صحيفة صدى:
2024-07-08@11:34:37 GMT

البكيري : اطالب الإطاحة برأس اتحاد الكرة ورئيسه

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

البكيري : اطالب الإطاحة برأس اتحاد الكرة ورئيسه

ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي محمد البكيري على خروج المنتخب الوطني من كأس آسيا بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية بركلات الترجيح.

وقال البكيري “اطالب الإطاحة برأس اتحاد الكرة ورئيسه، افشل اتحاد كرة مر على كرتنا، مقابل الضخ المالي والإمكانيات والفرص التي حصل عليها”.

ويذكر أن المنتخب الوطني ودع بطولة كأس آسيا بعد الخسارة أمام منتخب كوريا الجنوبية بركلات الترجيح 4-2 ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المنتخب الوطني كأس آسيا كوريا الجنوبية محمد البكيري

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة وعلام يحفزان المنتخب الأوليمبي .. واللاعبون يتعاهدون على القتال فى الأولمبياد

شهد د.أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة اليوم تدريبات المنتخب الأوليمبي لكرة القدم رفقة الاستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري وذلك تحفيزا للاعبين والجهاز الفني قبل السفر للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من 24 يوليو الجاري إلى 25 أغسطس المقبل .. وحضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وهم : اللواء مشهور والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب والإعلامي ايهاب الكومي  إضافة إلى وفد شركة الملابس الراعية للمنتخبات .

إقرأ أيضًا..

ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي


وينتظم حاليا المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى معسكر مغلق بالقاهرة يختتم الأربعاء المقبل قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو .

والتقي وزير الشباب والرياضة مع اللاعبين وجهازهم الفني بقيادة البرازيلى ميكالى بعد الانتهاء من التدريبات وطالبهم بالتركيز من أجل إسعاد المصريين وأنه يراهم محاربين على حد وصف ميكالى لهم فى كلامه معهم .. وأضاف د.أشرف صبحي أن الأولمبياد هى حصاد سنوات من التكوين والتعب والصبر والمثابرة بالنسبة للاعبين و للجهاز الفني الذى يثق فيه تمام ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام والكابتن بركات المشرف على المنتخب وكل أفراد المجلس وأنه يأمل أن يذهب أحفاد الفراعنة بعيدا فى الأولمبياد بعد المستوي المبهر الذى شاهده العالم العربي والإفريقي وصفق له فى بطولة أفريقيا بالمغرب.  

ومن جانبه أشاد الأستاذ جمال علام بالروح العالية التى شاهدها خلال متابعته للتدريبات معربا عن ثقته فى الجهاز الفني واللاعبين ، وشهد اللقاء معاهدة اللاعبين بقيادة محمد النني واحمد زيزو وإبراهيم عادل للوزير ورئيس اتحاد الكرة على تقديم أقصي ما لديهم من أجل إسعاد الشعب المصري فى الأولمبياد.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة يحفزان المنتخب الأوليمبي
  • وزير الرياضة وعلام يحفزان المنتخب الأوليمبي .. واللاعبون يتعاهدون على القتال فى الأولمبياد
  • كالهانغولو يودع الجماهير التركية بالدموع بعد الخسارة في اليورو .. صور
  • الفيصل يهنئ “أخضر تحت 19” بعد التتويج بغرب آسيا
  • منتخب الطائرة يخسر أمام الصين بنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • محمد المهدي: أعضاء اتحاد الكرة يتصارعون على تأشيرات السفر مع المنتخب الأولمبي
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور