أكد حسن المستكاوي، الناقد الرياضي، أن حزن المصريين بعد الخروج من البطولة طبيعي ولم نستحق الصعود إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا، مشددًا على أن هذه البطولة تثبت أن التسويق وعدد النجوم المحترفين وأرقام المدرب قبل البطولة وتاريخه غير صحيح وليس تقييما حقيقيا للمستوى والمستويات تظهر على أرض الملعب.

فرج عامر يثير الجدل حول راتب فيتوريا

وأضاف "المستكاوي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي أم سي"، مع الإعلامي أسامة كمال، عبر شاشة "دي أم سي"، أن كبار البطولة خرجوا وكانوا مرشحين لحصد البطولة، مؤكدًا أن فيتوريا لعب 14 مباراة قبل بطولة أمم أفريقيا وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة، ومصر لعبت في مباراتي بلجيكا والجزائر بشكل جيد، ودلالات الفوز هي قوة الخصم وليس التاريخ. 

وتابع "أنا مش عارف فيتوريا كان متفاجئا أثناء إدارة مباريات كأس الأمم الإفريقية.. وقدم أداء جيدا وفي البطولة معملش حاجة خالص وارتكب كل الأخطاء الفنية".

وأشار إلى أنه على اتحاد الكرة أن يفسر سبب عدم قدرة اللاعبين على اللعب والجري بالكرة، مؤكدا أن أداء المنتخب في البطولة كان يشوبه أزمات فنية، والمنتخب افتقد "اللياقة البدنية" واللاعبون لم يستطعوا الجري في الملعب ولم يكن هناك انسجام بين اللاعبين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعلامي اسامة كمال أسامة كمال اتحاد الكرة بطولة كأس أمم أفريقيا بطولة أمم إفريقيا ناقد الرياضي

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة.. صدامات نارية

يورو 2024.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية في العالم أجمع عن، مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2024، وذلك مع اقتراب بطولة كأس أمم أوروبا من النهاية وتحديدًا المربع الذهبي لليورو.

إسبانيا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2024 وأيضًا القنوات الناقلة لمباريات المربع الذهبي من بطولة كأس أمم أوروبا المرتقبة والنارية.

نصف نهائي يورو 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع بالوقت الحالي، صوب مباريات نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، حيث يشهد المربع الذهبي للبطولة تواجد 4 منتخبات من عمالقة القارة العجوز، وهم «فرنسا - إسبانيا - إنجلترا - هولندا».

ونجح منتخب إسبانيا في خطف أول بطاقة تأهل إلى المربع الذهبي على حساب المستضيف المنتخب الألماني في مباراة مثيرة حسمها الماتادور الإسباني بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدًا ناريًا مع فرنسا في نصف نهائي يورو 2024، حيث نجحت الديوك الفرنسية في عبور البرتغال بركلات الترجيح.

مباراة إسبانيا ضد ألمانيا

بينما نجح منتخب إنجلترا في إنهاء مغامرة المنتخب السويسري ونجح في الفوز عليه بركلات الترجيح وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل بهدف لكل منتخب، ليضرب موعدًا مرتقبًا في نصف نهائي يورو 2024 الآخر، مع الطواحين الهولندية والتي نجحت في تخطي عقبة تركيا بهدفين مقابل هدف.

مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2024

وجاء مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2024، على النحو التالي:

مباراة الثلاثاء 9 يوليو

إسبانيا ضد فرنسا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليانز أرينا».

مباراة الأربعاء 10 يوليو

إنجلترا ضد هولندا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024 هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لنصف نهائي يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • عضو الجبلاية يتحدث عن تطورات سداد مستحقات فيتوريا
  • قائمة الاهلي لمواجهة طلائع الجيش.. غياب الشناوي للراحة وكهربا لأسباب فنية
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا
  • لاعبون بالدوري السعودي في نصف نهائي يورو 2024.. ماذا قدموا خلال البطولة؟
  • مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة.. صدامات نارية
  • «طنطا» يُحفز بطلته الأولمبية لولوة سليمان قُبيل مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية بفرنسا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة هولندا وتركيا يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • «يانصيب» فرنسا يمنع «معجزات» البرتغال!
  • معلومات قد لا تعرفها عن أحمد رفعت الذي تُوفي بعد مرور أشهر على تعرضه لأزمة قلبية في الملعب
  • يورو 2024.. عثمان ديمبلي رجل مباراة فرنسا والبرتغال