شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن العبادي ملف تعاقدات الفيصلي شبه منتهي وباقي فقط لاعب،   سواليف قدمت عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي، مدير المركز الإعلامي للنادي، المهندسة عروب العبادي التهاني لجماهير .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العبادي: ملف تعاقدات الفيصلي شبه منتهي وباقي فقط لاعب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العبادي: ملف تعاقدات الفيصلي شبه منتهي وباقي فقط لاعب

 #سواليف

قدمت عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي، مدير المركز الإعلامي للنادي، المهندسة عروب العبادي التهاني لجماهير النادي الفيصلي وللاعبين وللجهاز الفني بالفوز ببطولة الدرع.

وأكدت العبادي خلال استضافتها عبر برنامج عالم الرياضة الذي يبث عبر اثير امن اف ام، مع النقيب علاء أبو قاعود، أن البطولة هي ثمرت تضافر الجهود بين الجهاز الإداري ممثلًا برئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس والجهاز الفني، مشددًة على أن الفيصلي بدعم جماهيره الداعم الأول له يتطلع للأفضل.

وأشارت إلى أن “لقب درع المئوية الذي يحمل اسم مئوية الدولة وأسس معها النادي الفيصلي سيكون له جانب إيجابي طيب في نفوس اللاعبين ما سينعكس على البطولات الأخرى كونه كان اللقب بدون أي خسارة مع انه كنا نتمنى انه يكون بالعلامة الكاملة لكن اخر لقاء انتهى بالتعادل مع نادي معان”.

وبينت أن اللقب بالنسبة لمجلس إدارة النادي سيكون حافز لبذل كل ما بوسعه وتسخير الإمكانيات كافة لخدمة النادي الفيصلي والفوز بالبطولات.

وعبرت عن شكرها الى الاتحاد الأردني لكرة القدم ممثل بسمو الامير علي بن الحسين على الجهود الكبيرة التي بذلت في تنظيم بطولة درع المئوية بنسختها الاستثنائية هذا العام والتي حملت نظاما جديدا يكفل زيادة عدد المباريات لجميع الفرق على وجه الخصوص والتي اطلق عليها الاتحاد الأردني.

وعن الملف المالي للنادي الفيصلي، أوضحت العبادي، أن الملف شائك ومعروف للجميع وجمهور ومحبي النادي الفيصلي فزعة، مؤكدًة أن منظومة الفيصلي تعمل بمؤسسية والفيصلي يضع خطط واهداف ويتم العمل خطوة بخطوة لتجاوز الملف المالي الذي يعد اصعب الملفات بعيدًا عن نظام الفزعة.

وأشارت إلى أنه يترتب على النادي الفيصلي دفعات شهرية ودورية من رواتب مدربين ومحترفين ومستلزمات ومصاريف للنادي بالإضافة لتسويات جرت من اجل الحصول على الرخصة الاسيوية، لافتًا إلى أن العمل جار على ملف اللجنة التسويقية التي تضم مجموعة من الأعضاء.

ونوهت إلى أن الرخصة الاسيوية تطلبت مبلغا كبيرا “النادي وجه صعوبات في هذا الملف كثيرا كنا نستغرب انو الاتحاد الاسيوي يسال عن تفاصيل لا يعلمها كل الناس”، مؤكدًة أن مشاركة النادي الفيصلي في دوري ابطال اسيا ستكون تليق باسم وتاريخ النادي.

وكشفت عن خطة لتسديد ديون النادي على مدار 3 سنوات.

العبادي، قالت إن رضى الجمهور وهتافهم وفرحتهم بالنصر والبطولات لما يقدمه اللاعبين والجهاز الفني من تميز فهذا اكيد يعني ان الإدارة راضية عن اداء الفريق، مؤكدًة ثقة الإدارة باختيارات مدرب النادي الفيصلي جمال ابو عابد.‏ولفتت إلى أن لجنة التعاقدات تعمل على استمزاج رأي مجلس الإدارة في كل التعاقدات لأنها تنبثق من مجلس الإدارة، مثمنة جهود اللجنة التي تبذل خدمة للنادي الفيصلي.

“‏في ما يخص موضوع الرضى عن التعاقدات نثق ثقة مطلقة بالمدرب جمال أبو عابد وهو من يحدد من يرغب في استقطابهم واحنا دورنا كإدارة ندعم ونقييم ملف التعاقدات بشكل دقيق وواضح وبلا أي مجاملات وهي شبه منتهية وبقي تعاقد واحد” وفق العبادي.

عن كاس السوبر” مع الوحدات الجمعة، تطلعت العبادي للفوز بالقلب 18, قائلة “الفوز ولا بديل عن الفوز.

وثمنت الجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين، لتطوير كرة القدم الاردنية.

كما أكدت العبادي أن ملف الرعاة للنادي يسير بالاتجاه الصحيح “لأنه بباسطه هذا الفيصلي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى أن

إقرأ أيضاً:

طريق التنمية.. تأليف لجنة حكومية تخص هذا الملف

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن مستشار رئيس الوزراء لشؤون النقل ناصر الأسدي، اليوم الجمعة، عن تأليف لجنة لحصر وتقييم الاستملاكات الخاصة على طول مشروع طريق التنمية.

وقال الأسدي، إن "اللجنة العليا لمشروع طريق التنمية قررت خلال الاجتماع الأخير، تأليف لجنة من عدة أطراف لحصر تقييم الاستملاكات ومن ثم تحديد مبالغ التعويض"، مبيناً أنه "سيتم إصدار أمر ديواني بها للمباشرة بأعمالها بأسرع وقت ممكن".

وأضاف الأسدي، أن "الاستملاكات الخاصة على مشروع طريق التنمية معظمها تابعة إلى الدولة، ونسبة قليلة تابعة إلى المواطنين، لهذا سيتم تحديد مبالغ التعويض لهم".

وأكد أن "ملف مشروع الاستملاكات مهم وحساس بالنسبة لطريق التنمية"، مشيراً إلى أن "جميع الملفات المهمة سيتم حسمها من خلال اللجنة العليا والتي يترأسها شخصياً رئيس مجلس الوزراء".

وفي وقت سابق، وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بحسم الاستملاكات على طول مسار (مشروع طريق التنمية).

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس، الاجتماع الدوري للجنة العليا لمشروع طريق التنمية، بحضور  وزير النقل، ووزير الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، ومدير مكتب رئيس مجلس الوزراء، ورئيس هيأة الاستثمار، وعدد من المسؤولين في وزارات التخطيط والنفط والكهرباء والاتصالات، ومستشاري رئيس مجلس الوزراء".

وأضاف أن "الاجتماع شهد استعراض التقدّم الحاصل في ميناء الفاو الكبير، كما استعرض وزير النقل المتحقق من إجراءات تنفيذية، في ضوء مقررات الاجتماعات السابقة، ومتابعة ملف الاستملاكات وحسم التعارضات مع وزارتي النفط والكهرباء، ومع الوزارات الأخرى والمحافظات".

مقالات مشابهة

  • عمومية النادي العلمي تزكي مجلس الإدارة الجديد لدورته المقبلة لمدة عامين مقبلين
  • طريق التنمية.. تأليف لجنة حكومية تخص هذا الملف
  • ليون يضم لاعب نوتنجهام فورست
  • الفيصلي يتعاقد مع الصياحين ويجدد عقد بني عطية
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • النادي العلمي الكويتي: ماضون في تفعيل التعاون مع الجهات العامة والخاصة وتنمية طاقات الشباب واستثمارها
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • الفيصلي يعين معمر مدربا للياقة البدنية
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي