أي خدمة، ‎موعد إجازة رأس السنة الهجرية الجديدة بشرى سارة للموظفين والعمال،بشرى سارة تنتظر المصريين هذه الأسبوع، لا سيما بعد أن عاشوا أجواءً صعبة في ظل موجة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ‎موعد إجازة رأس السنة الهجرية الجديدة.. بشرى سارة للموظفين والعمال، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

‎موعد إجازة رأس السنة الهجرية الجديدة.. بشرى سارة...

بشرى سارة تنتظر المصريين هذه الأسبوع، لا سيما بعد أن عاشوا أجواءً صعبة في ظل موجة حارة طويلة المدة، إذا يحصلون على 4 أيام إجازة متواصلة بدءا من نهاية هذا الأسبوع، لذا يهتمون بمعرفة موعد إجازة رأس السنة الهجرية الجديدة.

موعد إجازة رأس السنة الهجرية الجديدة

وبالنسبة لموعد إجازة رأس السنة الهجرية الجديدة، فسيكون يوم الخميس 20-7- 2023، وفقا لقرار مجلس الوزراء، الصادر بشأن ترحيل الإجازات الرسمية التي تأتي وسط الأسبوع إلى الخميس التالي تحقيقا للغاية المنشودة من الإجازات، وتكون إجازة مدفوعة الأجر للقطاع العم والخاص.

4 أيام إجازة متواصلة تنتظر المصريين 

ومن المقرر أن تضاف إجازة رأس السنة الهجرية الجديدة إلى العطلة الأسبوعية الرسمية للعاملين بالدولة وهي يومي الجمعة والسبت، بالإضافة إلى يوم الأحد الموافق إجازة ذكرى ثورة 23 يوليو، ليحصل المواطنون على 4 أيام إجازة متواصلة، يمكن قضاؤها بشكل مميز حيث تسمح بالسفر والمصيف.

موعد رأس السنة الهجرية الجديدة

وفيما يتعلق بموعد رأس السنة الهجرية، فقد حددها المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، بأنها توافق الأربعاء 19-7-2023، لتكون غرة شهر المحرم 1445هـجريا فلكياً يوم الأربعاء 19 يوليه 2023 ميلاديا، ويكون يوم الثلاثاء 18 يوليه 2023، هو المتمم لشهر ذي الحجة 1444.

الإجازات الرسمية المتبقية في 2023 

وعقب إجازة رأس السنة تكون الإجازات المتبقية في عام 2023، وفقا للأجندة الحكومة المصرية، 3 أيام فقط، في يوليو وأكتوبر وسبتمبر، وجاءت كما يلي.

- إجازة الاحتفال بثورة 23 يوليو، الأحد 23 يوليو.

- إجازة المولد النبوي الشريف، وهى توافق الأربعاء 27 سبتمبر.

- إجازة 6 أكتوبر 1973.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بشرى سارة

إقرأ أيضاً:

دعاء استقبال السنة الهجرية الجديدة 1446هـ

رأس السنة الهجرية 1446.. انقضى أكثر من نصف شهر ذو الحجة الذي هو آخر شهور السنة الهجرية، مما جعل الكثيرين في رغبة لمعرفة موعد رأس السنة الهجرية لعام 1446، بالإضافة إلى رغبتهم في التعرف على دعاء استقبال رأس السنة الهجرية.. التفاصيل في السطور التالية.

رأس السنة الهجرية 1446

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص رأس السنة الهجرية 1446 وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد السنة الهجرية الجديدة 1446هـموعد رأس السنة الهجرية 1446

أكد المعهد القومي للبحوث الفلكية أن الحسابات الفلكية أظهرت أن موعد رأس السنة الهجرية الجديدة 1446 سيوافق يوم الأحد 7 يوليو 2024، لافتا إلى أن السبت 6 يوليو 2024 سيكون المتمم لشهر ذي الحجة 1445.

موعد رأس السنة الهجرية 1446دعاء استقبال العام الهجري الجديد 1446

- رَبِّ اغْفِرْ لِي خَطِيئَتِي وَجَهْلِي وَإِسْرَافِي فِي أَمْرِي كُلِّهِ وَمَا أَنْتَ أَعْلَمُ بِهِ مِنِّي، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي خَطَايَايَ وَعَمْدِي وَجَهْلِي وَهَزْلِي، وَكُلُّ ذَلِكَ عِنْدِي، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي مَا قَدَّمْتُ وَمَا أَخَّرْتُ وَمَا أَسْرَرْتُ وَمَا أَعْلَنْتُ أَنْتَ الْمُقَدِّمُ وَأَنْتَ الْمُؤَخِّرُ وَأَنْتَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

- اللهمّ إنّي أسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، اللهمّ إنّي أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما استعاذ بك منه عبدك ونبيك محمد صلَّى الله عليه وسلَّم.

- اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْكَسَلِ وَالْهَرَمِ وَالْمَأْثَمِ وَالْمَغْرَمِ، وَمِنْ فِتْنَةِ الْقَبْرِ وَعَذَابِ الْقَبْرِ، وَمِنْ فِتْنَةِ النَّارِ وَعَذَابِ النَّارِ، وَمِنْ شَرِّ فِتْنَةِ الْغِنَى، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ فِتْنَةِ الْفَقْرِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ فِتْنَةِ الْمَسِيحِ الدَّجَّالِ، اللَّهُمَّ اغْسِلْ عَنِّي خَطَايَايَ بِمَاءِ الثَّلْجِ وَالْبَرَدِ، وَنَقِّ قَلْبِي مِنَ الْخَطَايَا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الْأَبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وَبَاعِدْ بَيْنِي وَبَيْنَ خَطَايَايَ كَمَا بَاعَدْتَ بَيْنَ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ.

- اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولّني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقِنِي شرّ ما قضيت، إنّه لا يذل من واليت، تباركت ربنا وتعالى.

- اللهم امنحني من الدنيا ما تَقِيني به فتنتها وتغنيني به عن أهلها ويكون بلاغًا لي إلى ما هو خير منها فإنّه لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم.

اقرأ أيضاًأجازة رسمية.. موعد رأس السنة الهجرية 2024

أبرزها رأس السنة الهجرية والمولد النبوي.. الإجازات الرسمية حتى نهاية 2024

إجازة رسمية.. تعرف على موعد رأس السنة الهجرية 2024

مقالات مشابهة

  • أقربهم رأس السنة الهجرية.. إجازات شهر يوليو 2024
  • مدفوعة الأجر.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024
  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446
  • إجازة رأس السنة الهجرية 1446: بين الاثنين والخميس
  • أعرف موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446
  • دعاء استقبال السنة الهجرية الجديدة 1446هـ
  • أجازة رسمية.. موعد رأس السنة الهجرية 2024
  • السنة الهجرية .. موعد غرة شهر محرم فلكيًا
  • موعد إجازة البنوك بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • موعد رأس السنة الهجرية 1446 ه.. والإجازات المتبقية في 2024