قال سليمان وهدان عضو مجلس النواب، إن اتحاد الكورة في مصر يتحمل تبعات اخفاق المنتخب الوطني في بطولة الأمم الأفريقية مشيرا إلى ان عقد مدرب المنتخب الذي يبلغ ٢٠٠ الف دولار شهريا بخلاف البدلات لا يليق إلا بدولة من دول العالم الأول.

 وأضاف وهدان خلال لقائه مع الأعلامي شريف عامر، ببرنامج يحدث فى مصر ، المذاع على فضائية أم بي سي مصر،  أن هذا المبلغ الذي يضاف إليه نحو ١٥٠ ألف دولار شهريا للفريق الفني المعاون لا يتماشى مع سياسات التقشف في دولة تعاني أزمة اقتصادية.

ى ملابسات كتابة عقد المدير الفني للمنتخب الوطني

 وأكد النائب أنه تقدم بطلب إحاطة للوقوف على ملابسات كتابة عقد المدير الفني للمنتخب الوطني، واصفا من كتب العقد بأنه “مغيب”.

 وأوضح وهدان أن اتحاد الكرة في مصر يتحمل المسئولية كاملة عن سوء الإدارة والإخفاق التي لحقت بالمنتخب الوطني مؤخرا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجلس النواب بطولة الأمم الإفريقية عقد مدرب المنتخب أزمة اقتصادية المنتخب الوطني الأمم الأفريقية اتحاد الكورة مدرب المنتخب

إقرأ أيضاً:

هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟

ألقت تقارير صحفية سعودية الضوء على سعي مسئولو الاتحاد السعودي بالتعاقد مع البرتغالي ماركو سيلفا المدير الفني لفولهام الإنجليزي خلال الموسم المقبل خلفا للمقال الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.


وأكدت صحيفة اليوم السعودية أن إدارة الاتحاد تخطط لبداية المفاوضات مع البرتغالي ماركو سيلفا المدير الفني لفولهام الإنجليزي من أجل تولي تدريب الفريق في الموسم المقبل.

عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل


وأوضحت الصحيفة السعودية أن إدارة الاتحاد سوف تبدأ في الفترة القليلة المقبلة مفاوضاتها مع ماركو سيلفا من أجل حسم ملف المدير الفني الجديد بشكل سريع استعدادا للموسم المقبل.


وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن لؤي ناظر رئيس الاتحاد السعودي كان قد كشف مؤخرا عن رحيل مارسيلو جاياردو عن تدريب الفريق بسبب مخالفاته طوال الموسم الماضي بجانب طلبه الاستغناء عن خدمات الفرنسي كريم بنزيما بالرغم من علمه بأن نجم ريال مدريد السابق هو مشروع النادي.


وأفادت الصحيفة السعودية بأن مارسيلو جاياردو سيحصل على 23 مليون دولار قيمة فسخ عقده مع الاتحاد السعودي.

مقالات مشابهة

  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس
  • أغنى 3 رجال في العالم.. تغير ترتبيهم 6 مرات خلال العام الجاري
  • زوجة مدرب الفراعنة حسام حسن تثير غضبا واسعا بين أنصار السيسي
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد
  • غباش: التجربة الإماراتية الثرية نموذج متميز في ممارسة الشورى
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟