تلقى نادي برشلونة ضربة موجعة جديدة قبل مواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني، بعد إصابة مهاجمه البرتغالي جواو فيليكس، ما يُفاقم من أزمات الفريق الكتالوني.

وأكد نادي برشلونة في بيان رسمي أن لاعبه البرتغالي جواو فيليكس، قد تعرض لإلتواء في الرباط الجانبي للكاحل الأيمن خلال تدريبات الفريق اليوم.

وتعرض فيليكس لإلتواء في الرباط الجانبي للكاحل الأيمن خلال تدريبات الفريق اليوم، بحسب بيان النادي الكتالوني، ويُعدّ البرتغالي أحد أهم لاعبي برشلونة الهجوميين، وسيكون غيابه مؤثرًا بشكل كبير على الفريق، حيث يعاني من العديد من الأزمات هذا الموسم، على صعيد النتائج والأداء والإصابات.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في سلم الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 44 نقطة، فيما يأتي أوساسونا بالمركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: برشلونة اوساسونا الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

رونالدو: لاعب برشلونة سيكون الأفضل في الجيل الجديد

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد ونجم النصر السعودي عن رأيه في النجم الواعد لامين يامال نجم برشلونة وذلك بعد استمرار توهجه مع النادي الكتالوني في الموسم الحالي.

رونالدو: يامال موهبة وأتمنى له عدم مواجهة أي مشاكل مع الإصابات

عن يامال، قال رونالدو في تصريحات مصورة عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب: "لديه موهبة عظيمة وإمكانية رائعة، إنه بحاجة لبعض التوفيق نظرًا لصغر سنه، أتمنى له عدم مواجهة أي مشاكل مع الإصابات".

وأضاف: "نعم هو يقوم بأشياء لم أفعلها ولم يفعلها ميسي، منتخب إسبانيا ساعده بشدة، لقد كان في غاية الجودة".

وتابع: "لدي شعور وثقة أنه سيكون من أفضل لاعبي الجيل الجديد، سنرى إن كان سيسلك الطريق الصائب أم لا، لكن لديّ قناعه أنه سيفعل ذلك".

موعد مباراة برشلونة وموناكو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024 رونالدو: لامين يامال يقوم بأشياء لم أفعلها أنا وميسي بهذا العمر

وعن جود بيلينجهام، اختتم رونالدو تصريحاته قائلًا: "إنه موهبة عظيمة أيضًا، وأظن إنه سيكون واحد من أفضل اللاعبين في هذا الجيل".

جدير بالذكر أن لامين يامال - الإسباني ذو الأصول المغربية - يقدم موسمًا مميزًا مع برشلونة تحت قيادة الألماني هانز فليك وساعد ناديه على تصدر جدول ترتيب الدوري المحلي بالعلامة الكاملة بعد 5 جولات.

مقالات مشابهة

  • رونالدو: لاعب برشلونة سيكون الأفضل في الجيل الجديد
  • موعد مباراة برشلونة وموناكو اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • ضربة فضائية موجعة تستهدف دجاجة الحوثي التي تبيض ذهباً - صراخ الاخيرة يرتفع في صنعاء وسيد مران يُغمى عليه
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • أسود القاعة يتلقون ضربة موجعة قبيل مواجهة بنما
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • قبل مواجهة موناكو.. مفاجأة في قائمة برشلونة
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • تقرير يكشف مدة غياب فيرمن لوبيز عن نادي برشلونة