الأولمبية العراقية تعد بمكافآت تاريخية للاعبيّ الكيك بوكسنغ في حال الفوز بمونديال باريس.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب العراقي اولمبياد باريس

إقرأ أيضاً:

رسالة أخيرة من كاساس للاعبي العراق قبل مواجهة عمان.. هذا فحواها

شبكة انباء العراق ..

وجه الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي، رسالة أخيرة إلى لاعبيه قبل خوض المباراة أمام عمان في تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وستقام المباراة على ملعب البصرة الدولي “جذع النخلة” عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد وسط توقعات بحضور نحو 65 ألف متفرج.

واجتمع الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي، باللاعبين قبل خوض لقاء عمان في التصفيات الحاسمة مساءً، إذ تحدث عن الكثير من الجوانب التكتيكية والأمور الفنية التي تخص أداء المنتخب في المباريات السابقة بالتصفيات المزدوجة، حيث شخص الأخطاء ودعا إلى تعزيز نقاط القوة في الفريق العراقي.

نصائح كاساس للاعبي منتخب العراق قبل مواجهة عمان
وأبلغ كاساس اللاعبين بضرورة التركيز في مباراة اليوم دون الشعور بأي ضغط، إذ يعرف كل لاعب ما هو مطلوب منه من واجبات ومهام وأيضاً طالب الجميع بأداء المهام الدفاعية على أتم وجه والمحافظة على رتم واحد في الدفاع والهجوم في مختلف دقائق المباراة، كما طالب اللاعبين بضرورة استثمار عاملي الأرض والجمهور في المباراة.

وكاساس نبه اللاعبين أيضاً بأن دفاع المنتخب العماني قوي جداً ولا يمكن اختراقه بسهولة، بالتالي سيكون سلاح الكرات الثابتة فعالاً للمنتخب العراقي في مباراة اليوم، إذ يرى المدرب بأنها ستحسم الأمور سواء من الجانب العراقي أو الجانب العماني، فيما أن كاساس طالب اللاعبين أيضاً بالعمل ككتلة واحدة والتحرك في جميع أرجاء الملعب ومن لا تسعفه اللياقة البدنية فإن بديله سيكون موجوداً، بحسب winwin.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً غفيراً، فمن الجانب العماني سيحضر نحو 3 آلاف مشجع رغم تخصيص 5 آلاف مقعد لجمهور الأحمر، إذ قدمت الحكومة العراقية التسهيلات اللازمة للجماهير العمانية من خلال إعفائها من رسوم تأشيرة الدخول لتسهيل حضورها للمباراة.

في المقابل، حققت مبيعات تذاكر مباراة العراق وعمان أرقاماً كبيرة منذ انطلاق بيعها في الأماكن المخصصة لها في عدد من المحافظات العراقية، إذ من المتوقع أن يمتلئ الملعب بالكامل.

user

مقالات مشابهة

  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • تصفيات أمم أفريقيا 2025.. حسام حسن يلقى محاضرة فيديو للاعبي منتخب مصر
  • وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية يهنئان البطل إسحاق ولد قويدر
  • ختام المعسكر التدريبي للاعبي منتخب الريشة الطائرة
  • وفاة العداءة الأولمبية الأوغندية ريبيكا تشيبتيجي بعد أيام من إحراقها على يد شريكها
  • رسالة أخيرة من كاساس للاعبي العراق قبل مواجهة عمان.. هذا فحواها
  • وفاة العداءة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد هجوم مروع بالبنزين
  • عشيقها أشعل بها النار.. وفاة اللاعبة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد شهر على مشاركتها في باريس
  • الإيراني مهرزاد ثاني أطول رجل في العالم ينام على الأرض بالقرية الأولمبية
  • سبب القوة البدنية للاعبي برشلونة مع فليك