شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الكشف عن مجموعة تجارية يمنية انجحت مفاوضات صافر، YNP خاص كشف نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء حسين العزي ، عن دور محوري لمجموعة تجارية يمنية في عملية إنجاح مفاوضات إنقاذ خزان .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن " مجموعة تجارية يمنية " انجحت مفاوضات " صافر "، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن " مجموعة تجارية يمنية " انجحت مفاوضات " صافر "

YNP / خاص -

كشف نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء حسين العزي ، عن دور محوري لمجموعة تجارية يمنية في عملية إنجاح مفاوضات إنقاذ خزان النفط العائم بين حكومة  صنعاء والأمم المتحدة .

ووجه العزي الشكر إلى مجموعة فاهم التجارية , وقال انها لعبت دور الوسيط المهم في تقريب وجهات النظر وتحملوا   الكثير من العناء طوال فترة المفاوضات التي وصفها بالمضنية.

إلى ذلك عبرت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة عن شكرها لمجموعة شركة فاهم والجهات الحكومية على ما قامت به من جهود لإنقاذ الخزان العائم "صافر" وصولا لتسليم السفينة "نوتيكا" البديلة والتي جرت أمس الإثنين في ميناء الحديدة.

أكد بيان صادر عن الغرفة الشعور بالفخر والإمتنان للحضور والمشاركة الفاعلة من قبل القطاع الخاص اليمني في جميع مراحل هذا الإنجاز  الذي وصفه بالمشرف.

وذكر البيان ان نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية لقطاع الصناعة ، حسن غالب السياني وممثل مجموعة فاهم  " فتحي فاهم "  قادا مهمة وطنية بكفاءة واقتدار وأدارا عملية التفاوض والوساطة بين الأطراف بكل حنكة، ولهما الفضل الرائع والمهم في تقريب وجهات النظر وتحمل الكثير من العناء مع الفريق الوطني والأممي طوال فترة المفاوضات المضنية والتي جرت خلال الفترة الماضية وصولا لتسليم السفينة البديلة "نوتكا .

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکشف عن

إقرأ أيضاً:

تحتوي على الكثير من الماء.. فوائد الكوسة الصغيرة لجسم الإنسان

أفاد باحثون من الولايات المتحدة أنهم تمكنوا من تحديد فوائد الكوسة الصغيرة لجسم الإنسان.

 

ولقد ثبت أن هذه المنتجات يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على عمل جسم الإنسان بأكمله وفي السابق، لم يفترض الباحثون أن هذه الخضار يمكن أن تكون مفيدة جدا.

 

ويختار الكثير من الناس الربيع، عندما يكون موسم الفيتامينات والخضروات والفواكه ولا يتوقفون عن اختيارهم لهذا المنتج، ولكن في هذه الأثناء، يفعلون ذلك عبثا وتحتوي هذه الخضروات على 24 سعرة حرارية فقط، أي أنها غذائية ومفيدة لأولئك الذين يشاهدون شكلهم، ولكن هذه ليست كل مؤشرات قيمتها للجسم.

 

وفقا للعلماء، فإن 95٪ من الكوسة تتكون من الماء، والباقي مخصص للبروتينات والكربوهيدرات وهذه عناصر مهمة لعمل جسم الإنسان ويمتصها الجسم أيضا وتزيل السموم جنبا إلى جنب مع السوائل الزائدة والكوليسترول.

 

وميزة الكوسة هي أنه على الرغم من الكمية الكبيرة من السوائل في تكوينها، فإنها يمكن أن تشبع الشخص بسرعة وتحتوي على الحد الأدنى من الدهون، وهو مثالي لأولئك الذين يحبون إنقاص الوزن.

 

ويقول العلماء إن كل هذا مؤشر على أنه يجب استهلاك الكوسة بانتظام، ومن المهم أيضا إعطائها للأطفال، لأنها مفيدة أيضا للجسم المتنامي.

 

وتحتوي الخضروات الصغيرة على فيتامين ج، الذي يقوي المناعة، وأشار أيضا إلى فوائدها للأطفال الصغار بسبب نقص الحساسية وتحت الضغط، سيكون هذا المنتج أيضا لا غنى عنه وسيساعد الجسم على التعامل بشكل أفضل مع المرض.

مقالات مشابهة

  • توقعات بهطول أمطار خفيفة على عدة محافظات يمنية
  • الأمم المتحدة::  نزوح أكثر من 2600 أسرة يمنية خلال العام الجاري
  • مباحثات يمنية بريطانية حول دعم الحكومة وجهود السلام
  • نحو أعمال تجارية أكثر أخلاقية
  • إندكس السعودية 2024 يفتتح أبوابه ويكشف عن علامات تجارية مرموقة ومسابقة نجوم المستقبل
  • رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: لدينا الكثير من القدرات التي لم نستخدمها بعد
  • الهجرة الدولية: نزوح 86 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي
  • نظام تدريس مادة لغة الإشارة في جميع كليات «الجلالة الأهلية».. تفاصيل
  • تحتوي على الكثير من الماء.. فوائد الكوسة الصغيرة لجسم الإنسان
  • أمريكا تعلن عن دعم كبير لأحزاب يمنية وتوجه دعوة مهمة لليمنيين