موقع النيلين:
2024-10-05@04:16:43 GMT

بالفيديو.. نانسي عجرم تطرح أغنية «مقسوم»

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT


طرحت الفنانة نانسي عجرم، منذ قليل أغنية «مقسوم» من فيلم «مقسوم» من بطولة الفنانة شيرين رضا والفنانة ليلى علوي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

أغنية «مقسوم» من غناء نانسي عجرم، وكلمات تامر مهدي، وألحان ايهاب عبد الواحد، وتوزيع كولبيكس بوي، وهى ثاني أغنية طرحتها نانسي عجرم من فيلم «مقسوم»، حيث طرحت أول أغنية من الفيلم خلال الأيام الماضية بعنوان «قلبي يا محتاس».

ياما ناس بتلم فلوس، وناس في الحب تشيل، تعمل من الحب كنوز، وساعات في القلب دخيل، وأنا قلبي ما بيحوش، لو أفلس يوم معلش، يضحك أو يقلب وش، أول ليلة يبات مهموم، لا فرح ولا خزن يدوم، سيب نفسك للمقسوم، لو رتم الدنيا تقيل، يبقى تعلي المقسوم.

صحيفة الأسبوع

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

أمير كرارة مفاجأة الحلقة الثامنة من مسلسل "ديبو"

طرحت منصة "يانغو بلاي" الحلقة الثامنة من مسلسل الرعب الكوميدي "ديبو" وخلال الحلقة يحل الفنان أمير كرارة، كضيف شرف حيث يجسد دور "ضاحي" الذي تقوده الظروف لمقابلة "ديبو" الذي يجسده الفنان محمد أنور.

 

 

 

ويتضح من الأحداث أن "ضاحي" الهارب من الزقازيق بسبب الديون، ليس الشخص الصحيح الذي يبجث عنه "ديبو".

 

 

وبجانب أمير كرارة، يظهر على مدار الحلقة السابعة والثامنة عدد من ضيوف الشرف.

 

 

 

 

وسبق وأن شارك في الحلقات التي طرحت خلال الفترة الماضية ضيوف شرف آخرين هم زينة، وأكرم حسني، وإياد نصار، ومصطفى غريب، محمد ثروت، شيماء سيف، عبد الباسط حمودة، مصطفى حجاج، وظهر كلا المطربين في دويتو غنائي بعنوان "السهرة صباحي".

 

أبطال مسلسل ديبو 

يشار إلى أن مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولته بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، مصطفى غريب، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

مقالات مشابهة

  • مخرج فيلم «أغنية الماعز» بمهرجان الإسكندرية: يحمل رسالة عن التضحية من أجل الحب
  • أمير كرارة مفاجأة الحلقة الثامنة من مسلسل "ديبو"
  • آية عبدالله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح".. فيديو
  • بعد خطوبتها.. آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها «قلبي ارتاح» (فيديو)
  • آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح" فيديو
  • بالفيديو.. فتاة سودانية “مثقفة” تكشف القصة الحقيقية وراء تسميىة الفنانة باسم “قونة”.. قصة يعود تاريخها للعصر الأموي وقال فيها الشاعر أبو نواس: (أراك بقيّة من قوم موسى فهم لا يصبرون على طعام)
  • كاتب صحفي: مهرجان الإسكندرية السنيمائي الدولي يضم أفلاما فلسطينية
  • شاهد.. محمود سعد يروي كواليس "صفعة نانسي عجرم"
  • «مش هرجع لو هاخد الأوسكار».. تفاصيل اعتزال منى جبر الفن «بلا رجعة»
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة آسيا بنة تتفاعل في الرقص خلال حفل عقد قرانها على أنغام أغنيات صديقتها المطربة إيمان أم روابة