أقدمت ربة منزل على إنهاء حياتها، بقرية أبو القراميط مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، بتناول حبة سامة تستخدم في حفظ الغلال "حبة الغلة السامة"، وذلك بعد مرورها بأزمة نفسية لخلافات بينها وزوجها.

 ربة منزل تنهي حياتها بحبة الغلة بعد خلاف مع زوجها في الدقهلية

وتلقى  مدير أمن الدقهلية، إخطارا من، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أيمن بدوي، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، من مستشفى السنبلاوين العام بوصول، إيمان.

ع.أ.س،27 عاما، ربة منزل ومقيمة قرية أبو القراميط مصابة بحالة إعياء شديد وتوفيت عقب وصولها ادعاء تناول مادة سامة.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة رئيس المباحث وبالفحص وسؤال زوجها أكد مرورها بأزمة نفسية حادة على إثر خلافات زوجية بينهما قامت بتناول حبة الغلة السامة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز السنبلاوين مدير أمن الدقهلية حبة الغلة السامة ربة منزل

إقرأ أيضاً:

بعد انفصاله عن زوجته.. شاب يحاول إنهاء حياته بقرص الغلة السامة في السلام

أقدم شاب على محاولة الانتحار والتخلص من حياته، بتناول حبة الغلال السامة، بعد انفصاله عن زوجته ودخوله في حالة نفسية سيئة، لكن محاولته باءت بالفشل، وتم نقله للمستشفى.

بعد انفصاله عن زوجته.. شاب يحاول إنهاء حياته  بقرص الغلة السامة في السلام

البداية كانت بورود بلاغ لشرطة النجدة  من مستشفى الدمرداش قسم السموم، بقسم شرطة السلام أول، باستقباله أحد الأشخاص، مقيم دائرة القسم مصاب بحالة تسمم أثر ادعاء تناول قُرص غلة. 

بالانتقال وسؤال المصاب قرر بإقدامه على الانتحار عن طريق تناول قرص على لمروره بضائقة نفسية منذ حوالي 10 أيام إثر انفصاله عن زوجته نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك، وتأيدت الواقعة بشهادة زوج شقيقته.

عامل يتخلص من حياته

كما أقدم عامل على التخلص من حياته، بتناول حبة الغلة السامة، بعد مكالمة هاتفية مع والدته، شهدت مشادة كلامية بينهما، بمنطقة عابدين بالقاهرة.

البداية كانت بورود بلاغا لشرطة النجدة، بمستشفى القصر العيني باستقبالها عامل يبلغ 26 عاما، ومقيم محافظة سوهاج، مصاب بفقدان للوعي وتوفي خلال إسعافه، إثر ادعاء تناول أقراص غلة.

بالانتقال وسؤال زميليه بالعمل ويقيمان بمحافظة سوهاج، قررا بأنه حال مُباشرة المتوفي لعمله صحبتهما، حدثت مشادة كلامية مع ووالدته خلال تواصله معها هاتفيًا، وعقب ذلك فوجئا بشعوره بحالة إعياء شديدة وآلام بالبطن وسقط مغشيًا عليه، فقاما بنقله للمستشفى لإسعافه، إلا أنه توفي.

بمراجعة كاميرات المراقبة بمحل البلاغ أمكن تحديد مُشاهدة للمذكور حال قيامه بتناول أقراص غلة، وتم التحفظ على عبوة فارغة للأقراص.

مقالات مشابهة

  • الهند: احتجاجات وإحراق مركز شرطة بعد اغتصاب وقتل طفلة
  • بعد مكالمة هاتفية مع والدته.. عامل يتخلص من حياته بحبة الغلة السامة بعابدين
  • بعد انفصاله عن زوجته.. شاب يحاول إنهاء حياته بقرص الغلة السامة في السلام
  • رجل يحرق منزل زوجته في النهروان
  • إحالة ربة منزل وعاطل عثر بحوزتهما على كمية من المواد المخدرة بالسلام للجنايات
  • إطلاق 30 صاروخا من لبنان تجاه الأراضي المحتلة وإصابة مركز شرطة في كريات شمونة
  • مصرع شخص في حريق منزل بالدقهلية
  • وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح ويزوران منزل أسرته
  • صعقة كهربائية تنهي حياة شاب وسط اليمن
  • تنفيذ ازالة في المهد لمخالفة بناء في السنبلاوين بالدقهلية