يواصل ضباط وحدة مباحث مركز الفتح بأسيوط جهودهم الحثيثة للكشف عن اللصوص الذين قاموا بسرقة عدد من المحابس الخاصة بأجهزة الإطفاء في المدرسة الثانوية المشتركة بقرية بني مر. تم استلام إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد بتقديم بلاغ من مدير المدرسة بخصوص السرقة، وتم إبلاغ اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط بالحادثة.

 

بناءً على البلاغ الذي تم تلقيه، تم استدعاء ضباط وحدة مباحث مركز الفتح فوراً للتحقيق في الواقعة وتتبع الجاني. يعمل الضباط على جمع المعلومات اللازمة وفحص الأدلة المتاحة في محاولة لتحديد هوية الشخص المشتبه به والقبض عليه.

من جانبه، أكد اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط أهمية هذه القضية وأنه لن يدخر جهداً في البحث عن الجاني وتقديمه للعدالة. كما تم تكثيف التواجد الأمني في المنطقة المحيطة بالمدرسة لمنع حدوث أي تجاوزات أخرى وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

من المقرر أن يتم تحرير المحضر اللازم في هذه الواقعة وعرضه على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الجاني. وتهيب الشرطة بالمواطنين بتوخي الحيطة والحذر والإبلاغ عن أي معلومات قد تساعد في الكشف عن الجاني وضبطه.

يعتبر سرقة الممتلكات العامة مخالفة قانونية خطيرة وتعرض الجاني للمساءلة القانونية والعقوبات المقررة بموجب القانون. الأمن والسلامة العامة هما أولوية قصوى لقوات الشرطة وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لحماية المواطنين وأماكنهم العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار أسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة اسيوط مديرية امن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط مركز الفتح

إقرأ أيضاً:

ضبط مواطن يقوم برش المياه بشارع زين الدين بالمنوفية واتخاذ الإجراءات القانونية ضده

 
قام الاستاذ وليد سالم نائب رئيس مركز منوف بالمنوفية أثناء مروره الميداني بالمدينه بضبط مواطن يقوم برش المياه بشارع زين الدين بمدينه منوف، مما يعد اتلافا للمرافق العامة واهدارا لمياه الشرب، وتم على الفور اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المواطن.


هذا ويناشد رئيس المركز والمدينة جموع سائقي السيارات بمركز ومدينة منوف بعدم رش مياه الشرب بالطرق العامة وخاصة المرصوف منها حفاظا على المال العام ولعدم إهدار المياه فى ظل الفقر المائي الذي تعاني منه الدوله

مقالات مشابهة

  • قرارات «التعليم» بشأن واقعة تلقين الطلاب إجابات امتحان الكيمياء في الدقهلية
  • ضبط تاجر عملة غسل 30 مليون جنيه فى الأراضى
  • ضبط المتهمة بتلقين الطلاب إجابات الأسئلة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة
  • ضبط قضية غسيل أموال بقيمة 30 مليون جنيه
  • ضبط المتهمين بتسريب امتحانات الثانوية العامة في المنوفية
  • عاجل:- بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حول حالات الغش خلال امتحانات الثانوية العامة 2024
  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة
  • إزالة 3 حالات تعدي بالبناء المخالف بالإسماعيلية
  • بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر
  • ضبط مواطن يقوم برش المياه بشارع زين الدين بالمنوفية واتخاذ الإجراءات القانونية ضده