علق الإعلامي تامر أمين، على رحل لاعب نادي الأهلي أيمن أشرف عن صفوف القلعة الحمراء، وانتقاله إلى نادي البنك الأهلي لمدة موسمين، بعد رحلة طويلة مع المارد الأحمر.

أخبار متعلقة

تامر أمين يكشف عن مفاجأة يقدمها إمام عاشور لجماهير الأهلي (تفاصيل)

تامر أمين يكشف مفاجأة: «ابن النادي» يعود إلى الأهلي (فيديو)

تامر أمين يقترح زيادة الرواتب 30%: لن تتحمل الدولة جنيهًا واحدا

وأشاد «أمين»، خلال تقديمه برنامجه «آخر النهار» المعروض عبر فضائية «النهار»، اليوم الثلاثاء، بموقف أيمن أشرف فيما يتعلق بجلوسه على مقاعد البدلاء لفترة طويلة، دون افتعاله أي مشكلة أو الخروج بأي تصريح غير لائق.

وأوضح أن أيمن أشرف يستحق التكريم من الأهلي لسببين؛ إذ تم تجميد اللاعب من قبل المدير الفني للأهلي السويسري مارسيل كولر، والذي صرح بأن «أشرف» هو المدافع الخامس لديه ومن الصعب تواجده بالتشكيل الأساسي، ورغم ذلك لم اللاعب ليتحدث بسوء عن الأهلي.

وأضاف أن السبب الثاني هو سبب فني، موضحًا: «أيمن أشرف شال الأهلي في فترة صعبة جدًا، مكنش فيها لاعبية السوبر والموهوبة في الفريق معدودين، الأهلي تقريبًا مكنش عنده خط دفاع، والفريق استعان به كمساك رغم إنه ظهير أيسر، وسد وعمل ماتشات مهمة».

وتابع «أمين»: «لمدة سنة سنتين أيمن أشرف شال فريق الأهلي، وانضم وقتها للمنتخب، أيمن أشرف خدم الأهلي، وساهم في بطولات، ولما اتقالوا شكرًا مفتحش بقوا، ورحل رحيل العزيز مرفوع الرأس».



تامر أمين الأهلي أيمن أشرف

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين تامر أمين الأهلي أيمن أشرف أیمن أشرف تامر أمین

إقرأ أيضاً:

ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق

نواف السالم

اتفقت إدارة نادي الاتفاق مع عبد الإله المالكي لاعب وسط نادي الهلال ، لتمثيل الفريق الأول خلال الموسم القادم ، وذلك بنظام الإعارة لمدة موسم واحد .

ووفقاً لصحيفة «الشرق الأوسط» ، فإن إدارة فارس الدهناء اتفقت أيضاً مع مدافع الاتحاد مد الله العليان لأربعة مواسم بنظام الانتقال الكامل ، لكنها تنتظر إتمام إجراءات التعاقد حال الحصول على موافقة لجنة الاستدامة المالية .

ويعمل الاتفاق على إنهاء عدة صفقات محلية وأجنبية ، لتعزيز صفوف الفريق ، خاصة بعد عودته للمشاركة في بطولة دوري أندية الخليج ، والذي توقفت لعدة سنوات طويلة .

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق تلق عرضاً شفهياً من النادي الأهلي لشراء عقد لاعب الارتكاز علي هزازي واشترطت لمغادرته دفع 35 مليون ريال ، خاصة وأن اللاعب يحظى باهتمام كبير من قبل باقِ أندية روشن.

ويسعى الاتفاق إلى تحقيق فارق في المستويات خلال الموسم الكروي الجديد ، لا سيما أنه حقق تقدماً في الأداء نهاية الموسم الماضي، إذ حل في المركز السادس في ترتيب روشن بعد أن جمع 48 نقطة بفارق 6 نقاط عن الاتحاد الذي جاء في المركز الخامس .

مقالات مشابهة

  • سيرجينو ديست يودع برشلونة
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر
  • القحطاني يودع الفرج: ترك إرثًا عظيمًا ولم يُغلق الكتاب ما زال لسلمان بقيّة
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي يخطئ في اسم نادي ميريح ديميرال .. صورة
  • اللاعب (أيمن حسين)هداف دوري نجوم العراق
  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم