الفن واهله، وصفها بالبلاستيك نسرين طافش تتصدر التريند بسبب طليقها،تصدر اسم الفنانة نسرين طافش محىكات البحث جوجل في خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وصفها بالبلاستيك.. نسرين طافش تتصدر التريند بسبب طليقها ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وصفها بالبلاستيك.. نسرين طافش تتصدر التريند بسبب...

تصدر اسم الفنانة نسرين طافش محىكات البحث جوجل في خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تحدث زوجها السابق عن زواجهم بعد ما تم الأنفصال منذ فترة قريبة ليتم فتح الموضوع من جديد ويتم تداوله بين رواد السوشيال ميديا.

هل طليق نسرين طافش يعود الارتباط من جديد ؟

تمر عدة أيام صغير، ليجد الجمهور خبر صادم في موضوع طلاق نسرين طافش، حيث نشر زوجها السابق من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة له معلقًا: "عندما نترك الماضي لانو قديم وكاذب ومزيف(بلاستيك مزيف)..للوصول لما هو صادق حقيقي كالماس قريبًا هتعرفوا مين"

ما موقف نسرين طافش من ذلك ؟

لم يصدر أي صوت من الفنانة نسرين طافش في كل مرة يتم الانفصال بها، ودائما ما تلتزم الصمت رغبة منها في الاكتفاء بأخبار الجمهور فقط واحترام الخصوصيه دون الدخول في تفاصيل.

كم عدد مرات طلاق نسرين طافش ؟

تعتبر تلك المرة الثانية الذي يتم فيها الانفصال والطلاق بشكل رسمي، وفي كل مرة تكون المدة قصيرة جدًا، فبعد الزواج للمرة الأولى تم الأنفصال بعد 5 شهور وسرعان ما تم العودة مرة أخرى ولم يمضى الأمر طويلًا ليتم الطلاق للمرة الثانية.

ما هى آخر أعمال نسرين طافش ؟

ومن ناحبة أخري، أخر أعمال نسرين طافش في السينما فيلم أخي فوق الشجرة، الذي تدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويحكى الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائى علاء الذى يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

من هو زوج نسرين طافش؟

شريف الشرقاوي،دكتور اسنان كانت بداية تعرفه محل الصدفة مع نسرين طافش، لتبدأ قصة حب سريعة يتوجها الزواج، لكن لا تخلوا من المشاكل الذي تجعلها تغير المسار للطلاق مرتين متتاليتين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: نسرين طافش جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محور تعز يفرض زيادة غير قانونية على أسعار الغاز المنزلي بالقوة ويعتقل عدداً من الوكلاء ومندوبي المحطات

الجديد برس:

نفذت قوات محور تعز التابعة لحزب الإصلاح، يوم السبت، حملة استهدفت محطات الغاز المركزية في المدينة، لفرض زيادة قدرها 500 ريال على سعر أسطوانة الغاز المنزلي.

وذكرت مصادر محلية أن الحملة العسكرية على الوكلاء ومندوبي محطات تعبئة الغاز في مدينة تعز فرضت هذه الزيادة بالقوة، دون الأخذ في الاعتبار الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطنون.

وأضافت المصادر أن القوات قامت باعتقال عدد من مندوبي المحطات ووكلاء الغاز الذين رفضوا الانصياع لهذا القرار غير القانوني، وتم اقتيادهم إلى جهات غير معروفة.

كما أشارت المصادر إلى أن قوات المحور احتجزت ناقلات الغاز في نقطة “القريشة” بمدينة التربة على مدار اليومين الماضيين، بهدف فرض الزيادة بالقوة.

من جانبه، استنكر مازن هادي، المسؤول الإعلامي لنقابة وكلاء الغاز في محافظة تعز، هذه الإجراءات التي وصفها بأنها مخالفة صارخة للقانون. وأكد أن أي زيادة في الأسعار يجب أن تصدر عن الجهات الرسمية المختصة، وليس عبر وسائل غير قانونية كالاحتجاز وقطع الطرق.

وناشد هادي مجلس القيادة الرئاسي والحكومة اليمنية الموالية للتحالف التدخل العاجل لوقف هذه التجاوزات، مشيراً إلى ضرورة وضع حد لهذه التصرفات التي وصفها بأنها غير قانونية.

مقالات مشابهة

  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • روان بن حسين تروي معاناتها مع طليقها
  • بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • محور تعز يفرض زيادة غير قانونية على أسعار الغاز المنزلي بالقوة ويعتقل عدداً من الوكلاء ومندوبي المحطات
  • إلغاء حفلات وجوائز.. الحرب تُلقي بظلالها على الفن في لبنان
  • الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد تتصدر التريند بعد تعرضها لحادث سير.. تفاصيل
  • وفاء عامر تتصدر «الترند» بسبب صورة.. ما القصة؟