أعلنت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء فتح باب التظلمات لطلاب الشهادة الإعدادية، اعتبارا من يوم الأحد المقبل، ولمدة أسبوعين، وذلك بجميع المدارس والإدارات التعليمية بالشيخ زويد ورفح وبئر العبد والعريش ورمانة ووسط سيناء.

فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية

وقال حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، في بيان له اليوم، إنه بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، ستكون جميع الإجراءات في مكان واحد بالمركز الخدمي للامتحانات بحي الزهور بالعريش، والذي سيتلقى الطلبات من الساعة الثامنة حتى الثالثة مساء.

وأكد أنه سيتم تلقي طلبات الطلاب المتضررين من نتائجهم في امتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول، من خلال اللجنة المشكلة بمقر المركز الخدمي للامتحانات بالعريش، في موعد غايته 15 يومًا فقط اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

إجراءات التظلم لطلاب الشهادة الإعدادية

1- يقوم ولي الأمر بالتوجه إلى مقر اللجنة بالمركز الخدمي للامتحانات بحي الزهور بالعريش، لكتابة الطلب ودفع الرسوم المقررة بواقع 35 جنيها عن كل مادة.

2- يتوجه ولي الأمر بأصل إيصال الدفع بالإضافة إلى الطلب وصورة بطاقة ولي الأمر إلى مقر لجنة النظام والمراقبة لامتحان الشهادة الإعدادية بالمركز الخدمي للامتحانات لتحديد جلسة الاطلاع .

3- يقوم الطالب وولي أمره بالحضور في الموعد المحدد للاطلاع، ولا يجوز الحضور مع الطالب إلا ولي أمره فقط، أحد الوالدين أو الأخ أو الأخت، وممنوع اصطحاب مدرس أثناء الاطلاع.

4- الاطلاع يكون على صورة كراسة الإجابة فقط وليس الأصل، ويتم تدوين الملاحظات على النموذج المعد لذلك بمعرفة لجنة النظام والمراقبة.

5- في حالة تعديل الدرجة فقط سيتم إخطار الطالب ويتم رد المبلغ للطالب عن طريق المعاون المالي بخزينة المديرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شمال سيناء التربية والتعليم العريش الشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

التقديم الأحد المقبل.. الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان بأكتوبر

أعلن جهاز تنمية مدينة السادس من أكتوبر، عن المستندات المطلوبة لحجز الوحدات السكنية المطروحة بمشروع جنوب الأحياء بعدد ٣٨ وحدة، ومشروع الياسمين بعدد 99 وحدة.

وتبدأ وزارة الإسكان، ممثلة فى أجهزة المدن طرح 1645 وحدة سكنية متنوعة بمساحات تصل إلى 161 مترا، بأنظمة سداد ميسرة للحجز الفوري.

يبدأ الحجز الأحد المقبل 29 سبتمبر الحالي إلى 28 أكتوبر المقبل، على أن يتم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات بأجهزة المدن المطروح بها الوحدات، على أن يكون هذا الطرح يأتي وفقاً لآلية الإتاحة المباشرة للوحدات السكنية من خلال أجهزة المدن الجديدة، فيما يعنى ستتواجد كراسة الشروط في جهاز المدنية ولا يوجد حجز إلكتروني.

الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان بأكتوبرأصل استمارة الحجز المرفقة بكراسة الشروط بعد استيفاء البيانات والتوقيع عليها من مقدم الطلبأصل بطاقة الرقم القومي لمقدم طلب الحجز (سارية) + صورة.صورة بطاقة الرقم القومي للزوجة.شهادات ميلاد الأبناء القصرتطلب كراسة الشروط من مقر جهاز المدينة الدور الأرضى خلال الفترة من ۲۰۲/۹/۲۹ حتى ٢٠٢٤/١٠/٢٨.

 

مقالات مشابهة

  • الجهد الخدمي: شمول العاصمة و4 محافظات بخطط العام المقبل
  • وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يكرم فريق مركز تدريب اللياقة البدنية
  • "حياة" فقدت الحياة.. تاريخ مليئ بالكفاح والعمل للأم المثالية بشمال سيناء
  • وكيل صحة سيناء يزور مراكز الرعاية والإدارة الصحية بنخل
  • مواعيد الجولة 28 من الدوري البرازيلي.. قمة تجمع بين بالميراس ومينيرو
  • بعد رحلة ملهمة.. وفاة الأم المثالية 2022 بشمال سيناء
  • «التنسيقية» تنظم صالونا نقاشيا حول التحول إلى الدعم النقدي الأحد المقبل
  • التقديم الأحد المقبل.. الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان بأكتوبر
  • جمال بخيت ضيف معرض نقابة الصحفيين للكتاب الأحد المقبل
  • «الثقافة» تنظم مؤتمر «مستقبل تأهيل ذوي الإعاقة» بقصر روض الفرج الأحد المقبل