شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن غلاب استمرار الانهيار الاقتصادي لا يعني الحوثي بشيء، عدن عدن الغد خاص أكد السياسي اليمني نجيب غلاب ان استمرار الانهيار الاقتصادي لا يعني الحوثي بشيء .وقال غلاب خلال تغريدة له بالنسبة للحوثية .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غلاب: استمرار الانهيار الاقتصادي لا يعني الحوثي بشيء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غلاب: استمرار الانهيار الاقتصادي لا يعني الحوثي بشيء
عدن (عدن الغد) خاص:

أكد السياسي اليمني "نجيب غلاب" ان استمرار الانهيار الاقتصادي لا يعني الحوثي بشيء .وقال غلاب خلال تغريدة له "بالنسبة للحوثية استمرار الانهيار الاقتصادي لا يعنيها بشيء طالما جهازها الموازي ينمو كالسرطان وتزداد ثروة قياداته ويتآكل بقية اليمنيين".واضاف "بل الاخطر ان انهاك الناس واضعاف الدولة والمجتمع يرون ذلك مدخلا لزيادة نفوذهم السياسي والمذهبي والعرقي على حساب الجميع".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

3 لقاءات تلهب فتيل الإثارة في الأسبوع الخامس لدوري عمانتل.. غدا

تقام مساء الغد ثلاث مباريات برسم الأسبوع الخامس من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم، حيث يستقبل النصر ضيفه صحم على أرضية مجمع السعادة الرياضي بصلالة بحلول الساعة الخامسة وأربعين دقيقة، ويخرج عبري لملاقاة مضيفه الرستاق في عقر دار الأخير بالمجمع الرياضي بالرستاق بحلول الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة، فيما يحل الخابورة في ضيافة السيب حامل اللقب في الساعة الثامنة. وكانت الجولة الرابعة لدورينا قد شهدت إحراز ١٤ هدفًا من مجمل ٦ مباريات بواقع ٢.٣٣ هدف لكل مباراة، وتصدّر مهاجم نادي النصر مروان تعيب هدّافي الجولة برصيد هدفين.

النصر - صحم

يتطلع النصر لاغتنام انتصاره الثالث في دورينا عندما يستقبل ضيفه صحم مساء الغد على أرضية ميدانه بمجمع السعادة الرياضي بصلالة، منتشيا معنويا بانتصاره اللافت على حساب ضيفه الرستاق بهدفين لهدف في إطار الجولة السابقة.

ويدخل النصر حسابات مواجهة صحم وفي جرابه ٧ نقاط يحتل بها المركز الرابع في سُلّم جدول الترتيب العام لفرق الدوري، وبات يطمع في ملاحقة ثلاثي ركب الصدارة (السيب والنهضة ونادي عمان، على التوالي) في ظل التقارب النقطي الواضح للعيان.

ويبتعد النصر بفارق ٥ نقاط عن السيب المتصدر والنهضة الوصيف، في الوقت الذي تفصله نقطتان فقط عن نادي عمان ثالث الترتيب، مما يؤجج فتيل المنافسة المشتعل ويلهب الصراع المحتدم على تبوء مراكز الصدارة ما بين السيب والنهضة من جهة ونادي عمان والنصر من جهة أخرى.

وتدرك كتيبة المدرب الوطني أحمد بن سالم بيت سعيد صعوبة المأمورية في لقاء الغد أمام صحم، ولكنها في الوقت عينه تتسلح بقدرات أبرز مفاتيح لعب الفريق على غرار مروان تعيب وعوض الشحري ويزيد المعشني، مما يعزز حظوظ الفريق في الخروج بنتيجة إيجابية تكفل له مزاحمة ثلاثي فرق الصدارة والتقدُّم خطوة إضافية في سُلّم جدول الترتيب.

من جهته يدخل صحم حسابات المواجهة بنوايا تحقيق فوزه الثاني على التوالي في دورينا هذا الموسم، بعدما افتتح عداد انتصاراته في الجولة الماضية عقب فوزه على جاره الخابورة بهدف نظيف.

وبفوزه الثمين على الخابورة ارتقى صحم للمركز الثامن في سُلّم جدول الترتيب العام لفرق دوري عمانتل برصيد ٣ نقاط، متساويا في الرصيد النقطي مع ناديي الرستاق سابع الترتيب وعبري صاحب المركز التاسع.

وتعي كتيبة المدرب الوطني أحمد بن علي آل عبدالسلام أهمية الظفر بالنقاط الثلاث خارج القواعد سعيا لتحسين موقعها في سُلّم جدول الترتيب العام لفرق الدوري، وذلك بالرغم من صعوبة المواجهة كون النصر طامحًا هو الآخر للإبقاء على النقاط الثلاث في عقر داره.

الرستاق - عبري

يرفع الرستاق شعار التعويض حينما يستقبل ضيفه عبري مساء الغد في معقله بالمجمع الرياضي بالرستاق لحساب الأسبوع الخامس من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم.

ويدخل أصحاب الأرض حسابات المواجهة بمعنويات منخفضة نسبيا بعدما تكبدوا هزيمة محبطة خارج قواعدهم أمام مضيفهم النصر بهدفين لهدف لحساب الجولة الفائتة، مما يؤطر مساعيهم الحثيثة للتعويض ويدفعهم لبذل أقصى الجهود في سبيل الخروج بنتيجة إيجابية محفزة تحت قيادة المدرب الوطني الطموح سلطان الطوقي.

ويعاني الرستاق الأمرّين من تذبذب وتأرجح مستوياته الفنية في الموسم الحالي، مما انعكس تأثيره سلبا في تعميق أزمة نتائجه مبكرا بالرغم من تحقيقه انتصارا لافتا على حساب ضيفه صحم بثلاثة أهداف لهدف لحساب الجولة قبل الماضية.

وبات الرستاق ينشد العودة لسكة الانتصارات الظافرة وتقويم مساره في دورينا، إذ يحتل المركز السابع برصيد ٣ نقاط، معولا على عاملي الأرض والجمهور في لقاء الغد من أجل كسب نقاط عبري والزحف تدريجيا نحو مراكز مقدمة جدول الترتيب.

من جانبه يستلهم عبري رغبات الفوز الدفينة، رافعا شعار فض الشراكة النقطية مع نادي الرستاق والانسلال بسرعة البرق نحو مراكز مقدمة جدول الترتيب، حيث يحتل راهنا المركز التاسع برصيد ٣ نقاط متخلِّفا بفارق الأهداف فقط عن الرستاق سابع الترتيب وصحم صاحب المركز التاسع.

ويحذو عبري حذو الرستاق في مساعي تكريس انتصاره الثاني في دورينا هذا الموسم، حاشدا صفوفه الجرارة بقيادة المدرب التونسي وليد الشتاوي.

بيد أن عبري سيفتقد لخدمات نجمه الأوحد فيصل الأغبري الذي تأكد غيابه رسميا عن مواجهة الغد بداعي الإصابة، مما يشكّل ضربة قاصمة لطموحات الفريق في انتزاع النقاط الثلاث من معقل الرستاق المضيف.

السيب - الخابورة

من المرجح أن يخوض السيب -حامل اللقب- اختبارا عصيًّا غدا حينما يصطدم بعقبة ضيفه الخابورة -الحصان الأسود في دورينا- الذي أبان عن قدرات وإمكانات فنية فذة هذا الموسم.

ويضع السيب النقاط الثلاث على المحك في مباراة الغد على اعتبار أن الخابورة يمتلك عنصر المفاجأة وقد يشكل تهديدا حقيقيا لطموحات حامل اللقب هذا المساء.

إلى ذلك يدخل السيب حسابات المواجهة بوازع تحقيق انتصاره الخامس على التوالي في مسابقة الدوري، مستهدفا تعزيز موقعه في صدارة جدول الترتيب ورفع غَلَّة رصيد نقاطه إلى ١٥ نقطة، واضعا نصب عينيه الانفراد مؤقتا بصدارة جدول الترتيب قبيل مواجهة النهضة وبهلا يوم السبت القادم.

ويسعى السيب جديا لقهر عناد الخابورة الصاعد من دوري الدرجة الأولى في الموسم الحالي، مدركا صعوبة المواجهة غدًا، حيث يتعين عليه رفع راية التحدي في وجه الخابورة والسعي جاهدًا لإجهاض آمال الأخير في العودة بالنقاط الثلاث الثمينة خارج الديار.

ويعي رائد جدول الترتيب جيدا أن الخطأ ممنوع في هذه المواجهة إذا ما أراد أن يبقي صدارته في مأمن من ملاحقه المباشر النهضة الذي يتحين بدوره الفرصة للانقضاض بصدارة جدول الترتيب في ظل تساويه في عدد النقاط مع السيب بالذات.

وينعم السيب باستقرار فني لافت على صعيد الأداء والنتائج خوّل له كسب مبارياته الأربع السابقة، مما جعله يبني على لغة الانتصارات تباعا في ظل توهج عناصره الدولية الرنانة على غرار محمد المسلمي وعلي البوسعيدي وأحمد الخميسي وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وجميل اليحمدي، الأمر الذي يمنح الفريق الثقة والأريحية في التعامل مع المباريات كلا على حدة وفق الظروف والمعطيات المتاحة.

من جهته يسعى الخابورة لإفساد مخطط السيب الرامي نحو تعزيز موقعه في صدارة جدول الترتيب، آملا غدا اقتناص النقاط الثلاث في رحلته المحفوفة بالمخاطر خارج القواعد.

ويدخل الخابورة حسابات المواجهة مشكّلا تحديًا حقيقيًا واختبارا جديًا لمنافسه السيب، حيث يحتل راهنا المركز الخامس في سُلّم جدول الترتيب العام لفرق دوري عمانتل برصيد ٦ نقاط جمعها من فوزين في ثلاث مباريات.

ويتطلع الخابورة لمحو كابوس هزيمته الأولى في دورينا عندما سقط في اختبار جاره صحم بهدف نظيف لحساب الجولة الماضية، مما أدى لتقهقره للمركز الخامس متجمّدا رصيده عند ٦ نقاط.

ويخشى الخابورة بقيادة مدربه الجزائري مصطفى كيوة أن يتجرع مرارة كأس الخسارة ويمنى بهزيمة ثانية على التوالي تسهم في تدلي الفريق عن موقعه في المركز الخامس، لذا فهو عاقد العزم غدًا على امتشاق سلاح الانتصارات، آملا استعادة نغمة الفوز المفقودة في الجولة الماضية وتحقيق ثالث انتصاراته في دورينا هذا الموسم من بوابة مضيفه السيب حامل اللقب.

النقل التلفزيوني

تحظى مباراة الرستاق وعبري المقررة على أرضية المجمع الرياضي بالرستاق بحلول الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء الغد بنقل تلفزيوني عبر قناة عمان مباشر بصوت المعلق يونس الرواحي.

على خط موازٍ ستُنقل مباراة السيب والخابورة المقررة على استاد السيب الرياضي في الساعة الثامنة مساء الغد على الهواء مباشرة عبر قناة عمان الرياضية، وسيتولى صلاح الحمداني مهمة الوصف والتعليق على مجريات ووقائع المباراة.

مقالات مشابهة

  • «مُلتقى التربية وتحدّيات العصر» يرسُم خريطة طريق بناء أجيال الغد
  • طقس الغد.. «الأرصاد» تحذر من أتربة عالقة ونشاط للرياح على هذه المناطق
  • تفاصيل طقس الغد ونصائح للتعامل مع الموجة الحارة.. المحسوسة تصل 44 درجة
  • طقس الغد شديد الحرارة.. وأتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة وشمال الصعيد
  • 3 لقاءات تلهب فتيل الإثارة في الأسبوع الخامس لدوري عمانتل.. غدا
  • استمرار الإرهاب الفكري في صنعاء: مليشيا الحوثي تعتقل قيادات مؤتمرية وأكاديميين
  • الأنواء الجوية تتوقع تساقط أمطار بدءاً من الغد في العراق
  • عضو السياسي الأعلى الحوثي: اللبنانيون أقوى من أن تؤثر عليهم عملية العدو بالبيجر
  • حتى مساء الغد.. هطول أمطار على منطقة مكة المكرمة
  • صواريخ الحوثي تصل إلى تل أبيب.. وإسرائيل على حافة الانهيار الدفاعي