أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

قرر الإتحاد الأردني لكرة القدم استبعاد اللاعب "حمزة الدردور"، من التواجد أو المشاركة مع منتخب "النشامى" خلال ما تبقى من مقابلات هذا الأخير في بطولة كأس آسيا .

وجاء قرار طرد "الدردور" من محيط المنتخب الأردني، على خلفية مخالفته للضوابط والتعليمات الداخلية للفريق الوطني، وفق نص البلاغ الذي أصدره اتحاد الكرة، والذي أكد من خلاله أن "لقطات فيديو أظهرت وجود خلاف حاد بين الدردور ومدرب المنتخب الأردني الحسين عموتة عقب تسجيل الأردن هدف التعادل في مرمى المنتخب العراقي".

 وأشار ذات البلاغ إلى أن عموتة طلب من الدردور البقاء على مقاعد البدلاء، رافضاً مواصلة الحوار معه، الأمر الذي أغضب هذا الأخير (أي الدردور)، ودفعه إلى الاعتداء على مدرب المنتخب بمعية أحد افراد الطاقم التقني قبل أن يطلب الحكم الرابع من حكم المباراة طرده لسوء السلوك.

يشار إلى أن المنتخب الأردني ضمن تأهله إلى دور ربع نهائي بطولة آسيا لكرة القدم، عقب فوزه على نظيره العراقي بواقع 3 أهداف مقابل هدفين (الفيديو):

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا

توج المنتخب المصري لناشئات الخماسي الحديث بثلاث ميداليات في نهائي السيدات في بطولة العالم للخماسي الحديث للشباب تحت 19 عامًا المقامة في ليتوانيا خلال الفترة من 23 إلى 29 سبتمبر الجاري.

وحصدت فريده أبو هاشم الميدالية الذهبية في منافسات الفردي محققة 1427 نقطة متفوقة على مواطنتها عالية عنايت التي أحرزت الميدالية الفضية برقم 1405 نقاط، واستطاع الفريق المصري المكون من فريده أبو هاشم - عالية عنايت - جنا عطية الحصول على ذهبية الفرق للسيدات.

وكانت مصر قد افتتحت منافسات البطولة بالتتويج بذهبيتي تتابع الرجال والسيدات، حيث حقق الثنائي محمد حاتم وأسامة مدحت ذهبية التتابع رجال بمجموع نقاط 1430، كما توجت بذهبية تتابع الشابات عن طريق الثنائي فريدة أبو هاشم وجنا عطية بمجموع 1309.

ويمثل مصر في البطولة كلا من: أسامة مدحت، ومحمد حاتم، وسيف وائل، وعمر عامر، واللاعبات فريدة أبو هاشم، وجنا عطية، وجنه وليد، وعالية عنايت، ويرأس بعثة المنتخب العميد عماد سامر عضو مجلس الإدارة ويرافقه محمد عثمان إداري، ويقود المنتخب ياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضة وعمرو سيد مدير فني، وأحمد عامر ومحمد حسام مديرين فنيين للسلاح، وأحمد حسام مساعد مدير فني رماية، وكريم تيمور مدير فني موانع، وعلاء مهدي طبيب علاج طبيعي وإصابات ملاعب.

مقالات مشابهة

  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يوقف حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز مبارتين
  • قرار عاجل من "فيفا" بحق حارس منتخب الأرجنتين