31 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث:  أحجمت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) يوم الثلاثاء عن تقديم تعليق مباشر على بيان لكتائب حزب الله العراقية  أعلنت فيه وقف جميع عملياتها العسكرية ضد القوات الأمريكية في المنطقة.

وقال البنتاجون “الأفعال أعلى صوتا من الكلمات”.

وقال البريجادير جنرال باترك رايدر المتحدث باسم البنتاجون إن ثلاث هجمات بالفعل شُنت على القوات الأمريكية في المنطقة منذ وقوع هجوم بطائرة مسيرة في 28 يناير كانون الثاني على قاعدة في الأردن أسفر عن مقتل ثلاثة جنود وإصابة أكثر من 40 آخرين.

وأشار إلى أن ذلك سيعقبه رد أمريكي.

وذكر رايدر في إفادة صحفية “بالنسبة للبيان الصادر، لا أعتقد أننا كنا نحتاج أن نكون أكثر وضوحا في دعوتنا للجماعات الوكيلة لإيران إلى وقف هجماتها. لكنها لم توقفها، ولذلك، سنرد في الوقت وبالأسلوب اللذين نختارهما”.

وأضاف “تعرفون، عندما أقول الأفعال أعلى صوتا من الكلمات، فقد وقعت ثلاث هجمات، حسب علمي، منذ 28 يناير”.

 

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف عن حملها الأول من زوجها رجل الأعمال إدريس عبد العزيز، بعد إعلان زواجهما في شهر يونيو الماضي، وقصة حب كبيرة جمعتهما وقامت بالاحتفال بزواجها في جو عائلي بسيط اقتصر على المقربين.

أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد حملها

وفي أول تعليق لها على حملها أوضحت الفنانة سلمي أبو ضيف من خلال صور قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ظهرت خلالها ببطن كبيرة، وعلقت قائلة: «هذه لأمي مع كل الأوقات الصعبة التي أعطيتها لها.. الأمهات، وأمي خاصة جعلتني أفهم دور المرأة وأهميتها في المجتمع.. أنا أحبها وأحب اهتمامها وقلبها الصافي.. وأتمنى في تربيتي لأولادي أن أكون ولو نصف ما كانت عليه أمي.. فأمي قد ضحت بحياتها بالكامل لتربيتنا ومنحتنا حياة أفضل، والحياة بدونها ليس لها معنى أو طعم أو لون».

View this post on Instagram

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

زواج سلمى أبو ضيف من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز

وكانت الفنانة سلمي أبو ضيف أعلنت زواجها من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز برسالة رومانسية  في حفل هادئ، وحضره عدد كبير من نجوم الفن للاحتفال بها وكان من بينهم الفنانة نيللي كريم، هند صبري، وليلى أحمد زاهر، وآخرين، ووجهت رسالة لزوجها قائلة: «الحمد لله تزوجت من الرجل الذي تمنيته وحلمت به طوال عمري.. أمس كان أهم يوم في حياتي كلها لأنني احتفلت خلالها مع نصفي الآخر وروحي إدريس وسط حبايبنا».

مقالات مشابهة

  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • خوفا من هجمات انتقامية.. استنفار أمني بالقواعد العسكرية الأمريكية في سوريا
  • البنتاجون: القوات الأمريكية في حالة تأهب قصوى بمنطقة الشرق الأوسط
  • البنتاجون: ملتزمون بالدفاع عن إسرائيل وحماية القوات الأمريكية بالمنطقة
  • أول تعليق لخامنئي بعد إعلان مقتل نصرالله
  • أول تعليق من رئيس الأركان الإسرائيلي عقب إعلان اغتيال نصرالله
  • بايدن يأمر بتعديل انتشار القوات الأمريكية في الشرق الأوسط
  • تمهيداً لنشرها في الضفة..إسرائيل تستدعي 3 كتائب احتياط
  • أول تعليق من البنتاجون على قصف المقر الرئيسي لـ "حزب الله"
  • يديعوت عن خطابات نتنياهو: غيّر أهداف الحرب بغزة وهذه أكثر الكلمات التي ردّدها