بوابة الفجر:
2024-06-29@22:33:41 GMT

عمرو عبدالجليل أحد أبطال فيلم المصيف لـ زينة

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

تعاقدت الفنانة زينة مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان المصيف، المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاحها في فيلم الإسكندراني، بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي يتم عرضه حاليًا بدور عرض السينمات.

عمرو عبدالجليل أحد أبطال فيلم المصيف

 

وانضم الفنان عمرو عبدالجليل لابطال فيلم المصيف، جاري عقد جلسات التحضير للعمل مع الشركة المُنتجة له لاختيار باقي أبطاله استعدادًا لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

أحدث أعمال عمرو عبد الجليل

 

ومن ناحية اخري، يشارك الفنان عمرو عبد الجليل في مسلسل “ دون مقابل ” المقرر عرضه في رمضان 2024 مع النجم هاني رمزى الذي غاب سنوات عن الدراما الرمضانية، ويدخل في عداوة مع هاني ضمن أحداث العمل. 

 أبطال مسلسل دون مقابل 

 

المسلسل مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته   هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، أيتن عامر، محمد أبو داود، وحنان يوسف، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي. 

قصة مسلسل دون مقابل 

 

يدور أحداث مسلسل دون مقابل في إطار اجتماعي درامي، ويظهر خلاله هاني رمزي بشخصية ضابط شرطة متقاعد، ويبتعد تمامًا خلاله عن أدوار الكوميديا التي برع فيها على مدار مسيرته الفنية، بينما تجسد داليا البحيري شخصية سيدة أرملة وتعمل أخصائية اجتماعية.

اخر أعمال عمرو عبد الجليل

 

والجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنان عمرو عبد الجليل هو مسلسل الأجهر، الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2023، من بطولة الفنانة عمرو سعد، وكل من الفنانة درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، أحمد صفوت، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، ناهد السباعي، نور النبوي، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، محمد التاجي، علاء عوض، وغيرهم، والعمل من إخراج ياسر سامي.

 قصة مسلسل الأجهر 

 

ودارت أحداث مسلسل الأجهر في إطار درامي، حول يوسف الذي يتم اتهامه ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو عبدالجليل عمرو عبد الجلیل عمرو عبدالجلیل دون مقابل

إقرأ أيضاً:

استشاري جلدية تحذر من الشمس في المصيف: “خطر كبير”

حلت الدكتورة ياسمين توفيق، استشارية أمراض جلدية، ضيفًا ببرنامج “السفيرة عزيزة”، مع الإعلاميتين سناء منصور وسالي شاهين، عبر شاشة "دي أم سي"، للحديث عن أضرار التعرض لفترة طويلة لأشعة الشمس المباشرة وتأثيرها على الجلد والآثار الجانبية المترتبة على ذلك.

وأوضحت أن الشمس قد تسبب التهابات وحروق وليس تسمم لكن مع زيادة الأعراض الخاصة بضربات الشمس من الممكن أن يتعرض الشخص للإصابة بالصداع والغثيان والقيئ، مؤكدة أنه يتم تسمية هذه الأعراض الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس بشكل كبير بـ"التسمم الشمسي".

 

وأشارت إلى أن قوة ضربة الشمس تختلف على حسب الوقت، مشددًا على أن ذورة أشعة الشمس ودرجات الحرارة يكون في وقت الظهيرة، فتوقيت الظهيرة من 11 صباحًا حتى 4 عصرًا أصعب وقت لضربة الشمس.

 

وحذرت من أشعة الشمس على الشواطئ والبحار وخلال فترة قضاء المصيف، مؤكدة أن الشمس في البحر تكون ثلاث أضعاف وهي الشمس نفسها وانعكاسها من المياه وانعكاسها من رملة الشاطئ، مشيرة إلى أن الحرق درجات على حسب لون الجلد وكمية التعرض لضوء الشمس.

وتابع: "يمكن أن يكون إحمرار بسيط مع حكة وألم بسيط ويتعرض نحو 30% من الناس له ومن الممكن أن يصل الحرق إلى الحروق من الدرجة الثانية في حالة أن الشخص لون جلده أبيض".

مقالات مشابهة

  • استشاري جلدية تحذر من الشمس في المصيف: “خطر كبير”
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • عمرو يوسف عن «دينا الشربيني»: قعدت اسخَّن فيها لحد لما لطشتلي
  • بعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس
  • درة تتألق بإطلالة صيفية أمام البحر والجمهور يتفاعل
  • أبطال مسرحية "ملك والشاطر" يقرأون الفاتحة قبل دقائق من عرضها الأول.. فيديو