته الكبرى

وأوضح المطرب أحمد سعد في رسالته لابنته قائلا: "البنت دي ابنتي الحبيبة جودي في وشها تفاصيل حياتي يمكن عشان هي حياتي.. وكمان أنا عرفت على إيدها يعني إيه حب الأولاد.. كل سنة وإنتي طيبة يا جودييا روح قلب أبوكي بحبك والسنة الجاية تكوني أسعد إنسان في الكون عشان في حضني وجنبي".

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

آخر أعمال المطرب أحمد سعد

وكان آخر أعمال المطرب أحمد سعد أغنية الزين والتي قام بطرحها على طريقة الديو مع الشاب خالد عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وهى من ألحانه، وكلمات مصطفى حدوتة، وتوزيع  إيهاب كلوبيكس، وميكس ماستر أمير محروس.

مقالات مشابهة

  • مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري
  • بالفيديو … زينب إبنة الشهيد نصر الله: لن أنساك في كل حياتي
  • أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى «جودي»: «في وشها تفاصيل حياتي»
  • «جرح فظيع».. سر خلاف عبير صبري وريهام سعيد
  • تامر عبد المنعم ساخرا من أحمد سعد: «عشت وشفت رجالة بتتسرق صيغتها»
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • ريهام سعيد عن عبير صبري: جرحتني جرح فظيع ومش عايزة أكلّمها تاني
  • الفنانة فيدرا تكشف: حادثة غيرت حياتي ودفعتني للصلاة كل يوم (فيديو)
  • «ابتسامتك بتنور حياتي».. الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها سلمى
  • ريهام سعيد تبكي بسبب عبير صبري.. ما السبب؟