أحالت المفوضية الجهوية للأمن بمدينة أزرو على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الثلاثاء، شخصا يبلغ من العمر 42 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح وحيازة السلاح الأبيض، في ظروف تشكل خطرا على سلامة الأشخاص والممتلكات.

وذكر مصدر أمني، أن المشتبه فيه وشقيقه كانا قد دخلا في نزاع عرضي مع أحد الأشخاص بمدينة أزرو، تبادلوا على إثره الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض بالشارع العام، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو متداول على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر ذاته، أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية أسفرت عن تحديد هويات المشتبه فيهم، علاوة على توقيف أحدهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه الموقوف لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة يومه الثلاثاء.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

إحالة متهم في قضية «خلية الإسماعيلية الإرهابية» للمفتي

قضت الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع محاكم بدر، بإحالة متهم في القضية رقم 6482 لسنة 2022 جنايات الشروق، بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية بالقضية المعروفة إعلامياً بـ «خلية الإسماعيلية الإرهابية» لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 20 أكتوبر للنطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وغريب محمـد متولي ومحمود زيدان ومحمد نبيل وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد وأحمد مصطفي.

ووجه للمتهم الذي اشترك مع آخرين، العديد من التهم الانضمام لخلية إرهابية والتخطيط لارتكاب جرائم عدائية، ووجه لبعضهم تهم تمويل الإرهاب، ووجه أيضا حياوة أسلحة نارية والتخطيط لارتكاب علميات عدائية، واستخدام مواقع التواصل لتبادل المعلومات بين أعضاء الخلية.

اقرأ أيضاً«كان بيجيب حق مراته من المتحرشين».. القصة الكاملة لمشاجرة إمام عاشور داخل مول بالشيخ زايد

السيطرة على حريق ضخم في مخزن أخشاب بحى السلام دون خسائر بشرية

مقالات مشابهة

  • معلومات استخباراتية تُمَكِّن من اعتقال أفراد عصابة لجؤوا لحيل ماكرة للنصب على المغاربة
  • تفكيك شبكة نصابين انتحلوا صفة موظفين ومسؤولي أبناك للإحتيال على المواطنين
  • أمن جرسيف يطيح بشبكة للنصب والاحتيال تنتحل صفة موظفين عموميين ومسؤولين للأبناك
  • جرسيف.. توقيف شبكة إجرامية تنشط في انتحال صفة موظفين بنكيين
  • تحديد موعد لمحاكمة الممثل بالدوين في قضية مقتل مصورة
  • إحالة متهم في قضية «خلية الإسماعيلية الإرهابية» للمفتي
  • جرسيف..توقيف سبعة أشخاص ينشطون في النصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون
  • إحالة قضية الطبيب المتسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدي إلى الطب الشرعي
  • النيابة تواصل التحقيقات مع شقيق المطرب عصام صاصا في قضية تزوير توكيل رسمي
  •  تبسة: الإحاطة بشبكة إجرامية وحجز 7650 قرص مهلوس وأسلحة بيضاء