أكد الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، أن  التاريخ سيشهد لمصر أنها لم تساوم على القضية الفلسطينية، وأنها في عز أزماتها كانت الصوت العربي أو الصوت الأعلى في العالم المناصر للحق الفلسطيني.

 

وزير العدل بجنوب أفريقيا: ضغوط مصرية لوقف إطلاق النار في غزة وإدخال المساعدات الخارجية الأمريكية: لا منظمة يمكنها القيام بمهام الأونروا في غزة

 

وقال أحمد الطاهري في تصريحات تليفزيونية أذاعتها قناة “ إكسترا نيوز”، :"  مناقشة العدوان الإسرائيلي على أهلنا في فلسطين، وتوثيق جرائم الاحتلال، والدور الإعلامي موضوع الساعة، والحرب لم تنته بعد، فصل انتهى لكن فصولا أخرى، والكل يتطلع لوقف إطلاق النار".

 

وأشار "الطاهري" خلال تصريحات له على هامش الندوة، وعرضتها قناة "إكسترا نيوز" إلى حالة الإشادة بالموقف الوطني للدولة الوطنية المصرية والقيادة السياسية وللشعب المصري تجاه القضية الفلسطينية.

 

ويذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين نظمت ندوة على هامش فعاليات الدورة ال 55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، تحت عنوان "توثيق جرائم الحرب على قطاع غزة" حول دور الصحافة والإعلام المصري والمنظمات الدولية والحقوقية في توثيق جرائم الاحتلال بعد مرور أكثر من 100 يوم على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطاهري أحمد الطاهري غزة قطاع غزة اخبار التوك شو

إقرأ أيضاً:

بزشكيان: جرائم إسرائيل لن تبقى دون رد

#سواليف

أكد الرئيس الإيراني مسعود #بزشكيان أن #جرائم #إسرائيل لن تبقى دون رد، موضحا أن إسرائيل بجريمة اغتيال حسن نصر الله أثبتت مرّة أخرى أنها غير ملتزمة بأي من المعايير الدولية.

وقال بزشكيان في تصريحات صدرت يوم الأحد، إن مزاعم أميركا والدول الأوروبية حول الوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في حال عزوف إيران عن الرد على اغتيال الشهيد هنية في طهران كانت كاذبة.

وأضاف أن إعطاء الفرصة لمثل هؤلاء المجرمين يشجعهم على ارتكاب المزيد من الجرائم.

مقالات ذات صلة حزب الله يعلن استهدافه مواقع إسرائيلية مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة 2024/09/29

كما شدد الرئيس الإيراني على أنه “لا يجب أن يُترك المقاومون وحدهم ليواصل الكيان الإسرائيلي جرائمه ويعتدي على دول محور المقاومة واحدة تلو الأخرى”.

كما حمّل بزشكيان الدول العربية والإسلامية “مسؤوليةً كبيرة تجاه هذه المأساة”، مؤكدا أنها “يجب ألا تقف متفرجة على جرائم إسرائيل كونها تعرّض أمن المنطقة للخطر”.

وفي وقت سابق في أثناء تواجده في مدينة نيويورك الأمريكية في إطار المشاركة في فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة، حذر مسعود بزشكيان في تصريحات لشبكة “سي إن إن”، من أنه إذا لم يوقف المجتمع الدولي إسرائيل وواصل السماح لها بفعل ما تريد، فإن إيران سترد الرد المناسب.

مقالات مشابهة

  • القضية الفلسطينية.. بين هوية النضال ومخاطر الانسحاب
  • «الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية
  • اجتماع هيئة رئاسة مجلس الوزراء يؤكد على دعم القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الإسرائيلي
  • الإمارات تدعو لإخراج القضية الفلسطينية من الحلقة المفرغة بدولة مستقلة
  • الإمارات تدعو لانتشال القضية الفلسطينية من الحلقة المفرغة بدولة مستقلة
  • صحف خليجية: حل القضية الفلسطينية مفتاح بناء السلام بالمنطقة
  • بزشكيان: جرائم إسرائيل لن تبقى دون رد
  • الرئاسة الفلسطينية: لا مستقبل آمن بالمنطقة دون حل القضية الفلسطينية  
  • لشكر: خطاب القضية الفلسطينية يجب أن يكون عقلانيا وكفى من مخاطبة النخاع الشوكي بالحماس وباللاءات التي تسقط!
  • وزير الخارجية الصيني: القضية الفلسطينية هي "الجرح الأكبر للضمير الإنساني"