عقب الدكتور زاهي حواس، عالم الأثار المصرية، على خروج مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد خسارتها من منتخب الكونغو بركلات الترجيح، قائلا: "مدرب المنتخب مبيفهمش في الكرة". 

رئيس مصلحة الجمارك يوجه رسالة مهمة بشأن مبادرة استيراد السيارات من الخارج زاهي حواس مطمئنا المصريين: "مفيش حاجة اسمها تبليط الهرم.

. كلام ست بتخرف"

وطالب حواس، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، اتحاد كرة القدم ومدرب المنتخب بتقديم استقالتهم، معتبرا ما حدث بالمهزلة في حق مصر، مضيفا: "يبدو أن المدرب حد بيمشيه ومعندهوش شخصية".

وأضاف أن تجربة المدرب الوطني دائما تحقق نجاحا، فضلا على أننا في حاجة إلى وجود اتحاد كرة يخطط للمستقبل ويضع رؤية لمنظومة الكرة، مرشحا حسام حسن لتدريب منتخب مصر، متابعا: "المنتخب القومي لازم يدربه مدرب وطني".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر كأس الأمم الأفريقية حضرة المواطن حسام حسن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شوبير يهاجم اتحاد الكرة لهذا السبب

هاجم الإعلامي أحمد شوبير مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب الفوضى في اختيار الحكام للقائمة الدولية، حيث اعتبر أن هذه العشوائية تعيق فرصة الشباب الموهوبين في الوصول إلى هذه القوائم بهدف إرضاء بعض الأشخاص.

تصريحات شوبير عن جدل اختيار الحكام

وقال شوبير: "هل نحن نفكر في المستقبل؟ ما الذي ترغبون فيه؟ هل تسعون إلى إقصاء الشباب الذين يسعون للتقدم؟ هل تريدون تدمير الأجيال الجديدة ليبقى الأمر محصورًا في أسماء معينة دون أي فرصة للوجوه الجديدة؟"

وأكد شوبير: "أنا من أكثر من دافعوا عن الحكام مثل محمد عادل ومحمود عاشور، لكن لا يمكنني تجاهل الحكام الشباب المتميزين. يجب علينا دعمهم بدلًا من إعادة شارة الفار للحكام السابقين."

أحمد شوبير يتساءل عن سبب ارتداء الزمالك القميص الأسود في السوبر الأفريقي أمام الأهلي عاجل.. أحمد شوبير يعلق بسخرية على تحقيق الزمالك في واقعة تسريب المران قبل السوبر الأفريقي

وأضاف: "إذا كان الأمر كذلك، فليكن عودة محمود الخطيب وحسن شحاتة إلى الملعب، ولنتجاهل اللاعبين الحاليين، لماذا لا نمنح الفرصة للأجيال الجديدة؟ لدينا حكام مثل عمرو الشناوي وأحمد العزب، وإذا كانوا متميزين، فلا مانع من إعطائهم الفرصة."

واختتم شوبير بالقول: "اتحاد الكرة يضحي بالأجيال الجديدة لتحقيق رضا بعض الأشخاص، الأسماء الكبيرة مثل جمال الغندور وعصام عبدالفتاح أصبحوا حكامًا دوليين لأنهم حصلوا على الفرص التي تستحق."

مقالات مشابهة

  • الحضيري يأمل بخطف أول ثلاث نقاط في التصفيات الأفريقية
  • مرشح جديد لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • أحمد مجاهد يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة بقائمة الخبرة والشباب
  • أحمد مجاهد يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • الآسيوي يمنح اتحاد الكرة العراقي عضوية المستوى الاحترافي
  • الصين تستعين بمدربي غريمتها اليابان لتطوير منتخبات الكرة للناشئين
  • عاجل.. شوبير يهاجم اتحاد الكرة لهذا السبب
  • زاهي حواس: العالم ينتظر افتتاح المتحف المصري الكبير.. وهذا ما تحتاجه السياحة
  • زاهي حواس يطالب بالتوقيع على وثيقة استرداد رأس نفرتيتي
  • بدلا من يايسله.. 3 مرشحين لتدريب الأهلي