شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بن قداره لـ باتيلي ملتزمون بالعمل مع الأمم المتحدة لضمان استمرار إنتاج وتصدير النفط الليبي، ليبيا 8211; التقى رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط فرحات بن قدارة، بمكتبه في العاصمة طرابلس اليوم الثلاثاء، مع المبعوث الخاص للأمين العام .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بن قداره لـ باتيلي: ملتزمون بالعمل مع الأمم المتحدة لضمان استمرار إنتاج وتصدير النفط الليبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بن قداره لـ باتيلي: ملتزمون بالعمل مع الأمم المتحدة...

ليبيا – التقى رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط فرحات بن قدارة، بمكتبه في العاصمة طرابلس اليوم الثلاثاء، مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لليبيا عبد الله باتيلي.

وناقش اللقاء وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للمؤسسة أهمية ضمان استمرار إنتاج وتصدير النفط الليبي، وكذلك الحاجة إلى معالجة التحديات التي تواجه المؤسسة الوطنية للنفط.

وأكد باتيلي أهمية المؤسسة الوطنية للنفط كمؤسسة أساسية لاقتصاد ليبيا واستقرارها، مجددًا دعم الأمم المتحدة لجهود المؤسسة الوطنية للنفط للحفاظ على إنتاج وتصدير النفط الليبي.

وشكر بن قدارة باتيلي على دعمه وأكد التزام المؤسسة الوطنية للنفط بالعمل مع الأمم المتحدة لضمان استمرار إنتاج وتصدير النفط الليبي.

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المؤسسة الوطنیة للنفط

إقرأ أيضاً:

مختص في شؤون الطاقة: الذين ينتقدون المملكة لتوسعها في مجال الغاز لا يستوعبون أن هذا يخفف من استهلاكها للنفط

أكد المختص في شؤون الطاقة “إبراهيم الغامدي”، أن الذين ينتقدون المملكة لتوسعها في مجال الغاز لا يستوعبون أن هذا يخفف من استهلاكها للنفط.

 

وأوضح خلال حديثه في برنامج “هنا الرياض” عبر قناة “الإخبارية”، أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، اتخذت خطوات حثيثة من أجل تقليل الاعتماد على النفط، والتوجه للاعتماد على الغاز.

أخبار قد تهمك “أديس مصر” تعتزم زيادة أعمالها بقطاع النفط والغاز 25% خلال 2024 24 أبريل 2024 - 9:16 صباحًا تتوفَّر في محطات الوقود وأسواق التجزئة الكبيرة وصُمِّمت لربطها مع تطبيقات الهواتف الذكية.. تفاصيل حول مكائن البيع الذاتية لغاز البترول السائل 29 أغسطس 2023 - 11:55 صباحًا

 

وأشار إلى أن الاعتماد على الغاز يساعد في تحقيق مستهدفات الرؤية السعودية في الاعتماد على الطاقة النظيفة لتقليل الانبعاثات الضارة بالبيئة، ويحافظ كذلك على الاحتياطي النفطي في المملكة.

 

مقالات مشابهة

  • مؤسسة النفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا
  • الأمم المتحدة: استمرار الحرب الإسرائيلية على غزة أطلقت العنان لدوامة من البؤس الإنساني
  • الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية
  • الوطنية للنفط ترد على صحيفة التايمز: لم نتورط في تهريب معدات عسكرية
  • اليونيسيف: نزوح طفل كل دقيقة في هايتي في ظل استمرار العنف المسلح
  • أسعار النفط تقترب من أعلى مستوياتها منذ شهرين
  • أسعار النفط عالميا تقترب من أعلى مستوى في شهرين
  • السعودية تعلن اكتشاف حقول ومكامن للنفط والغاز
  • مختص في شؤون الطاقة: الذين ينتقدون المملكة لتوسعها في مجال الغاز لا يستوعبون أن هذا يخفف من استهلاكها للنفط
  • ارتفاع أسعار النفط في التعاملات المبكرة اليوم.. التفاصيل