ما زال النزاع مستمرا بين الدكتور نادر صعب والإعلامية ريهام سعيد بعد اتهماها له بمحاولة تشويه وجهها أثناء إجراء عملية تجميل في لبنان منذ أشهر، الأمر الذي أثار اهتمام الكثير من المتابعين، ليتصدر اسم الإعلامية ريهام سعيج منصات التواصل الاجتماعي.

القصة الكاملة لأزمة ريهام سعيد

وبدأت أزمة ريهام سعيد والدكتور نادر صعب بعدما أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تعرض وجهها للتشوه، قائلة: «يعني وصل بك إنك تشوهني وتموت ست قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول إنها أنا؟.

. ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك.. مين الست اللي أنت حاططها دي؟.. عارف أنا هرفع عليك قضية وهبطلك الطب».

وحذرت ريهام سعيد، النساء من التعامل معه، قائلة: «أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد، كل ما أروح لدكتور أغيب عشان بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج.. لا أنا هطلع لايف أوريهم إنت عملت إيه؟ حاطت أي صورة فيك لواحدة تانية وبتقول إنها أنا؟».

الطيب ينفي إدعاءات ريهام سعيد

ومن جانيه نفى الطبيب نادر صعب، الاتهامات الموجهة له من قبل ريهام سعيد قائلا في بيان إعلامي أصدره عبر صفحته في «إنستجرام»، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الإعلامية والمحطة التلفزيونية التي ظهرت بها، مشيرا إلى أنه سيلاحقهم قانونيا.

كما خرج دكتور التجميل اللبناني نادر صعب للرد على ادعاءات الإعلامية ريهام سعيد بمحاولة تشويه وجهها، مشيرا إلى أن هذه النتيجة لخضوعها لعمليات سابقة.

وشارك نادر صعب مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» يكشف عن حقيقة إدعاءات ريهام سعيد، قائلا: «حضرتك جيتي عندي لتصحيح الوجه وعندك شكاوى من العنق والفم والخدود لأنك كنتٍ خاضعة لعمليات سابقة، وأنا شرحتلك والكلام موثق وصورتلك واتفقنا مع بعض، وعندك كامل المعلومات عن العملية وعن الجرح، وهذا موثق».

وتابع نادر صعب: «أنتٍ اللي بإيديكي شديتي وشك وطلبتي إزاي عايزة يكون، وأنك عايزة تتخلصي من الترهل مش زي ما أنتٍ مقتنعة ومصورة بالفلتر».

وأضاف نادر صعب: «العملية شد الوجه، والنتيجة مابتظهرش تاني يوم، وحسب الملف الطبي والتاريخ التجميلي وأكيد شرحتلك، وإذا كان في مواد وخيوط ودهون باعترافاتك حول العيون».

View this post on Instagram

A post shared by Dr Nader Saab (@drnadersaab)

وأردف: «علمًا بأنني لم ألمس الجفن العلوي ولا العظم فوق العين وهذا تم تصويره، إنما شد الوجه بهذه الحالة لما نشد الوجه والرقبة والخدود، هذا لا يحدث إلا لما يكون هناك تناسقًا بالوجه».

وواصل: «هل في عملية جراحية من غير جرح؟، مفيش، وحسب الأصول الطبية المعتمدة وحالتها، اشتغلت بضمير وما كان بيتعمل أحلى من كده، وأكرر أنا لم ألمس الجفن العلوي أو العظم من فوق العين، تاني يوم من العملية خرجت من المستشفى مش زي ما بتدعي أنها خرجت بعد شهر ونصف، والأغرب أنها عملت حملة ترويجية لمنتج لشد الوجه ولم تخبرني بهذا الأمر ولم أعلم نوع الكريمات التي تستخدمها».

اقرأ أيضاً«مش قادرة أتحكم في بربشة العين».. ريهام سعيد تكشف كواليس عملية التجميل الفاشلة (فيديو)

شوه وجهها.. آخر تطورات أزمة ريهام سعيد وطبيب لبناني

بعد واقعة «ريهام سعيد وإليسا وميسرة».. تعرف على أسباب فشل عمليات التجميل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامية ريهام سعيد حلقة ريهام سعيد ريهام ريهام سعيد ريهام سعيد صبايا الخير ريهام عياد سعيد صبايا الخير ريهام سعيد صبايا ريهام سعيد نادر صعب ریهام سعید نادر صعب

إقرأ أيضاً:

وش الخير عليا .. أمير طعيمة يحكي القصة الحقيقية لخلافه مع عمرو دياب | فيديو

أكد الشاعر أمير طعيمة، أنه كشاعر لا يمكن أن يرفض العمل مع عمرو دياب إذا عُرض عليه، خاصة أن الهضبة كان السبب في شهرته منذ تعاونهما الأول عام 2000، قائلًا: "عمرو دياب وش الخير عليا.. وسبب شهرتي، ودائمًا بقوله كده".

محسن جابر: عمرو دياب وراغب علامة "ولادي" وسميرة سعيد عشرة عمرعمرو دياب وأحمد سعد وأمال ماهر| محسن جابر: ليا بصمة في نجاح كل نجم ومطرب

وأوضح "طعيمة"، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الجمهور قد يظن أنهما كانا دائمًا التعاون، لكنه في الحقيقة لم يكتب له سوى تسع أغنيات فقط، مشيرًا إلى أن هناك شعراء آخرين يكتبون لعمرو في ألبوم واحد أكثر مما كتبه له طوال مسيرته، لكنه يرى أن نجاح الأغاني التي قدمها معه جعل الجمهور يعتقد أنه كان موجودًا بشكل مستمر، متابعًا: "بحب الشغل مع عمرو دياب جدًا.. عمرو دياب عنده مئات الأغاني ومشتغلناش مع بعض كتير، لكن اشتغلنا كتير".

وشدد "طعيمة"، على أن مستوى أغاني عمرو دياب حاليًا مقارنة بالماضي أمر نسبي، فكل جيل يرى أن الموسيقى التي نشأ عليها هي الأفضل، مشيدًا بقدرة الهضبة على التطوير ومواكبة العصر، معتبرًا أنه واحد من القلائل الذين استطاعوا الحفاظ على نجاحهم لأكثر من 40 عامًا، واصفًا إياه بـ"المعجزة الفنية"، مشبهًا مسيرته بمسيرة الفنان الكبير عادل إمام.

مقالات مشابهة

  • ماذا قالت أنغام عن الأمومة؟ | فيديو
  • الدكتور أسامة الجندي يفسر اشتياق سيدنا زكريا لإنجاب الولد.. فيديو
  • قصتي تصلح لفيلم: علياء سعيد تفضح انتهاكات التحقيقات الأمنية في سجون الأسد.. فيديو
  • مشهد نادر.. جمل تحت عاصفة مطرية وبردية جنوب الحناكية ..فيديو
  • شاهيناز : بحب صوت أصالة وسميرة سعيد .. فيديو
  • «ترامب» يتلقى لكمة غير متوقعة.. ما القصة! (فيديو)
  • ريهام حجاج: الذكاء الاصطناعي في الفن سيكون منظمًا بعقود وشركات عالمية| فيديو
  • مدير مدرسة ثانوية يعتدي على طالبتين بالضرب ..فيديو
  • وش الخير عليا .. أمير طعيمة يحكي القصة الحقيقية لخلافه مع عمرو دياب | فيديو
  • فيديو نادر يوثق أجواء الضيافة والمجالس قبل 45 عامًا