في موقف محرج، قامت جوي رايد، المذيعة الأمريكية في قناة MSNBC، باستخدام كلمات غير لائقة على الهواء مباشرة، خلال عرض كلمة للرئيس الأمريكي جو بايدن، دون أن تدرك أن كلماتها ستصل إلى ملايين المشاهدين.

اعلان

وخلال عرض كلمة للرئيس الأمريكي جو بايدن في برنامجها "The ReidOut" تتناول أزمة الحدود مع المكسيك، سمعت المذيعة الشهيرة، وهي تعلق "ليس حرب لعينة أخرى- not another f**king war" على كلام بايدن.

 

وبعد مرور مقطع فيديو لبايدن يقول فيه إنه "سيغلق الحدود إذا قدم الكونغرس المزيد من الأموال لأوكرانيا"،قالت رايد إن الرئيس قال إنه مستعد لاتخاذ خطوات إذا كان الكونغرس جادا في حل أزمة الحدود. 

ومن ثم عرضت مقطعا آخر، يقول فيه أمام تجمع في ولاية نورث كارولينا في عطلة نهاية الأسبوع، "لو كان مشروع القانون هذا هو القانون اليوم، لأغلقت الحدود الآن وأصلحته بسرعة".  وهنا سمعت كلمات رايد التي انتشرت كالنار في الشهيم على وسائل التواصل الاجتماعي، وأثارت جدلا واسعا. 

قبل أن يُقْطَع الميكروفون الخاص بها لبضع ثوان، ويعاد تشغيله مجددا.

وفي نهاية الحلقة قدمت رايد اعتذارها.

شاهد: ترامب يفوز بالانتخابات التمهيدية للجمهوريين في نيوهامبشير وبايدن يحذر "الديمقراطية على المحك"اعتقال رجل هدد الرئيس الأمريكي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس بالقتل

وقالت رايد "أثناء تشغيل المقطع، كنت أتحدث وكما تعلمون، نحن نسعى لجعل هذا العرض مناسباً للفئة العمرية PG-13. لذا، أود أن أعتذر لأي شخص كان يستمع إلى ثرثرتي خلف الكواليس. أعتذر بشدة عن ذلك".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع على المنصات الرقمية، وعلق أحدهم عبر منصة "إكس"، أنها "لحظة نادرة تعكس المشاعر الحقيقية عُرِضَت على قناة MSNBC".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مخزون إسرائيل من السلاح بدأ ينفد.. فهل تنجح الدولة العبرية في الصمود في غزة أشهرا إضافية شاهد: الثلوج تغطي العاصمة اليونانية أثينا وتشل الحياة العامة بعد أن انتقدت عمره.. ترامب يرد على هيلي: أشعر بأنني أكثر تركيزًا مما كنت عليه قبل 20 عامًا تلفزيون دونالد ترامب الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: الجهاد تؤكد أنه لن يخرج محتجز واحد دون اتفاق ومحاولات إسرائيلية لإغراق أنفاق حماس يعرض الآن Next هذه الدول الأكثر فساداً في أوروبا لعام 2023.. تعرّف على القائمة يعرض الآن Next مخزون إسرائيل من السلاح بدأ ينفد.. فهل تنجح الدولة العبرية في الصمود في غزة أشهرا إضافية يعرض الآن Next لماذا تخشى إسرائيل خروج مروان البرغوثي إلى الحرية ولن تقبل أن يكون جزءا من صفقة التبادل مع حماس؟ يعرض الآن Next مسابقة "يوروفيجين".. فلسطيني يسعى لتمثيل آيسلندا في مسابقة الأغنية الأوروبية اعلانالاكثر قراءة الحرب في غزة: قصف لا يهدأ وجبهات مشتعلة في المنطقة وضغوط أمريكية للتوصل إلى اتفاق بين إسرائيل وحماس أكسيوس: اجتماع سرّي في الرياض.. مسؤولو مخابرات 4 دول عربية يناقشون مستقبل غزة بعد الحرب إدانة عربية ودولية للهجوم على القاعدة العسكرية على الحدود الأردنية - السورية شاهد: فريق إطفاء يخمد النيران المشتعلة على متن سفينة استهدفها الحوثيون في البحر الأحمر ماذا نعرف عن البرج 22.. مسرح الهجوم الذي أسفر عن مقتل 3 جنود أمريكيين؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة باكستان ألمانيا حركة حماس المغرب حكم السجن قصف قتل مستشفيات إسبانيا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة باكستان ألمانيا حركة حماس المغرب My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: تلفزيون دونالد ترامب الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة باكستان ألمانيا حركة حماس المغرب حكم السجن قصف قتل مستشفيات إسبانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة باكستان ألمانيا حركة حماس المغرب یعرض الآن Next جو بایدن

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض: بايدن أمر الجيش الأمريكي بمساعدة إسرائيل وإسقاط الصواريخ الإيرانية

سرايا - شنت إيران، مساء الثلاثاء، هجوما صاروخيا واسعا بإطلاق عشرات المسيرات والصواريخ صوب كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدت وسائل إعلام عبرية أن عشرات الصواريخ الاعتراضية تم إطلاقها باتجاه صواريخ إيران، فيما أكدت وزارة الخارجية لدى الاحتلال أن صفارات الإنذار تدوي في جميع أنحاء "إسرائيل".

وقالت الوزارة إن صفارات الإنذار دفعت الملايين إلى الملاجئ.

وقالت القناة 12 العبرية إنه تم رصد إطلاق ما لا يقل عن 102 صاروخ من إيران، قبل أن تؤكد إذاعة جيش الاحتلال إصابة مبنى في تل أبيب إثر سقوط صاروخ أطلق من إيران.


مقالات مشابهة

  • بايدن: هجوم إيران على إسرائيل تجاوز الحدود وسنفرض عقوبات عليها
  • عمره قرن من الزمان.. الرئيس الأمريكي السابق جيمي كارتر يحتفل بالذكرى المئوية لملاده
  • المرشح لمنصب نائب الرئيس الأمريكي: إيران استخدمت «أموال بايدن» لضرب حلفائنا
  • البيت الأبيض: بايدن أمر الجيش الأمريكي بمساعدة إسرائيل
  • البيت الأبيض: بايدن أمر الجيش الأمريكي بمساعدة إسرائيل على صد الهجمات الإيرانية
  • البيت الأبيض: بايدن أمر الجيش الأمريكي بمساعدة إسرائيل وإسقاط الصواريخ الإيرانية
  • البيت الأبيض: بايدن وجه الجيش الأمريكي بمساندة إسرائيل لمواجهة الضربة الإيرانية
  • بايدن يأمر الجيش الأمريكي بمساعدة إسرائيل في الدفاع ضد الهجمات الإيرانية
  • بايدن يأمر الجيش الأمريكي بمساعدة إسرائيل لمواجهة إيران
  • عاجل - أول تحرك من "بايدن" بعد هجوم إيران على إسرائيل.. هل سيتحرك الجيش الأمريكي؟