علّق يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على مواجهة تشيلسي المقرر لها غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرياضي الحالي.

ويستعد فريق ليفربول لخوض مباراة نارية أمام نظيره تشيلسي، مساء غدا الأربعاء الموافق 31 يناير 2024، على أرضية ملعب "أنفيلد" معقل الريدز ضمن منافسات البريميرليج.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء:" تشيلسي يلعبون بطريقة جيدة، ومن الواضح أن لديهم مديرًا متميزًا ولم يكن هناك شك في ذلك على الإطلاق، لذا، لست متأكدًا بنسبة 100%، لكنني أعتقد أنه فريق من حيث النقاط، وقد فاز بمعظم مبارياته مؤخرًا.

بعثة الزمالك تغادر مطار دبي عائدة إلى القاهرة بعد التتويج ببطولة كأس دبي الودية عاجل.. متحدث الزمالك يعلق بكلمتين فقط على خروج مصر من كأس الأمم الأفريقية (شاهد)

وتابع:" لعبنا معهم في الجولة الأولى، ومن الواضح أننا لم نكن في حالة جيدة في ذلك اليوم وكانوا في حالة جيدة للغاية وحصلنا على التعادل، وهو أمر جيد بالنسبة لنا في ذلك اليوم، لم نكن في قمة السعادة بأدائنا ولكن النقطة كانت على ما يرام لذلك، يتعين علينا أن نفعل ما هو أفضل ولكننا مختلفون أيضًا منذ ذلك الحين، وهذا هو الخبر السار.

كلوب: لم يعلم أحد بقرار رحيلي

وبسؤاله عن عقود اللاعبين وهل هناك أي خطر من تفكك بعد رحيله قال:" لا أعتقد ذلك، إنه أمر طبيعي تمامًا، كان ذلك واضحًا دائمًا عندما تحدثنا عن الرحيل قلت ما يجب أن أقوله، ثم كان من الواضح دائمًا أن العالم الخارجي لن يمنحك ثانية لمعالجة الأمر أو التفكر فيه.

وواصل:" قبل أسبوع، أو في أي وقت مضى، لم يكن أحد يعلم بقراري.. فيرجيل فان ديك لديه 18 شهرًا في العقد ولا أحد طلب لذا، أعطنا استراحة بالطبع يتعلق الأمر بوجودي هنا، فنحن بحاجة إلى خلق منظور وكل هذه الأنواع من الأشياء وما يحدث بعد ذلك وأشياء من هذا القبيل، هذا طبيعي تمامًا لا أحد يجب أن يقلق.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يورجن كلوب ليفربول الدوري الانجليزي تشيلسى البريميرليج الريدز

إقرأ أيضاً:

مان يونايتد ضد توتنهام.. التشكيل الرسمي لصدام الدوري الإنجليزي اليوم

مان يونايتد ضد توتنهام.. أعلن المدرب الهولندي إريك تين هاج والأسترالي بوستيكوجلو، عن التشكيل الذي يخوض موقعة مان يونايتد ضد توتنهام، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مان يونايتد ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر.

مان يونايتد ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، مباراة توتنهام، متسلحًا بعامي الأرض والجمهور وعينه على الفوز وحصد نقاط المواجهة، وذلك للخروج من دوامة النتائج السلبية التي تمر بها كتيبة المدرب الهولندي تين هاج في الآونة الأخيرة.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 7 نقاط من 5 مباريات خاضها «الشياطين الحمر» في البريميرليج حتى الآن، بواقع انتصارين وهزيمتين وتعادل وحيد.

مانشستر يونايتد

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، ضيفًا ثقيلًا على اليونايتد، وهو في جعبته 7 نقاط يحتل بهم المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك من 5 مباريات خاضها رفقاء «سون» في البريميرليج حتى الآن، بواقع انتصارين وهزيمتين وتعادل وحيد مثل منافسه «مانشستر يونايتد».

تشكيل مان يونايتد ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو التالي

تشكيل مان يونايتد ضد توتنهام
في حراسة المرمى أندريه أونانا
في خط الدفاع ديوجو دالوت ماتياس دي ليخت ليساندرو مارتينيز نصير مزراوي
في خط الوسط مانويل أوجارتي كوبي ماينو أليخاندرو جرناتشو برونو فيرنانديز
في خط الهجوم ماركوس راشفورد يوشوا زيركسي

Your Reds to face Spurs ????#MUFC || #MUNTOT

— Manchester United (@ManUtd) September 29, 2024

تشكيل توتنهام ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل توتنهام على النحو التالي

تشكيل توتنهام ضد مان يونايتد
في حراسة المرمى جولييلمو فيكاريو
في خط الدفاع بيدرو بورو كريستيان روميرو فان دي فين ديستيني أودوجي
في خط الوسط ديان كولوسيفسكي رودريجو بينتانكور جيمس ماديسون برينان جونسون
في خط الهجوم فيرنر دومينيك سولانكي

Your Spurs starting XI! ✊

???? @krakenfx pic.twitter.com/hrwLCVjsTW

— Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) September 29, 2024

القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد ضد توتنهام، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1، بتعليق المخضرم حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي: آرسنال يفوز على ليستر سيتي 4-2
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • فيديو.. هدف توتنهام الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي
  • سبب غياب سون عن توتنهام أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مان يونايتد ضد توتنهام.. التشكيل الرسمي لصدام الدوري الإنجليزي اليوم
  • الدوري الإنجليزي.. سام مرسى يقود إيبسويتش تاون لمواجهة أستون فيلا