جريدة الوطن:
2024-07-03@05:40:16 GMT

غنتوت يواجه لامار وابوظبي مع بن دري غدا

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

غنتوت يواجه لامار وابوظبي مع بن دري غدا

 

 

 

 

أبوظبي-الوطن:

اتضحت ملامح المربع الذهبي لبطولة غنتوت السنوية الدولية التي تختتم يوم الاحد الرابع من فبراير المقبل بملاعب نادي غنتوت برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباقات الخيل والبولو، والتي شهدت مشاركة 6 فرق بمستوى التصنيف (10-12 هانديكاب)، وقد تأهل  للدور نصف النهائي فريق غنتوت بولو الذي احتل المركز الأول في  الترتيب العام والذي يقابل فريق لامار بولو رابع الترتيب العام ، وذلك في الساعة الثالثة من عصر يوم غد الخميس ، بينما يلتقي ابوظبي بولو الوصيف مع فريق بن دري بولو الثالث في نفس الدور وذلك في الرابعة والنصف من عصر نفس اليوم ، ويصعد الفائزان للمباراة النهائية التي تقام على كأس البطولة الدولية ال 23 ، ويودع الخاسران البطولة حسب اللائحة الفنية ،بينما يلعب الخامس والسادس على كاس الترضية المقدم من غنتوت لتجهيزات الفروسية والتي تجمع بين فريقي AM بولو وبهنسالي.

وجاءت صدارة فريق غنتوت بولو برصيد 6 نقاط من 3 انتصارات على التوالي في الدور التمهيدي واحتل فريق ابوظبي بولو بقيادة فارس اليبهوني المركز الثاني بفوزه أمس الأول على فريق بهنسالي بولو 10/9، وقد سجل لفريق ابوظبي بيلو 4 أهداف وتوماس 3 اهداف وهدفين لهجو واليبهوني هدفا وسجل لفريق بهنسالي غونزولا 5 اهداف وتوماس 4 اهداف.

وتمكن فريق لامار بولو من تحقيق فوزه الأول الذي كفل له المركز الرابع وذلك على حساب فريق بن دري بولو بنتيجة 7/6، وسجل لفريق لامار ريكاردو 5 اهداف وجافيير هدفين ولفريق بن دري كين هول 3 اهداف واستبيان هدفين وخالد بن دري هدفا وادارها المباراتين الطاقم الدولي الارجنتيني المكون من بيتر رأيت، جاسون ديكسون وماتياس.. وشهدت تلك المرحلة تسجيل 282 هدفا حتى الان.

 

من جهة ثانية – وجهت اللجنة المنظمة للحفل الختامي الدعوة للجميع لحضور المباراة النهائية بملاعب غنتوت، والتي سيكون الدخول لها بالمجان حيث اعدت فقرات ترفيهية متنوعة تبدأ من الثانية وهناك سحوبات مجانية للجمهور.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك

شهد تدريب  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز تصعيد علي أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2004 بالنادي .

وشارك اللاعب في جميع فقرات التدريب البدنية والفنية، بعد تصعيده بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • طالب إماراتي في جامعة خليفة ينضم لفريق مهندسين “توكاماك إنيرجي” العالمية
  • طالب إماراتي في جامعة خليفة ينضم لفريق مهندسين توكاماك إنيرجي العالمية
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • طالب في جامعة خليفة ينضم لفريق مهندسين “توكاماك إنيرجي” العالمية
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • “مجموعة أباريل” تعيد افتتاح متجر بفرلي هيلس بولو كلوب في النخيل مول بالرياض
  • السويحلي يواجه الأولمبي يوم غد الاثنين بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية في سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم