الأسبوع:
2024-06-27@10:54:39 GMT

خالد الصاوي يطرح تراك «404»

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

خالد الصاوي يطرح تراك «404»

طرح الفنان خالد الصاوي، تراك «404» من فيلم «رحلة 404» من بطولة الفنانة منى زكي، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عقب عرضه في السينمات المصرية.

طرح تراك فيلم 404

وطرح خالد الصاوي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو من التراك.

وعلق: «يا رايحين للنبي الغالي هنيالكم وعقبالي، اسمعوا تراك "404" من فيلم رحلة 404 كامل على اليوتيوب وجميع المنصات الموسيقية».

View this post on Instagram

A post shared by Khaled Elsawy (@khaledelsawyofegypt)

تفاصيل فيلم رحلة 404

تدور أحداث فيلم رحلة 404، حول غادة التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

فيلم رحلة 404أبطال فيلم رحلة 404

ويجتمع في فيلم رحلة 404، مجموعة من الفنانين أبرزهم: منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، حسن العدل، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضاًبالفيديو.. منى زكي تكشف لأول مرة أسباب تأجيل تصوير فيلم «رحلة 404» 10 سنوات

بـ 814 ألف جنيه.. فيلم «رحلة 404» لمنى زكي يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر أمس

بعد نجاح فيلم «رحلة 404».. أحمد حلمي يوجه رسالة لزوجته منى زكي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرحلة 404 رحلة 404 رحلة 404 فيلم فيلم 404 فيلم الرحلة 404 فيلم رحلة 404 فيلم رحلة 404 منى زكي محمد فراج رحلة 404 منى زكي فيلم رحلة 404 خالد الصاوی فیلم رحلة 404 منى زکی

إقرأ أيضاً:

محمد يوسف "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق

حقق الفنان محمد يوسف الشهير بـ "أزوز" ردود فعل جيدة ضمن أحداث مسلسل "مفترق طرق".

 وظهرت العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد مشهد جمعه بنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ضمن أحداث المسلسل. 

محمد يوسف: أحمد خالد موسي رشحنى لمفترق طرق


عن ترشيحه للمشاركة في هذا العمل قال "كان ذلك من خلال المخرج أحمد خالد موسى وهي المرة الأولى التي نتعاون فيها سويًا، وكنت سعيدا بهذا الترشيح، خاصة وأنه دور مختلف تمامًا عن أي دور قدمه من قبل"، مشيرًا أنه تعجب في بداية الأمر من ترشحه لشخصية "وحيد" الذي يجسده في المسلسل وهو رجل يتعرض ابنه للاختطاف وخلال رحلة البحث عن ابنه المختطف يتعرض للكثير من المواقف والأحداث التي تقلب حياته رأسًا على عقب، خاصة بعد تدخل الإعلام في حياته الشخصية وتنتحر زوجته، وخلال الأحداث يدخل في صراع كبير مع مذيع مشهور ويقدم الدور الفنان "أشرف زكي"، لكن إشادة أحمد خالد موسى وهند صبري وإياد نصار بإدائه جعلته يشعر بسعادة كبيرة، مضيفًا "أحمد الله أنني كنت على قدر من المسؤولية".


وأعتبر يوسف أن عرض مسلسل "مفترق طرق" بعد "الحشاشين" أمرا إيجابيا بالنسبة له قائلا" دور "وحيد" مختلف تماماً عن دور"صهبان" في "الحشاشين"، وإن كنت انتهيت من تصوير "مفترق طرق" قبل "الحشاشين" بفترة طويلة، ولكن شخصية وحيد تركيبة تحمل الكثير من النقلات الحادة والتي تأخذ الشخصية إلى الحد الأقصى من الحزن والحد الأقصى من الغضب، وهو ما أعجبني بشدة في الدور".


وعبر عن سعادته البالغة بمشاركته لفريق عمل يجمع عدد كبير من الأسماء القوية قائلاً:"ظهوري كضيف شرف في 5 حلقات في المسلسل غمرني بالسعادة، خاصة مع ممثلين أعتز كثيرًا بوجودي بينهم مثل إياد نصار وهند صبري، وجومانا مراد وماجد المصري ودكتور أشرف زكي، بالإضافة إلى هدى المفتي وعلي الطيب وبتول حداد، بالإضافة إلي إنهم على المستوى الإنساني رائعين، ولن أنسى الدعم الذي حظيت به من المخرج أحمد خالد موسى وإياد نصار وهند صبري، لذلك فأنا سعيد لمشاركتي في هذا العمل وسط هذه النخبة".
وأشار يوسف أنه صور مشاهده بالكامل في أبو ظبي، فيما عدا مشهد واحد فقط تم تصويره في مصر، مشيرًا أن المسلسل أخذ الكثير من الوقت في التصوير لإنه من المسلسلات التي تدور في إطار القصص المتصلة المنفصلة، فالأحداث كلها تدور من خلال مكتب محاماة يحل عدد من القضايا وكل قضية تدور أحداثها خلال عدد معين من الحلقات.
مسلسل "مفترق طرق" مقتبس عن المسلسل الأمريكي The Good Wife والذي بدأ عرضه عام 2009 واستمر حتى عام 2016 لمدة 7 مواسم، وصدر منه 3 نسخ باللغات الكورية واليابانية والهندية، وهو من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى.

مقالات مشابهة

  • منى زكي تخرج من " تحت الوصاية".. تنافس في رمضان 2025
  • ماجد المهندس يطرح “لو زعلان” من فيلم “جوازة توكسيك”
  • المذاكرة على النيل.. ساقية الصاوي تخصص قاعة لاستقبال طلاب الثانوية - المواعيد وطريقة الحجز
  • ماجد المهندس يطرح أغنية «لو زعلان» من فيلم «جوازة توكسيك»
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • محمد يوسف "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق
  • اليوم.. رامي جمال يطرح أغنية جديدة بعنوان "يا دمعي"
  • (خاص) خالد النبوي.. هل خانه الحظ مع "أهل الكهف"
  • خالد النبوي يحتل المرتبة الأخيرة بـ "أهل الكهف"
  • "شكرًا متكفيش" ٠٠ خالد النبوي يوجه رسالة لجمهوره