الثورة نت../

دشن المجلس المحلي بمديرية شعوب في أمانة العاصمة اليوم، أنشطة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم خيارات القيادة الثورية.

وفي فعالية نظمها مكتب التعبئة بالمديرية بحي الصياح والعسكري، بحضور رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب، أكد مدير المديرية أحمد الشوتري ومدير التدريب والبحوث بأمانة العاصمة عبدالله الكول، أهمية إحياء الذكرى لاستلهام الدروس من سيرة حياة الشهيد القائد، واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في السير على دربهم لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار.

واستعرضا جوانب من سيرة حياة الشهيد القائد، ومشروعه القرآني، وما واجهه من تحديات وما تميز به من صفات قيادية وشجاعة وثبات مواقفه في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

وتطرق الشوتري والكول، إلى مضامين المنهج القرآني فيما جرى ويجري من أحداث أشار إليها الشهيد القائد .. حاثين الجميع على مواصلة التحرك الفاعل في إطار مشروع المسيرة القرآنية بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وحثا أبناء المديرية على التفاعل مع فعاليات ذكرى الشهيد القائد التي تعبر عن الوفاء لدماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم رخيصة في مواجهة العدوان.

تخللت الفعالية التي حضرها قيادات من المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية، فقرات واستعراض فيديو وثق جانباً من حياة ونضال الشهيد القائد.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشهید القائد

إقرأ أيضاً:

إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن.. أسعار تناسب الجميع

شهدت مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، إقبالا كثيفا من المواطنين، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف العبء عن المواطنين ومواجهة جشع التجار. 

إشادات بمبادرة حياة كريمة

وأشاد عدد كبير من المواطنين في مختلف المحافظات التي تتواجد بها المبادرة بجودة المنتجات المقدمة وكذلك الأسعار مقابل تلك الجودة، حيث قال رزق عبد النعيم، أحد المستفيدين من المبادرة في منطقة أرض اللواء، إن المنتجات واللحوم المقدمة ذات جودة عالية وكذلك السعر مناسب، متمنيا استمرار تلك المبادرة بشكل دائم.

كما أشادت إحدى السيدات المستفيدات بالمبادرة والجودة اللحوم المقدمة، حيث تعد منافسة لما يقدم من التجار الآخرين من حيث الجودة والسعر الذي يصل لنصف السعر عند التجار، مطالبة بتوسع المبادرة في الأماكن الأكثر احتياجا. 

مطالب باستمرار المبادرة 

كما توجهت إحدى السيدات في إمبابة بالشكر إلى الرئيس السيسي ومبادرة حياة كريمة، حيث أكدت أن المبادرة تقدم اللحوم والفراخ المجمدة بأسعار منافسة، إذ يباع كيلو اللحم البلدي بـ310 جنيهات، واللحم المستورد بـ210 جنيهات، إضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

فيما قال أحد المواطنين في إمبابة، إن توفير كيلو اللحمة بـ210 و310 جنيهات التي تعد نصف أسعار السوق، يعد إنجازا كبيرا يحسب للدولة والرئيس السيسي.

كما أشار أحد المواطنين من الإسماعلية إلى أن أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة تعد أسعار ملائمة لا تضغط على المواطن كما هو الحال بالنسبة للتجار في السوق، كما تعد جودة اللحوم جيدة للغاية، إذ تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط كميات كبيرة من المبيدات والأسمدة الزراعية المحظورة بأمانة العاصمة
  • ضبط مبيدات وأسمدة ممنوعة وأدوية وبضائع مهربة بأمانة العاصمة
  • قوات النجدة تضبط مبيدات وأسمدة ممنوعة وأدوية وبضائع منتهية الصلاحية ومهربة بأمانة العاصمة
  • صنعاء:ضبط مبيدات وأسمدة ممنوعة أدوية وبضائع منتهية الصلاحية ومهربة
  • المنطقة أمام مرحلة مفصلية.. هل يمهد اغتيال الشهيد نصر الله لزوال “إسرائيل”؟
  • ما بعد اغتيال الشهيد القائد حسن نصر الله.. المقاومة لا تهزم
  • مسؤولون وسياسيون وعلماء يمنيون ينعون الشهيد القائد حسن نصر الله
  • وقفات طلابية غاضبة بأمانة العاصمة تنديداً باغتيال شهيد المقاومة السيد حسن نصرالله
  • وقفة لطلاب أكاديمية القرآن بالأمانة وفاءً للشهيد المجاهد السيد حسن نصر الله
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن.. أسعار تناسب الجميع