بوابة الفجر:
2024-06-27@14:07:54 GMT

خاص.. الزمالك يُنهي رسميًا صفقة ناصر ماهر

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

 

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في التوصل إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي مودرن فيوتشر بشأن انتقال ناصر ماهر لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الجارية من الميركاتو الشتوي.

صفقة ناصر ماهر في الزمالك

وعلم موقع الفجر الرياضي أن حسين لبيب عقد جلسة منذ قليل مع وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر لإنهاء صفقة ناصر ماهر.

نتيجة وملخص أهداف مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 30/1/2024 في دور الـ 16 بكأس آسيا وليد الركراكي يعلن تشكيل منتخب المغرب لمواجهة جنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية

وتوصل مسؤولو الزمالك لصيغة اتفاق نهائية بشأن انتقال ناصر ماهر لصفوف القلعة البيضاء مقابل بيع عمرو السيسي بشكل نهائي لصفوف مودرن فيوتشر بالإضافة إلى إعارة الثنائي عبدالله محمد وعلي ياسر إعارة.

ومن المنتظر أن يعلن نادي الزمالك غدًا الأربعاء عن كافة التعاقدات الجديدة التي أبرمها مجلس إدارة النادي الأبيض في الساعات الأخيرة من الانتقالات الشتوية في مصر.

وفي سياق متصل أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك صفقة انتقال محمد شحاتة لاعب وسط طلائع الجيش بشكل رسمي، بالإضافة للتعاقد مع الأوغندي ترافيس موتيابا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس الأمم الأفريقية نادي الزمالك التعاقدات الجديدة مجلس إدارة نادي الزمالك إدارة نادي الزمالك محمد شحاتة ترافيس موتيابا ناصر ماهر

إقرأ أيضاً:

بعد قرار الزمالك.. متحدث النادي: "كرامتنا أهم من أي شيء"

قال أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، إن مجلس إدارة النادي في حالة انعقاد دائم بعد قرار عدم خوض مباراة الغد أمام النادي الأهلي.

موقف نادي الزمالك

وأشار سالم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أنه كان هناك مناقشات عديدة، ولكن نادي الزمالك لم يحصل على رد على مطالبه، منوها بأنه خلال ساعات سيعلن نادي الزمالك عن موقفه بشأن المباريات المقرر عقدها عقب لقاء القمة غدا.

مستشار سابق بالبرلمان الأوروبي: تصريحات بوريل حول غزة تعد إقرارًا بإدانة إسرائيل مستشار الرئيس يكشف تطورات جديدة في تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل

وأضاف أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، أنه لو كان تم الاستجابة لمطالب النادي، كانت ستحدث تفاهمات أخرى، منوها بأن موقف النادي تم الموافقة عليه بالإجماع من مجلس إدارة النادي، معلقا: “كرامة الزمالك أهم من أي حاجة”.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • الزمالك يعلن تعاقده مع صفقة عالمية
  • الزمالك يتعاقد مع صفقة مدوية رسميا
  • بعد قرار الزمالك.. متحدث النادي: "كرامتنا أهم من أي شيء"
  • عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي
  • عاجل.. الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي
  • الزمالك يتمسك بعدم خوض القمة أمام الأهلي.. وبيان رسمي بعد قليل