تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال من تحقيق الفوز أمام نظيره نوتنجهام فورست بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "سيتي جراوند"، وذلك في إطار الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

ويحتل آرسنال بعد هذا الفوز وصافة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 46 نقطة، بعد الفوز في أربعة عشر مباراة والتعادل في أربعة لقاءات وخسارة مثلهم، فيما يحتل نوتنجهام فورست المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة، بعد الفوز في خمس مباريات والتعادل في مثلهم وخسارة اثنا عشر لقاء.

أحداث مباراة آرسنال ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

منع القائم الأيمن للمرمى الهدف الأول لصالح آرسنال في الدقيقة 57، بعد تسديدة من جابرييل خيسوس من داخل منطقة الجزاء.

وسجل جابرييل خيسوس أول أهداف اللقاء لصالح آرسنال في الدقيقة 65، بعد رمية تماس، نفذها زينشينكو بتمريرة إلى زميله خيسوس الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد الأخير كرة أرضية، مرت من بين أقدام الحارس وسكنت الشباك.

الزمالك يلغي فكرة التعاقد مع عبد الله السعيد دافيد أوسبينا يعود إلى قائمة النصر من جديد

وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني لصالح آرسنال في الدقيقة 72، بعد هجمة مرتدة سريعة، أنهاها جابرييل خيسوس بتمريرة إلى ساكا الذي سدد الكرة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وقلص تايوو أيوني الفارق لصالح نوتنجهام فورست في الدقيقة 88، بعد تمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء، هيأها جونزالو مونتييل بصدره إلى زميله أيوني الذي استقبلها بقدمه اليمنى وسدد تسديدة أرضية بالقدم اليسرى من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك على يسار الحارس دافيد رايا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال الدوري الانجليزي البريميرليج الهدف الأول أهداف اللقاء الدوري الإنجليزي الممتاز بطولة الدوري الإنجليزي نادي ارسنال نوتنجهام فورست مباراة ارسنال ارسنال ونوتنجهام جابرييل خيسوس بوكايو ساكا أرسنال ونوتنجهام فورست

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024

تمكن منتخب ألمانيا من تحقيق الفوز أمام الدنمارك بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء السبت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في دور الستة عشر بكأس أمم أوروبا.

أهداف مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في كأس أمم أوروبا

افتتح كاي هافيرتز أول أهداف اللقاء لصالح ألمانيا في الدقيقة 53 عن طريق ركلة جزاء، نفذها هافيرتز بتسديدة أرضية، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل جمال موسيالا الهدف الثاني لصالح ألمانيا في الدقيقة 68، بعد تمريرة طولية من شولتربيك إلى زميله موسيالا الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء، ثم سدد الأخير كرة رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • المصري يهزم الجونة بصعوبة في الدوري الممتاز
  • بهدف عكسي.. منتخب فرنسا يهزم بلجيكا ويتأهل لربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • المصري يفوز على الجونة بثنائية في الدوري
  • الأهلي يهزم الطلائع برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • إنجلترا تحول تأخرها إلى فوز هام على سلوفاكيا بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي اليورو
  • لاوتارو مارتينيز يواصل التوهج ويقود الأرجنتين للعلامة الكاملة بثنائية في بيرو في كوبا أمريكا 2024
  • نيوكاسل يونايتد يوافق على بيع أندرسون إلى نوتنجهام فورست
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • رسميًا.. منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا 2024 عقب الفوز على الدنمارك