أعلنت لجنة الكرة الشاطئية، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عن قائمة الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف في العالم للكرة الشاطئية خلال عام 2023، والتي تضمنت هدف نجم منتخب الإمارات عبدالله عباس في شباك منتخب إسبانيا خلال دورة “نيوم” الدولية.

وضمت القائمة المرشحة 10 أهداف لنجوم عالميين، رجال وسيدات، تم إحرازها في أكثر من بطولة دولية، على مدار العام.

وأتاحت اللجنة للجماهير التصويت لاختيار هدفها المفضل، من بين الأهداف العشرة الموجودين في القائمة، حتى الثاني من فبراير المقبل.

وأرفقت قائمة الترشيحات بمشاهد مصورة للأهداف العشرة، حيث جاء هدف عبدالله عباس خلال فوز منتخب الإمارات على نظيره الإسباني 5-4 ضمن منافسات الدور الأول لدورة نيوم الدولية التي أقيمت بمدينة جدة السعودية شهر أكتوبر الماضي، ونال منتخب الإمارات فيها المركز الثالث بعد فوزه على نظيره الألماني 3-2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وسيتم تكريم الفائز بجائزة أفضل هدف في عام 2023 خلال حفل نجوم كرة القدم الشاطئية الذي يقام في دبي يوم 12 فبراير المقبل، قبل ثلاثة أيام من انطلاق بطولة كأس العالم للكرة الشاطئية التي ستقام في دبي.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن يعبر المالديف بثلاثية ويقترب خطوة أخرى من التأهل

فاز منتخبنا الوطني للشباب على نظيره المالديفي بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، ظهر اليوم الجمعة، ضمن المجموعة السادسة من تصفيات آسيا للشباب.

وافتتح التسجيل اللاعب عادل عباس في الدقيقة الثامنة، وسجل اللاعب انور الطريقي الهدف الثاني في الدقيقة ٣٥ من زمن الشوط الاول، فيما عزز محمد مفتاح النتيجة بستجيله الهدف الثالث في الدقيقة ٩٠ من زمن الشوط الثاني من المباراة.

بهذا الفوز رفع منتخبنا رصيده الى ٦ نقاط من مباراتين، حيث فاز في المباراة الاولى على منتخب تيمور الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واقترب منتخبنا الوطني للشباب خطوة اخرى نحو التأهل لنهائيات كأس اسيا المقبلة في الصين ويلتقي في مباراته القادمة والاخيرة، يوم الاحد، نظيره الاندونيسي، في مواجهة حاسمة ستحدد هوية المتاهل مباشرة الى النهائيات. 

 ويتاهل متصدر كل مجموعة اضافة الى افضل خمسة منتخبات حلت في المركز الثاني.

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب الشاطئية يطالب الجبلاية بتوفير مباريات ودية
  • منتخبنا الوطني للشباب يتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي
  • منتخب الإمارات للجودو يخوض نزالات مشتركة مع نظيره الياباني
  • إعلان المشاريع المرشحة لجائزة إيكروم-الشارقة للممارسات الجيدة 2023-2024
  • غدا.. منتخبنا الوطني للشباب يبحث عن بطاقة التأهل للنهائيات القارية في مواجهة نظيره الإندونيسي
  • منتخب الشباب يفوز على المالديف بثلاثية نظيفة
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة
  • منتخب اليمن يعبر المالديف بثلاثية ويقترب خطوة أخرى من التأهل